بقلم عاشق متي موعد تاريخ يوم عيد الحب 2018 ” اعرف/ي الهدية المفاجاة المناسبة يوم عيد الحب للي بتحبه

بقلم عاشق اكتب اجمل كلمات الحب لمن تحب في يوم عيد الحب 2018 لم يتبقي الا ايام قليلة فقط في هذا الشهر موعدنا ومعكم في منتصف الشهر الجاري مع موعد عيد الحب العالمي 2018 يحتفل العالم فيه بالفلانتاين داي تختلف الاحتفالات من بلد لاخر ولكن الاجتماع الاوحد هو عن تبادل الكلمات الرقيقة الهادئة والهدايا الجميلة بين المحبين .

أقرأ ايضــا..

موعد عيد الحب 2018

يصادف عيد الحب 2018 يوم الاربعاء بعد القادم 14 فبراير 2018 مع اجمل الايام للمحبين فيه يعبر كل شخص عما بداخله بصدق ووفاء لمن يحبها الان التعبير عن الحب شيئ مهم جدا لكل عاشقين ومحبين حب كما تشاء ولكن تعامل بصدق ووفاء مع من تحبها وتعشقها بمصداقية .

كيفية الاحتفال بعيد حب مختلف للزوجين

افكار كثيرة يمكنها ان تقوم بها الزوجة كمفاجاة لزوجها يوم عيد الحب كنوع من التغيير المفاجيئ في البيت منها مثلا انها تملا البيت ورود صغيرة باللون الاحمر وتفرشها علي مفرش سرير ابيض هاتخلي شكل غرفة النوم روعة تحضير كيكة فراولة علي شكل قلب وتحتفل معاه بعيد الحب كذكري بينهم هدية بسيطة جدا ولو حتي وردة وممكن كارت صغير مكتوب علية كلمتين حب من اياهم يدوبوا الحديد .

الرجل والمراة مع بعض مفتاحان للسعادة يستحيل عمل واحد دون الاخر مرتبطان ارتباط وثيق ببعضهم لافرق مايجب علي المراة ان تفعلة لزوجها من اجل اسعادة لابد وان يفعلها الرجل ايضا من اجل اسعاد زوجته لافرق بين الاثنين في شيئ الحب ورباط الزوجية مقدس بين الطرفين لافرق بينهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.