دليل الجوال..تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج

القناة نيوز – اخبار التكنلوجيا – تحميل وتنزيل برامج التواصل مع أشخاص تعرفهم في حياتك الواقعية مجانًا. تطبيق Messenger يعمل تمامًا مثل تطبيقات المحادثات النصية ولكن مجانًا .

إنه يعمل من خلال خطة بيانات الاتصال لديك). ليس لأصدقاء فيس بوك فقط: يمكنك مراسلة الأشخاص المسجلين بدليل الجوال لديك بمجرد إدخال رقم الهاتف لإضافة جهة اتصال جديدة. المحادثات الجماعية: يمكنك إنشاء
messenger download

تحميل برنامج ماسنجر للموبايل نوكيا

أقرأ ايضــا..

تحميل ماسنجر الجديد

Facebook Messenger هو تطبيق الرسمي الذي يمكنك من الحصول على المحادثات النصية مع كل أصدقائك على الشبكة الشعبية للتواصل الإجتماعي. بفضل هذا التطبيق، سوف تكون قادرا على إرسال واستقبال الرسائل النصية في المحادثات التي يمكنك لاحقا مواصلتها على حاسوبك.

كما هو الحال مع تطبيقات الدردشة الفورية، يمكنك Facebook Messenger من تبادل الصور، أو موقعك، في الرسالة النصية: يمكنك حتى إضافة عدة متلقين وفتح نوافذ دردشة مع عدة أناس في نفس الوقت. كل محادثة توضع في فقاعة يمكنك تحويلها بشكل ملائم على شاشة جهازك.

التواصل مع أشخاص تعرفهم في حياتك الواقعية مجانًا. تطبيق Messenger يعمل تمامًا مثل تطبيقات المحادثات النصية ولكن مجانًا (إنه يعمل من خلال خطة بيانات الاتصال لديك).

ليس لأصدقاء فيس بوك فقط: يمكنك مراسلة الأشخاص المسجلين بدليل الهاتف لديك بمجرد إدخال رقم الهاتف لإضافة جهة اتصال جديدة.

المحادثات الجماعية: يمكنك إنشاء مجموعات للأشخاص الذين تراسلهم بشكل متكرر . ويمكنك أيضًا تسمية المجموعات وتعيين صور مجموعة والاحتفاظ بها كلها في مكان واحد.

الصور والفيديو: تمتع بتسجيل الفيديوهات والتقاط الصور الذاتية (سيلفي) أو الصور الأخرى مباشرة من التطبيق وإرسالها بضغة واحدة.

رؤوس الدردشة: تتيح لك قراءة الرسائل والرد عليها سريعًا أثناء استخدام التطبيقات الأخرى.

المكالمات المجانية: تحدث بقدر ما تريد حتى مع أشخاص من بلدان أخرى. (المكالمات مجانية على شبكة واي فاي. وبخلاف ذلك قد يتم تطبيق رسوم بيانات الاتصال العادية.)

طرق متعددة للمراسلة:

ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر تسجيل دخول ماسنجر

 إضفاء مزيد من الحيوية على المحادثات من خلال استخدام الملصقات.
استعراض فيديوهات وصور المعرض لديك دون مغادرة المحادثة، واختيار أفضل الصور أو الفيديوهات التي تريد إرسالها.
تسجيل رسائل صوتية إذا كان لديك الكثير لتخبر به الأصدقاء.

الميزات الإضافية:
معرفة وقت عرض الأشخاص لرسائلك.
إعادة توجيه رسائل أو صور إلى الأشخاص غير موجودين في المحادثة.
البحث عن الأشخاص والمجموعات حتى تتمكن من معادوة التواصل معهم بسرعة.
تشغيل ميزة تحديد الموقع حتى يعرف الأشخاص عندما تكون بالجوار.
معرف الأشخاص المتواجدين على Messenger والمتواجدين على فيس بوك.
إنشاء اختصارات للوصول إلى أي محادثة من شاشتك الرئيسية.
إيقاف تشغيل الإشعارات أثناء إنشغالك بالعمل أو النوم أو وقت راحتك.
مواصلة تسجيل الدخول وبالتالي عدم فقدان أي رسائل.

يمكنك أيضا ضبط Facebook Messenger لاستقبال إشعارات صوتية وارتجاجية كل مرة تصلك فيها رسالة، وحتى الرد عبر رسالة نصية عادية (هاتف لهاتف) إذا كان الشخص الذي تود التحدث إليه لا يملك Facebook (أو ليس مسجلا دخوله به). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا القيام بمكالمات الصوت المنقول عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) من داخل التطبيق نفسه.

واحدة من أكثر الأشياء المسلية على Facebook Messenger هي مجموعة الملصقات التي يمكنك استخدامها لتخصيص محادثاتك. هذه الصور المرحة مشابهة جدا لأيقونات المشاعر الكلاسيكية في LINE، وهي تساعد حقا على إضفاء حيوية على محادثاتكم.

سوف يكون Facebook Messenger مناسبا حقا لأي شخص يستخدم Facebook بانتظام (وهو تقريبا ما يتعلق بكل شخص). بفضل هذا التطبيق سوف تكون قادرا على التواصل مع أصدقائك بسرعة أكبر، ومن أي مكان، في أي وقت.

ماسنجر هوتميل ماسنجر تسجيل الدخول

تنزيل ماسنجر 2018 من هنــــــــــا او من هنــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.