عاجل : السجل اخر اخبار اليمن ” الجيش اليمني يدخل حيس – يد ايران داخل اليمن للتمكن من باب المندب

في الجولة المسائية الاخبارية من الاراضي اليمنية نقدم لكم الان عاجل من اليمن اخر الاخبار في الدولة الشقيقة اليمن مع الحوثيين والتحالف العربي والجيش الوطني اليمني الذان يسعيان الي تحرير اليمن من ظلمات الجهل علي يد الحوثيين الذين يريدون القضاء علي كل ماهو مهم في الدولة تابعوا التفاصيل في كل ماهو جديد .

أقرأ ايضــا..

الجيش اليمني يسيطر علي حيس

نقل الموقع الإخباري للجيش اليمني عن قائد المقاومة التهامية عبدالرحمن حجري أن قوات الجيش الوطني وطلائع المقاومة في هذه الأثناء تقتحم مدينة حيس.

وبشر حجري أبناء تهامة عامة وأبناء مدينة حيس على وجه الخصوص أن بشائر النصر تلوح في الأفق بتحرير كامل مناطق تهامة من سيطرة الميليشيات الحوثية.

وأكدت مصادر ميدانية أن قوات الجيش تفرض سيطرتها على مدينة حيس وتقوم بتمشيطها بعد هروب جماعي لعناصر الميليشيا إلى منطقة الجراحي المجاورة.

إيران تزود الحوثيين بأسلحة لاستهداف باب المندب

إيران زودت ميليشيات الحوثي بالأسلحة لاستهداف الملاحة الدولية في مضيق باب المندب.

وقال المتحدث باسم التحالف العربي إن ميليشيا الحوثي تستهدف ميناء الحديدة بالقوارب المفخخة ما يعد تهديدا خطيرا للملاحة البحرية والتجارة العالمية. مشددا على أن هناك تفهما دوليا لهذه التهديدات.

ولفت إلى أن الميليشيات أطلقت 95 صاروخا باليستيا حتى اليوم وتصدى التحالف لجميع هذه الصواريخ ودمرها. وأشار إلى أن ميليشيا الحوثي هددت العديد من القبائل اليمنية.

وأضاف أن شاحنات محملة بالمساعدات الغذائية والطبية تصل أكثر من 400 ألف يمني حتى الآن من السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.