سبب نقص الدعم في حساب المواطن الدفعة الثالثة فبراير 2018 ” انا الشهر الماضي 955 هذا الشهر 312 ايش السبب

أسباب نقص حساب المواطن بعد إيداع الدفعة الثالثة اليوم للمواطنين حيث فوجئ الكثير من المواطنين اليوم بنزول الدعم اقل من الشهر الماضي حيث ان هناك العديد من المواطنين كانوا ينزل لهم مبلغ الشهر 955 ريال سعودي هذا الشهر نزلي 312 ريال فقط ايه السبب في ذلك نتعرف علي التفاصيل في التقرير التالي .

أقرأ ايضــا..

اسباب نقص الدعم في حساب المواطن الدفعة الثالثة

ساعات قليلة وتم إيداع الدفعة الثالثة من الدعم الحكومي عبر برنامج حساب المواطن اشتكى بعض المواطنين من وجود نقص في الدفعات المالية المقدمة لهم لاسيما الأشخاص الذين استفادوا من الدفعات السابقة.

أكد بعض المواطنين أنهم وجدوا نقصًا ملحوظًا في المبالغ التي من المفترض أن يحصلوا عليها لافتين إلى أنهم لا يعرفون أسباب الخصم واختلاف المبلغ عن المبالغ السابقة التي حصلوا عليها.

وأوضح أحد المواطنين أنّ لديه 4 أبناء مؤهلين وأنه حصل على مبلغ 955 ريالًا خلال الدفعتين السابقتين مشيراً إلى أنه فوجئ بمبلغ الدعم 312 ريالًا خلال الدفعة الثالثة.

رد حساب المواطن علي نقص الدعم 

وعلّق حساب “خدمة العملاء” التابع لحساب المواطن على الكثير من الاستفسارات بهذا الخصوص مغردًا: “في حال كان المبلغ ناقصًا يمكنك تقديم شكوى عن طريق البوابة الإلكترونية بعد 5 أيام من تاريخ الاستحقاق” مؤكدًا أنه سيتم الرد على الاعتراض خلال 60 يومًا.

وأضاف حساب المواطن عبر صفحته الرسمية في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي “كشفت بيانات برنامج حساب المواطن عند مراجعتها أن بعض المستحقين لم يفصحوا بدقة عن البيانات في الدخل مما أثر على قيمة الدعم المقدم لهم”.

وأكد حساب المواطن أنه “تم التواصل معهم وإشعارهم بضرورة تحديث بياناتهم ويمكن تقديم شكوى على مبلغ الاستحقاق بعد 5 أيام من إيداع أي دفعة”.

طريقة تقديم شكوي علي قيمة الدعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.