عدن : اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعة ” عمليات اغتيال مسلحة جديدة من مجهولين – الصراع مستمر في شبوة وأبين

الدائرة لازالت مغلقة علي الصراع اليمني – اليمني بين القوات الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس هادي وتعاونها قوات التحالف العربي بقيادة السعودية حيث هناك تطور يومي نطلعكم عليه اول باول من خلال خدمة اخر اخبار اليمن يوميا من خلال موقعكم القناة نيوز نتعرف علي التفاصيل الان .

أقرأ ايضــا..

عمليات اغتيال مسلحة جديدة من مجهولين

مسلحين على متن دراجه نارية اغتالوا شابا عشرينياً اسمه رامي سواد في منطقة إنماء بمديرية المنصورة، قبل ان يلوذوا بالفرار وأوضح المصدر أن رامي كان في الشارع الرئيس بالمنطقة، حيث كان يشتري حاجيات أسرته قبل ظهر اليوم.

نفذ مسلحون مجهولون صباح اليوم الجمعة عملية اغتيال جديدة في مدينة عدن جنوب اليمن في ظل انفلات امني تشهده المدينة التي تتخذها الحكومة الشرعية عاصمة مؤقتة لها وأكد مصدر محلي ان مسلحين على متن دراجه نارية اغتالوا شابا عشرينياً اسمه رامي سواد في منطقة إنماء بمديرية المنصورة قبل ان يلوذوا بالفرار.

وأوضح المصدر أن رامي كان في الشارع الرئيس بالمنطقة حيث كان يشتري حاجيات أسرته قبل ظهر اليوم ولم تُعرف بعد دوافع عملية الاغتيال كون المجني عليه ليس مسؤولا أمنياً او حتى شخصية معروفة؛ وبحسب مصادر أمنية فإن الدوافع قد تكون شخصية.

وتشهد عدن موجة اغتيالات لم تستطع الأجهزة الأمنية ممثلة بإدارة أمن عدن إيقافها او حتى كشف من يقف خلفها.

الصراع مستمر في شبوة وأبين

جرح جنديان من قوات ما يسمى بـ” النخبة الشبوانية” اليوم الجمعة اثر اشتباكات مسلحة مع جنود تابعين للحماية الرئاسية الموالية للرئيس المستقيل هادي بسبب خلاف على ادارة ميناء صغير بمنطقة بلحاف بالمحافظة .

وذكر مصدر اعلامي بشبوة ان الاشتباكات اندلعت عقب محاولة قوات من “النخبة” السيطرة على ميناء “البيضاء” وهو ميناء صغير يقع بالقرب من منشاءة بلحاف النفطية ويستخدم غالبا لاستيراد المشتقات النفطية إلا ان قوات أمنية تابعة لـ “حكومة بن دغر” رفضت اخلاء الموقع مما تسبب في نشوب اشتباكات مسلحة انتهت بسقوط جريحين من قوى النخبة الشبوانيه.

في سياق متصل لقي مجندان تابعين لما يعرف بـ”الحزام الأمني” في أبين مصرعهما وجرح ثلاثة آخرين بانفجار عبوة ناسفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.