سبل التقديم في وظائف زين السعودية اليوم ” اقرا التفاصيل والشروط وقدم فيها بالرياض ومكة المكرمة

شركة زين السعودية للاتصالات اعلنت في احدث طلباتها اليوم عن الوظائف المتاحة لديها للسعوديين في المملكة الراغبين في العمل والتشرف بوجودهم في الشركة والانضمام لطاقم العمل لمزيد من التقدم لشركة زين للاتصالات اطلقت اليوم شركة زين للاتصالات عدد من الوظائف لاباس به للراغبين في التقديم عليها تابعوا التفاصيل .

أقرأ ايضــا..

وظائف شركة زين المطلوبة

1- محلل الموازنة والتخطيط ::الرياض:: للحاصلين علي درجة البكالوريوس في تخصصات ::إدارة الأعمال، المالية::، أو ما يعادلها.

2- مستشار رئيسي ::مكة المكرمة:: للحاصلين علي شهادة الدبلوم في تخصصات ::إدارة الأعمال، المبيعات، التسويق::، أو ما يعادلها.

3- مدير أول البرمجيات الرقمية ::الرياض:: للحاصلين علي درجة الماجستير أو البكالوريوس في تخصصات ::علوم الكمبيوتر، والهندسة، أو تكنولوجيا المعلومات::.

4- مطور نهاية المقدمة ::الرياض:: للحاصلين علي درجة البكالوريوس في تخصصات ::علوم الكمبيوتر، والهندسة، أو تكنولوجيا المعلومات::.

5- مسؤول تدريب سكروم ::الرياض:: للحاصلين علي درجة الماجستير أو البكالوريوس في تخصصات ::علوم الكمبيوتر، والهندسة، أو التكنولوجيا::.

6- مصمم تطبيقات ::الرياض:: للحاصلين علي درجة البكالوريوس في تخصصات ::التصميم الجرافيكي، والتصميم الصناعي، وتصميم المنتجات، وعلوم الكمبيوتر، أو الهندسة::.

7- مطور الخلفية ::الرياض:: للحاصلين علي درجة البكالوريوس في تخصصات ::علوم الكمبيوتر، والهندسة، أو تكنولوجيا المعلومات::.

8- مصمم خدمة العملاء ::الرياض:: للحاصلين علي درجة البكالوريوس في تخصصات ::التصميم الجرافيكي، والتصميم الصناعي، وتصميم المنتجات، وعلوم الكمبيوتر، أو الهندسة::.

9- أخصائي تطوير أعمال ::الرياض:: للحاصلين علي درجة البكالوريوس في تخصصات ::إدارة الأعمال، التسويق::، أو ما يعادلها.

موعد وطريقة ورابط التقديم في وظائف زين السعودية 

بعد الاعلان عن الوظائف المتاحة لديها اليوم اعلنت الشركة انه علي الراغبين في التقديم في الوظائف الموضحة اعلاه عليهم التقدم من تاريخ اليوم ومستمر حتي تاريخ 12 فبارير 2018 .

كما ان التقديم سوف يكون متاح من خلال الانترنت علي الموقع الخاص بالتوظيف من خلال الدخول ومعرفة الشروط وتفاصيل اكثر مطلوبة من فضلك اضغط هنــــــــــــــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.