البوابة الالكترونية لحساب المواطن ” كم استحقاق الفرد في الدفعة الثالثة والمبلغ المستحق شهر فبراير 2018

اعلن اليوم الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن علي تويتر صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن للمستفيدين والمستحقين للصرف والذين سجلوا بياناتهم في يوم 10/1/2018 واستحقول الصرف في الدفعة الثالثة غدا نقدم لهم معلومة اخري اليوم هو انه يمكنكم الان الاستعلام عن المبلغ المستحق من خلال حاسبة الدعم التقديرية تابعوا التفاصيل .

أقرأ ايضــا..

حساب المواطن الدفعة الثالثة 

سيتم غدًا الأحد (11 فبراير) إيداع الدفعة الثالثة لمستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن.

كم استحقاق الدفعة الثالثة للفرد

اعلن ايضا اليوم القائمون علي حساب المواطن اهم يمكنهم الاستعلام عن الاستحقاق الخاص بهم من خلال المتابعة من حاسبة الدعم والاستفادة من خدماتها الان من خلال خطوات بسيطة عن طريق وضع مقدرات الدخل في تلك الحاسبة ومعرفة المبلغ المستحق لك من الدعم والمخصص من حساب المواطن .

حساب الدعم

يمكن للمستفيدين الاطلاع على تفاصيل الدفعة الجديدة ومستحقات الدعم، من خلال الدخول على حساباتهم في بوابة البرنامج، واستعراض “ملخص الدفعات المالية”.

وتظهر الخدمة عدد الدفعات والمبلغ الإجمالي لكل مستفيد، ويستطيع المستفيد معرفة مخصص الشهر الجاري عن طريق المبلغ الإجمالي للدفعات الثلاث، مقارنة مع ما صرف له في الشهرين الماضيين.

وتشمل الدفعة المرتقب إيداعها غداً الأحد، مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يناير الماضي.

اسماء المقبولين ومبلغ الدعم هنـــــــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.