بالرقم / وزاره الداخلية السعودية استعلام المخالفات المرورية الجديدة والاقامة 1439,تخفيض المخالفات بالمملكة (أبشر)

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم المخالفة/ لكي تستعلم عن مخالفة مرور من ساهر يمكنك الدخول إلي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية أبشر،ثم الدخول علي الاستعلامات الإلكترونية واختيار قسم المرور،واختيار استعلام عن المخالفات المرورية،وإدخال رقم الهوية ورمز التحقق والضغط علي عرض…استعلام المخالفات المرورية والاقامة بالسعودية .

وزاره الداخلية السعودية,, استعلام المخالفات المرورية والاقامة 1439,تخفيض المخالفات بالمملكة ؛المخالفات المرورية الجديدة 2018 (أبشر) .

عدد المخالفات الغير مدفوعة+ والجدير بالذكر أن الحكومة السعودية قد قررت زيادة في أول العام الجاري في قيمة المخالفات المرورية وأعتبرها البعض أكثر قسوه من ذي قبل،ولكن البعض الأخر وجود أنها قيمة عادله لمن يخاف قوانين والقواعد المنظمة للمرور في المملكة العربية السعودية،ويمكن تسديد المخالفات المرورية إلكترونيا وذلك عبر الخدمات التي يقدمها البنك الخاص بك،وما إذا كان يتيح دفع قيمة المخالفات المرورية عبر الموقع الإلكتروني الخاص به أم لا.

المخالفات المرورية الجديدة& ومن أهم تلك الخدمات الموجودة بالموقع الرسمي للوزارة، الخدمات الألكترونية والتي من خلالها يمكن أن تستفسر عن المخالفات المرورية للمركبات التي تتعلق بك، وهذا سعاد المواطن السعودي كثيراً على توفير الوقت والمجهود.

أولاً: خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية: هذه الخدمة تمكن المواطن السعودي والمقين بالأراضي السعودية الاستعلام عن المخالفات المرورية المسجلة عليه أو على أحد أفراد أسرته أو الأفراد المكفولين لديه، وللتوجه إلى صفحة الاستعلام يرجى الضغط هنا.

رؤية المخالفة المرورية× بعد الدخول على الرابط السابق ستظهر أمامك صفحة – الموجودة بالأسفل – ويجب عليك أن تكتب رقم الهوية، بالإضافة إلى الرمز المرئي، ثم الضغط على كلمة عرض.

الاعتراض على المخالفات المرورية؛ الصفحة التالية لذلك هي نتيجة الاستعلام، حيث ستظهر عدد المخالفات الغير مدفوعة، بالإضافة إلى إجمالي المبلغ المطلوب بالريال السعودي ثانياً: الاستعلام عن تفاصيل المخالفة المرورية: وهي خدمة تمكن المواطن والمقيم من الاستعلام عن تفاصيل المخالفة المرورية بشكل أكثر دقة.

استعلام عن المخالفات برقم اللوحة*وهذه الصفحة يظهر فيها بعض البيانات التي يجب بتعبئتها، وهي رقم الهوية، ورقم المخالفة، بالإضافة إلى الرمز المرئي، وبعد الضغط على كلمة عرض ستظهر لك كافة بيانات المخالفة بيانات المخالفة تتضمن، رقم المخالفة، رقم اللوحة، نوع السيارة، تاريخ وزمن وقوع المخالفة، سرعة السيارة وقت حدوث المخالفة، سرعة الشارع المسموح بها، مكان المخالفة، نوع المخالفة، ماركة السيارة وطرازها، وقيمة الغرامة في النهاية.

استعلام عن مخالفة وقوف خاطئ – حيث ان موقع وزارة الداخلية “أبشر” والذي يوجد به العديد من الوظائف ونستعرض منها اليوم الخاص بقسم المرور،والمخالفات المرورية في المملكة،حيث سهلت وزارة الداخلية للمواطنين الوصول إلي العديد من الخدمات من خلال موقع أبشر للخدمات الإلكترونية،والآن يمكنك الدخول إلي موقع وزارة الداخلية للحصول علي العديد من المعلومات ونستعرض معكم في هذا المقال خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية…أبشر المخالفات .

تااابعونا اول باول على موقعنا القناة نيوز لمعرفة ومتابعة جميع واحدث اخبار المملكة العربية السعودية 1438/2018 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.