اسباب وتفاصيل القبض علي وحبس المستشار هشام جنينة اليوم – حقيقة القبض علي واعتقال هشام جنينة

اسباب وتفاصيل وحقيقة القبض علي المستشار هشام جنينة منذ قليل وماهي الاسباب وراء ذلك نتعرف علي التفاصيل الان وراء ذلك الخبر المتداول الالن علي المواقع الاخبارية حسب تصريح ابنة المستشار هشام جنينة .

أقرأ ايضــا..

القبض علي هشام جنينة 

في تصريحات الان لنجلة المستشار هشام جنينة لوكالة رويترز عبر اثير الهاتف صرحت ندى جنينة، لـ”رويترز” إن ما يقرب من 30 رجل شرطة اصطحبوا أباها من منزله فى إحدى ضواحى القاهرة فى سيارة، وأضافت أنها شاهدت الواقعة لكن لا تعرف الجهة التى ذهبوا إليها، ولم تذكر مزيد من التفاصيل.

تفاصيل القبض علي المستشار هشام جنينة

لم يصدر بيان عن الجهات الرسمية بشأن إلقاء القبض على المستشار هشام جنينة، عقب إحالة ملف تصريحاته لأحد المواقع الممولة من قطر والداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية، حول الاحتفاظ بوثائق ضد الدولة المصرية للتحقيق أمام الجهات الرسمية، حسبما أعلن المتحدث العسكرى فى بيان رسمى أمس.

اسباب القبض علي المستشار هشام جنينة 

صرح المستشار هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أى إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر، بجانب ما يشكله من جرائم، يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، فى الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.