ظهور نتيجة وأسماء الناجحين في معهد معاوني الأمن بالبحيرة 2018 تخرج 800 طالب وطالبة وفي إنتظار توزيعهم بوحدات الشرطة

أسماء الناجحين في معهد معاوني الأمن بالبحيرة 2018 شهدت قيادات وزارة الداخلية في محافظة البحيرة تخرج الدفعة الجديدة من معاوني الأمن بمحافظة البحيرة صباح اليوم ، وفي السياق تخرج 810 طلاب وطالبات من معهد معاوني الأمن بالبحيرة، وذلك بعد انتهاء فترة التدريب الأساسي.

أقرأ ايضــا..

وفي السياق أيضاً استعرض الطلبة والطالبات من الخريجين عروضا قتالية أظهرت مهاراتهم في المواجهة والاقتحام وكرم اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، الحاصلين على المراكز الأولى بمسابقة فترة الإعداد الأساسي، نظير تفوقهم وجهدهم طوال فترة التدريب.

وكان قد وافق وزير الداخلية المصري اللواء مجدى عبد الغفار على قبول الدفعة الثالثة من المواطنين الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها من راغبى الالتحاق بالعمل الشرطى كـ”معاونى أمن”.

وتقرر فتح منافذ بيع كراسات الالتحاق للراغبين من “الذكور، والإناث” اعتباراً من يوم الإثنين 21 أغسطس لمدة شهر، وقبول الطلبات اعتباراً من يوم السبت 26 أغسطس حتى 28 سبتمبر.

ومن أبرز مميزات وظيفة معاون أمن في الشرطة للذكور والاناث

– يحصل الذى تم إلحاقه بالمعهد على مكافأة شهرية .

– الإستفادة من النظام العلاجى المجانى وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة .

– الإستفادة من الخدمات الإجتماعية للفرد وأسرته وميزات صندوق الزمالة وإمكانية الإيفاد فى مأموريات الحج والعمرة وكافة المميزات الخاصة برجال هيئة الشرطة .

– صرف الملابس الأميرية مجاناً .

 واليوم وأثناء تخريج الدفعة الجديدة أشاد اللواء مجدي عبد الغفار، بما لمسه من أداء متميز لطلبة المعهد، مشددًا على ضرورة العمل على استكمال دعم وتطوير أساليب التدريب وإقامة الدورات التدريبية لتطوير الإمكانيات العلمية والعملية لرجال الشرطة في كافة المجالات، التي من شأنها المساهمة في تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين، والحفاظ على ما تحقق من نجاحات أمنية خلال الفترة الحالية، معربًا عن ثقته في قدرة رجال الشرطة على أداء واجبهم في حفظ أمن الوطن واستقراره على الوجه الأكمل بكل كفاءة واقتدار، بما يحقق تطلعات أبنائه نحو مستقبل مشرق
إنتظروا إعلان أسماء الطلاب الناجحين .

انتظروا أسماء الطلاب الناجحين في معهد معاون شرطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.