عاجل : اسرار واسباب وتفاصيل وفاة الفنان محمد متولي في منزله اليوم – هل هناك شبهة مرضية ام قضاء وقدر

توفي الفنان محمد متولي منذ قليل في منزله في الهرم حيث اكد عدد من الفنانين اليوم وفاة الفنان في البيت نتعرف في التقرير التالي عن اخر اخبار وفاة الفنان محمد متولي اليوم في منزله بالهرم زوتساؤلات عدة هل الوفاة طبيعية ام كان مريضا ودخل في صراع مع المرض تابعوا التفاصيل الان .

أقرأ ايضــا..

وفاة الفنان محمد متولي 

في تصريحات اليوم لنقابة الممثلين حيث اكد العديد من الفنانين اليوم وفاة الفنان القدير محمد متولي في منزله منذ قليل وذلك في تصريح لكل من الفنان ايهاب فهمي والفنان احمد صيام والفنان منير مكرم ان رحيل الفنان خبر حقيقي عن عمر ناهز ال73 عام قضي معظمها في خدمة الفن والفنانين .

اسباب وفاة الفنان محمد متولي

توفي الفنان محمد متولي اليوم بعد صراع طويل مع المرض حيث سبب له الاختفاء المفاجئ من علي الساحة الفنية وذلك بسبب مرضة الذي اجلسه في منزله لفترة طويلة ومن المعروف ان الفنان كان له رصيد كبير من الاعمال الفنية الكبيرة في التلفزيون المصري والسينما .

اعمال الفنان محمد متولي 

مسلسل ارابيسك وزيزينيا وليالي الحلمية وقلبي ليس في جيبي كما ان له مسرحيات اثري بها مكتبة المسرح مثل مسرحية شارع محمد على والبرنسيسة ومن المشهور له ايضا في السينما فيلم مطب صناعي مع الفنان احمد حلمي واشتهر بدور الحاج ميمي تاجر الخضروات وصاحب المزارع .

البقاء لله ورحم الله الفقيد والهم اسرته الصبر والسلوان …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.