الفنانة جوهرة تروي ما حدث معها داخل نيابة قسم الجيزة

روت الفنانة جوهرة ما حدث معها داخل نيابة قسم الجيزة وقال دفاع الفنانة قد أحضر نسخة من هذه الأوراق، التى أثبت من خلاله حصولها على تراخيص عمل داخل مصر، حيث إنها حصلت عليه منذ فترة، وأنه انتهى فى 31 ديسمبر 2017 وأكدت “جوهرة” خلال التحقيقات التي أجرها على زكري، وكيل نيابة قسم الجيزة، وسكرتارية مصطفى سعد، أنها حضرت إلى مصر للعمل فى مركب “نايل دراجون”، الكائنة بدائرة القسم، وذلك بناء على تعاقد تم الاتفاق معها عليه لتقديم فقرات استعراضية ورقص شرقي لمدة عام، كما أن لديها تصاريح بذلك.
وأنه وقت واقعة القبض عليها كانت تمارس عملها فى المكان المشار إليه، وبعد الانتهاء تم القبض عليها واقتيادها إلى قسم الشرطة ومن ثم التحقيق معها، مضيفة أنها لحظة القبض عليها لم يكون معها الأوراق التي تثبت صحة ما تقولها، وأنها حضرت إلى مصر من أجل العمل.


وبناء على ذلك أصدرت نيابة قسم الجيزة قرر بإخلاء سبيل الراقصة، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، وترحيلها لقسم شرطة الجيزة، لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل، بالإضافة إلى إخلاء سبيل أحد العاملين بالمكان، بعدما تم القبض عليه مع الراقصة بضمان محل إقامتها.
يشار إلى أن الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار قد رصدت تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات.
وتظهر فيها مفاتن جسدها وبدون “شورت”، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب ونقابة المهن التمثيلية تصدر تراخيص عمل الأجانب عامًا بعام، كما أنه تم منحها تصريح العمل فى شهر أكتوبر الماضى حتى نهاية العام الجارى، وأنه من المفترض أن يتم مده خلال العام الجارى 2018، بالرجوع للنقابة وحتى نهايته.