رامز جلال فى رمضان 2018 – 2019 ماهو موضوع حلقات برنامج المقالب ومن سيكون او ضحية لرامز جلال رجل تحت ثلج يوتيوب

برنامج رامز جلال ٢٠١٨ رامز جلال 2019 رامز جلال رجل ثلج

مثل كل سنة تدور الافاويل وتكثر التكهنات عن برنامج رامز لعام  ٢٠١٨تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2018 رامز جلال تحت ثلج

رامز 2018 في رمضان رامز سيتحول إلى رجل ثلج في رمضان المقبل إذ يتأهب نجم برامج “المقالب” المثير للجدل الفنان المصري رامز جلال، للبدء في تحضير برنامجه الجديد الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، والذي اختار له اسماً مبدئياً “رامز… رجل الثلج استقر الفنان رامز جلال على فكرة برنامج المقالب الجديد الذي سيشارك من خلاله في موسم رمضان 2018 ، والذي جاء تحت عنوان “رامز الرجل الثلجي”.

وتدور فكرة المقلب حول أن تقف سيارة الضيف فى الثلج ولا تستطيع الحركة ثم يحيط بها مجموعة من الذئاب، ثم يظهر رامز جلال فى نهاية المقلب للضيف.

برنامج رامز جلال ٢٠١٨ رامز جلال 2019 رامز جلال رجل ثلج

ويستعد رامز جلال لتصوير المشاهد الأخير من فيلمه الجديد “رغدة متوحشة”، ومن المقرر عرضه في موسم منتصف العام المقبل ورامز سيعمد هذه المرة إلى استضافة النجوم في عواصف ثلجية صناعية وإطلاق بعض الحيوانات عليهم مما يسبّب لهم الرعب.

رامز 2019 من سيكون او ضحية لرامز جلال

قال عمرو أديب إنه طلب من رامز جلال أن يظهر معه في مقلبه في رمضان 2018، وذلك من خلال لقاء سريع دار بينهما، ليعبر أديب عن حزنه الشديد بأن رامز يستضيف كل النجوم ولم يعرض عليه الظهور معه، في حين إنه يجيد تمثيل الخوف.

وأكد عمرو أديب أن رامز جلال لم يعترض على فكرة استضافته، ليسأله عن ما ينوي فعله في حالة قدومه البرنامج، مثل هل سيقوم بضربه؟، لينفي بدوره أديب أن يقوم بضربه قائلاً له: “بأنه سيكتفي بتمثيل الخوف”.

برنامج رامز جلال الجديد 2018

رامز في الفضاء

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل ظهوره في مقلب رامز جلال في رمضان 2018، عبر برنامجه “كل يوم” ليكشف عن أجره في الحلقة وما ينوي فعله.

وأضاف عمرو أديب أنه طلب من رامز جلال أن يدعوه في مقلبه الجديد في 2018، على أن يمنحه أجر 100 ألف دولار، سوف يتبرع بهم إلى مستشفى الريش.

ماهو برنامج رامز جلال 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.