اسعار شقق المنصورة الجديدة بوزارة الاسكان ” سعر متر الشقة في مشروع المنصورة الجديدة 2018

اليوم مع اخر الاخبار الجديدة حول شقق المنصورة الجديدة والتي سيتم طرحها للسادة المواطنين في محافظة الدقهلية بمدينة المنصورة الجدىدة حيث يبحث البعض من المواطنين عن الاسعار الجديدة للشقق في المنصورة التي سوف يتم طرحها من خلال وزارة الاسكان بالتعاون مع هيئة المجتمعات وبنك التعمير والاسكان تابعوا التفاصيل في التقرير الخاص بمدينة المنصورة الجديدة .

اخر اخبار شقق المنصورة الجديدة 

في المرحلة القادمة سوف تعلن وزارة الاسكان اكبر عملية لها سيتم فيها الاعلان عن الالاف من الاراضي والشقق الجديدة في المدن الجديدة حيث سيتم الطرح بناءا علي اشتراطات اخري جديدة تسهيلا علي المواطنين الراغبين في التقديم في ارجاء مصر هذا وقد بينت لنا الوزارة ان الطرح الجديد لاراضي وشقق المنصورة الجديدة ستكون في خلال شهر مارس القادم وستكون متاحة في الاعلان الذي سيتم الموافقة علية .

اسعار شقق المنصورة الجديدة 

في اخر التكهنات التي انتشرت علي المواقع الاخبارية حول اسعار الشقق في المنصورة الجديدة والتي سيتراوح سعر الشقة من 350 إلى 450 ألف جنيه بحسب الموقع ونسب التميز المقرر الحجز بها.

وذكرت مصادر أخرى أن السعر سيصل الى مليون جنيه ولكن حتي الان لم يتم تحديد سعر من وزارة الاسكان الا بعد الانتهاء منها وطرحها وبيع كراسة الشروط اللازمة لها .

الاوراق المطلوبة للتقديم بها 

1- صورة بطاقة الرقم القومي سارية للزوج أو للزوجة في حالة أن المتقدم متزوج.

2- صور شهادات ميلاد الأطفال أو رقمهم القومي.

3- شهادات مفردات المرتب معتمدة من جهة العمل وشهادات التأمين الاجتماعي بالنسبة للمهن الحرة فيتم تقديم صورة البطاقة الضريبية وشهادة الدخل من محاسب         قانوني.

4- إيصال مرافق حديث لمحل السكن إيصال كهرباء أو ماء أو غاز أو فاتورة تليفون

5- صورة قسيمة الزواج للمتزوجين أو الطلاق أو شهادة الوفاة او اي شهادة اخري متاحة لإثبات الحالة الاجتماعية اما بالنسبة للعازب فيتم تقديم بطاقة الرقم القومي.

6- بيان بالمعاش أو التأمينات للأرملة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.