مبلغ قرض الزواج 2018 كم مدة اقساط قرض الزواج وتقديم قرض الزواج عن طريق النت قرض الزواج بنك التسليف 60 الف

هل ممكن لاصحاب المعاشات الاستفادة من قرض الزواج..؟ طبعا لا.. كل شاب وفتاة بنقول لهم الفرح جاي مع قرض الزواج بنك التسليف وننشر كم مدة اقساط قرض الزواج وتقديم قرض الزواج عن طريق النت وقرض الزواج بنك التسليف

قرض الزواج 2018 فى العود الجانبي لموقع القناة نيوز ستجد عدة مقالات لجهات تقدم قروض للشباب للزواج أو لشراء سكن أو سيارة أو عمل مشروع صغير أو متوسط.

برنامج حساب القسط الشهري لمبلغ قرض الزواج بنك التسليف 60 الف يمول زواج الشباب

وأضاف أن هذا الصندوق سوف يمول زواج الشباب بتقديم كافة وسائل المساعدة للمقبلين على الزواج ، كما يقوم بتقديم قرض حسن بدون فوائد قدره ستون ألف جنيه بغرض مساعدة المقبلين على الزواج .

أقرأ ايضــا..

كيفيه الحصول علي قرض الزواج 2018 وطريقة تقديم قرض الزواج عن طريق النت

وذلك على النحو الذي تنظمه اللائحة التنفيذية، مع مراعاة أحكام قانون رقم 43 لسنة 1946 بإنشاء مؤسسة القرض الحسن وكذا القانون رقم 66 لسنة 1971 بإنشاء بنك ناصر الاجتماعي ، وجميع وزارات ومؤسسات الدولة تلتزم بالتعاون مع صندوق تمويل زواج الشباب.

قرض زواج من الجمعية الخيرية قرض حسن لزواج الشباب

وتضمن النص على أنه لا يخضع القرض المقدم للزواج لأي نوع من أنواع الضرائب أو الرسوم أو غيرها مما يؤثر في قيمته، على أن يشترط للحصول على قرض حسن لزواج الشباب توافر الشروط المتمثلة في ألا يقل عمر طالب القرض عن 19 عامًا، وأن يكون زواج الشاب لأول مرة ويستثنى من ذلك، من توفيت زوجته الوحيدة، ومن طلق زوجته الوحيدة قبل الدخول بها أو فرق بينهم، أن يقدم عقد نكاح رسمي مصدق من المحكمة المختصة أو محضر خطبة للمسيحيين. (أو ما يقوم مقامه لدى المواطنين غير المسلمين حسب شرائعهم).

قرض الزواج من بنك مصر الشباب المتمتعين بالقرض

وهناك أحتمال رفع سن الشباب الراغبين فى الحصول على قرض الزواح لـ23 عاما بدلا من 19، وذلك فى مناقشة اللجنة لمشروع قانون إنشاء صندوق تمويل زواج الشباب، المقدم من النائب محمد عطا سليم وسيكون أن 23 عاما سن مناسب للحصول على القرض، إذ يكون الشاب قد تخرج وأنهى الخدمة العسكرية وأصبح متفرغا لسوق العمل، ومن ثم لديه القدرة على سداد القرض وأقساطه، لافتا إلى أن 19 عاما سن غير مناسبة.

وشدد وكيل لجنة الشباب والرياضة، على ضرورة تضمين شروط الحصول على القرض أيضا أن يتمتع الشباب بحسن السير والسلوك، حتى لا تُستغل هذه القروض فى أمور أخرى يعاقب عليها القانون، مطالبا بمنح الشباب المتمتعين بالقرض فترة سماح تصل لعامين قبل بدء سداد الأقساط، التى تصل قيمتها إلى 400 جنيه كحد أقصى.

مدة اقساط قرض الزواج وتقديم قرض الزواج عن طريق النت قرض الزواج بنك التسليف 60 الف

واقترح النائب سمير البطيخى أيضا، فتح الباب أمام الشباب للمساهمة فى الصندوق عبر دفع أقساط شهرية، وحال الحصول على قيمة القرض للزواج يتم خصم هذه الأقساط التى سددوها من قيمة القرض، مشددا على ضرورة عقد ورش عمل موسعة تضم ممثلين من وزارتى التخطيط والدفاع، وصندوق تحيا مصر، وجهاز التعبئة العامة والإحصاء، لبحث تدبير مصادر التمويل اللازمة لنجاح وتنفيذ فكرة إنشاء الصندوق.

ولجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة المهندس فرج عامر، ناقشت مشروع القانون المقدم من النائب محمد عطا سليم، بشأن “إنشاء صندوق تمويل زواج الشباب”، وطالبت بعقد اجتماع موسع لبحث إمكانية تنفيذ المشروع من عدمه.

13 تعليق

  1. فين بنك التسليف دا ؟

  2. ايه الاوراق المطلوبه واى بنك اللى نقدم فيه

  3. اه الورق المطلوب تروح بنك اه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.