اجدد وظائف البنك الاهلي المصري 2018 شروط التقديم والأوراق المطلوبة بتقدير جيد والأوراق المطلولة لكليات التجارة والهندسة والحاسبات حديثي التخرج دفعة 2014-2015-2016-2018

وظائف البنك الاهلي المصري الجديدة لعام 2018 التقديم ازي ممكن (National Bank of Egypt jobs) ، أعلن البنك الأهلي بجميع فروعه في جمهورية مصر العربية عن وظائف شاغرة للجنسين من الشباب البنين والبنات ، ويمكن التقديم في تلك الوظائف عبر الرابط المتاح أسفل المقال .

أقرأ ايضــا..

فرص عمل جديدة بالبنك الاهلي المصري لحديثي التخرج الذين تخرجوا بتاريخ 2014-2015-2016-2017 ومن أهم الشروط المطلوبة للتقديم والتي ستكون على النحو التالي .

شروط التقديم فى وظائف البنك الأهلي المصري :

1- أن يكون الخريجين من طلاب الجامعات – الكليات – الأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات والجامعات الدولية بشرط حصولهم على درجة البكالوريوس أو مايعادلها .

2- ألا يقل تقدير المتقدم عن جيد .

3- ألا يكون للخليج أقارب بالبنك حتى الدرجة الثالثة وفقاً للمرفق .

4- ألا يزيد سن المتقدم عن 28 عام عند التعيين .

5- يشترط أن يكون محل اللإقامة للمتقدم مطابق للرقم القومي .

وحسب الصفحة الرسمية للبنك الأهلي المصري ، فإنه يتم التواصل مع المتقدمين للوظائف من خلال ادارة الموارد البشرية وفقاً و حاجة العمل و الوظائف المتاحة.

الكليات والتخصصات المطلوبة في وظائف البنك الاهلي لشهر فبراير 2018 :

  • التجارة ومايعادلها .
  • إدارة أعمال / إدارة بنوك / إدارة موارد بشرية / إقتصاد ومايعادلها .
  • علوم حاسب.
  • هندسة حاسبات.
  • حقوق

ولمن يريد التقديم في وظائف البنك الأهلي المصري الجديدة ، يمكنكم التقدم للوظائف عن طريق الرابط التالي: https://www.nbe.com.eg/hrrec .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.