مصرف أبو ظبي يتصدر اسعار الدولار فى السوق السوداء والبنوك اليوم الاربعاء 21/2/2018

تصدر مصرف أبوظبي الإسلامي منذ الصباح قائمة أعلى البنوك التي تشتري الدولار بأعلى سعر اليوم  ,وننشر اسعار الدولار فى السوق السوداء اليوم في مصر 21/2/2018 لو معاك مبلغ كبير فبالتأكيد هتلاقي سعر كويس ، أما لو المبلغ قليل فيبقى البنك أحسن لك ، ولو عايز تفك بليل على وعلى ماكينات الatm اللي بتدعم تغيير وتبديل العملات .

أقرأ ايضــا..

اعلي 10 بنوك تشتري الدولار باغلي سعر فى مصر اليوم

اسعار الدولار فى مصرف أبوظبي الإسلامي يشتري الدولار اليوم بسعر 17.67 جنية وبيبيع بزيادة 8 قروش بسعر 17.75 جنية للدولار الواحد يليه البنك المصري الخليجي.

اسعار الدولار فى البنوك اليوم الاربعاء 21/2/2018

اسعار الدولار اليوم 21 فبراير 2018
اسعار الدولار اليوم 21 فبراير 2018

وتختلف اسعار الدولار في السوق السوداء المصرية والبنوك من يوم ليوم ، وتكون تلك الاختلافات عبارة عن قروش قليلة في الاسعار ، وللعلم في التقرير المسائي اسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء اليوم هل سيرتفع الدولار خصوصاً أنه تمر الأيام سريعا ورمضان على الأبواب ويتساءل الكثير من المستوردين عن أسعار الدولار في السوق السوداء المصرية اليوم 21-2-2018 عقب زيادة الأخضر .

ذلك حيث يتساءل البعض من المستوردين عن توقعات سعر الدولار فى فبراير 2018، ننشر أسعار الدولار في نهاية تعاملات اليوم ، أسعار العملة الخضراء..  اسعار الدولار فى البنوك مقابل الجنية المصري سعر الدولار اليوم في مصر السوق السوداء للهذا اليوم 21 فبراير 2018 مقابل الجنية المصري أسعار الدولار في مصر ذلك حيث يريد الكثيرون التعرف علي سعر الدولار الرسمي في البنوك والسوق السوداء .

احدث اسعار الدولار الامريكي اليوم الجمعة في السوق السوداء سعر الدولار الاربعاء الموافق 21 فبراير 2018
سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء والبنوك اليوم ضمن المتابعة ذلك حيث ننشر القناة نيوز يقدم كل جديد وما هوا جديد في الساحة الدولة او المحلية والعربية ،ونطل لكم اليوم لنقدم لكم اهم اخبار العالم مع جزيل الشكر المقدم من فريق عمل القناة والذي يتابع معكم جديد الأخبار لحظة بلحظة .

ذلك بينما شهدت اسعار العملات الاجنبية والعربية حالة من الاختلاف فيما بينها خلال تعاملات اليوم امام العملة المصرية صباح اليوم ، حيث ارتفع سعر صرف الجنية الاسترلينى ضمن اسعار الشراء والبيع ، بينما شهدت اسعار اليورو حالة من الارتفاع البسيط فى اسعار البيع ، واستطاع الدولار الامريكى ان يحافظ على ثبات اسعارة فى الشراء والبيع على الرغم من ارتفاع اسعاره داخل السوق السوداء .

اسعار الدولار فى السوق السوداء اليوم الاربعاء 21/2/2018

أسعار الدولار اليوم : “السوق السوداء”

بداية التعاملات بالسوق الموازية 17.64 جنيه للشراء و17.66 جنيه للبيع، مايعني استقرارًا للعملة الأمريكية مع انخفض طفيفة بنحو قرشين فقط عن تعاملات الخميس الماضي.

أسعار الدولار اليوم : “البنوك”

وعن أسعار الدولار الأمريكي الأوروبي العملة الخضراء بالبنوك ثابتة عند 17.70 جنيه للشراء، و17.75 جنيه للبيع.

الاربعاء الموافق 21/2/2018 الساعة 01.00 ظهراً بتوقيت مصر :

علمت القناة نيوز من مصادرها أنه سجل سعر الدولار فى السوق السوداء، فى تعاملات اليوم، الاربعاء الموافق 21 من شهر فبراير لعام 2018، ثباتاً ملحوظاً ، مقارنة بسعره فى تعاملات أمس الاحد ، 17.65 جنيه للشراء، و 17.75 جنيه للبيع، وذلك بعد أن سجل فى تعاملات أمس، 17.64 جنيه . أما السعر الرسمى للدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى فقد سجل فى التعاملات البنكية شهد استقرار وثباتا، وفقا للبيانات الصادرة من البنك المركزى، بلغ 17.64 جنيه للشراء و17.66 جنيه للبيع .

انتظروا تحديث الاسعار يومياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.