اعلان نتيجة وأسماء المقبولين في معهد معاوني الأمن بالبحيرة 2024 تخرج 800 طالب وطالبة وفي إنتظار توزيعهم بوحدات الشرطة

أسماء الناجحين في معهد معاوني الأمن بالبحيرة 2024 شهدت قيادات وزارة الداخلية في محافظة البحيرة تخرج الدفعة الجديدة من معاوني الأمن بمحافظة البحيرة صباح اليوم ، وفي السياق تخرج 810 طلاب وطالبات من معهد معاوني الأمن بالبحيرة، وذلك بعد انتهاء فترة التدريب الأساسي.

وفي السياق أيضاً استعرض الطلبة والطالبات من الخريجين عروضا قتالية أظهرت مهاراتهم في المواجهة والاقتحام وكرم اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، الحاصلين على المراكز الأولى بمسابقة فترة الإعداد الأساسي، نظير تفوقهم وجهدهم طوال فترة التدريب.

مميزات وعيوب معهد امناء الشرطة للذكور والبنات

  • التعليم، والتدريب، والإعاشة للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد مجاناً
  • يحصل الطالب بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة
  • الإستفادة من النظام العلاجى المجانى، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة.
  • التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية moi.gov.eghttps:// (خدمات معاوني الأمن).

طريقة التقديم بمعهد أمناء الشرطة للبنات

بالنسبة للطالبات البنات من جميع المحافظات فسيتم التقديم بمعهد معاونى الأمن بطرة، وذلك إعتباراً من يوم السبت الموافق 18/2/2024 وحتى يوم الأربعاء الموافق 22/3/2023.

شروط معهد معاوني الأمن للذكور والبنات

  • أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.
  • ألا يقل السن عن 19 عاماً ولا يزيد على 25 عاماً فى تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعاهد معاونى الأمن.
  • أن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار “ما لم يكن قد رد إليه اعتباره”.
  • ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام، بقرار أو بحكم تأديبى نهائى، ما لم تمضِ على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  • أن يستوفى شروط اللياقة الصحية والبدنية، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، وأن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتى يصدر بتحديدها قرار من وزير الداخلية.
  • ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم بالنسبة “للذكور”، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.
  • ألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.
  • ألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.

اماكن سحب ملفات بمعهد أمناء الشرطة ذكور

تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهى معهد معاونى الأمن بطره “ذكور” بمحافظات (القاهرة، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية السويس، بورسعيد)، ومعهد معاونى الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون “ذكور” بمحافظات (البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، الإسكندرية، مطروح، الغربية، خارج الجمهورية).

بالإضافة إلى معهد معاونى الأمن بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات “ذكور” بمحافظات (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا)، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر “ذكور”) بمحافظات (أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، البحر الأحمر).

رابط التقديم للالتحاق فى معهد أمناء الشرطة

التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية من هنـــــــا moi.gov.eghttps

وكان قد وافق وزير الداخلية المصري اللواء مجدى عبد الغفار على قبول الدفعة الثالثة من المواطنين الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها من راغبى الالتحاق بالعمل الشرطى كـ”معاونى أمن”.

وتقرر فتح منافذ بيع كراسات الالتحاق للراغبين من “الذكور، والإناث” اعتباراً من يوم الإثنين 21 أغسطس لمدة شهر، وقبول الطلبات اعتباراً من يوم السبت 26 أغسطس حتى 28 سبتمبر.

ومن أبرز مميزات وظيفة معاون أمن في الشرطة للذكور والاناث

  • – يحصل الذى تم إلحاقه بالمعهد على مكافأة شهرية .
  • – الإستفادة من النظام العلاجى المجانى وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة .
  • – الإستفادة من الخدمات الإجتماعية للفرد وأسرته وميزات صندوق الزمالة وإمكانية الإيفاد فى مأموريات الحج والعمرة وكافة المميزات الخاصة برجال هيئة الشرطة .
  • – صرف الملابس الأميرية مجاناً .

 واليوم وأثناء تخريج الدفعة الجديدة أشاد اللواء مجدي عبد الغفار، بما لمسه من أداء متميز لطلبة المعهد، مشددًا على ضرورة العمل على استكمال دعم وتطوير أساليب التدريب وإقامة الدورات التدريبية لتطوير الإمكانيات العلمية والعملية لرجال الشرطة في كافة المجالات، التي من شأنها المساهمة في تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين، والحفاظ على ما تحقق من نجاحات أمنية خلال الفترة الحالية، معربًا عن ثقته في قدرة رجال الشرطة على أداء واجبهم في حفظ أمن الوطن واستقراره على الوجه الأكمل بكل كفاءة واقتدار، بما يحقق تطلعات أبنائه نحو مستقبل مشرق
إنتظروا إعلان أسماء الطلاب الناجحين .

انتظروا أسماء الطلاب الناجحين في معهد معاون شرطة .