اسماء مستحقي صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة مارس 2018 – اعرف اسمك موجود في الدفعة الرابعة بعد نتائج الاهلية

اليوم نقدم لكم تقرير حصري ومفصل كما عودناكم دائما علي كل ماهو جديد اليوم نتابع معكم ملف حساب المواطن مرة اخري في السعودية حيث نرصد ونقدم لكم علي الدوام كل مايهمك عن المقبولين والمستحقين لصرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن والمقررة في يوم 11 مارس 2018 بدلا من يوم 10 لموافقته يوم السبت .

أقرأ ايضــا..

حساب المواطن الدفعة الرابعة 

كان برنامج حساب المواطن صرح للمواطنين الراغبين في الحصول علي دعم حساب المواطن لاول مرة عن اخر موعد للتسجيل والحصول وصرف المستحقات في الدفعة التالية من خلال الموعد المحدد له في اليوم المخصص للصرف من الدفعة يكون اخر يوم للتسجيل في حساب المواطن لصرف الدفعه التي تليها .

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة 2018

نقدم لكم الان اخر موعد محدد من القائمون علي برنامج حساب المواطن والذي من خلالة تم تحديد الموعد الرسمي للصرف والمحدد بيوم 10 من كل شهر ميلادي لجميع الدفعات عدا ان يوافق الصرف يوم جمعة او سبت فيوم الجمعة يصرف يوم الخميس ويوم السبت يصرف يوم الاحد وهكذا نظرا للاجازة اليومية .

هل يكفي الدعم المواطن 

سؤال يطرح نفسة هل الدعم المقدم من حساب المواطن يكفي فارق السعر الذي يكون في ارتفاع الوقود والكهرباء الذي ارتفعت اسعارهم مطلع العام الحالي اضافة الي ضريبة القيمة المضافة علي السلع واكثر من ذلك في نواحي الحياة حيث يتم التعويض بدلا من رفع الدعم الاعتماد علي الدعم المادي بدلا من العيني ولكن هل يكفي .

حاسبة حساب المواطن

تقوم فكرة حساب المواطن علي تعويض المواطن من خلال ادخال قيمة مايتحصل علية المواطن من دخل وتسجيله في البرنامج مع اضافة الاوراق والمستندات المطلوبة حيال ذلك ومن ثم يتم صرف الدعم بناءا علي اجمالي قيمة الدخل للمواطن كما يمكن للمواطن معرفة قيمة الدعم المصروف له شهريا من خلال الية حاسبة حساب المواطن التي اقرها البرنامج وتعتمد علي ادخال المبلغ الكلي للدخل ومعرفة قيمة الدعم فورا .

مستحقي حساب الموطن 

تزداد الدفعات المستحقة للصرف شهريا من خلال الذين يقومون بالتسجيل علي الدوام في البرنامج من خلال استكمال الاوراق والشروط اللمطلوبة للتقديم وصرف المستحق لك من حساب المواطن فور التسجيل من الدفعة التالية ونتابع لكم شهريا اسماء المستحقين لصرف حساب المواطن .

هل التسجيل في حساب المواطن يصرف باثر رجعي 

لا يتم الصرف باثر رجعي للمواطنين الذين تاخروا في التسجيل في حساب المواطن ولكن الصرف يتم من الدفعة التالية فورا اما الصرف باثر رجعي يكون لمن لهم حق في تقديم الاعتراض علي المبلغ المستحق ففي تلك الحالة يتم الصرف باثر رجعي فقط ولكن الباقي في الدفعات التي تلي التسجيل .

طريقة التسجيل في حساب المواطن 

يتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الرابط الرسمي للبرنامج حيث يتم الدخول علي البوابة والضغط علي ايقونة تسجيل جديد واتباع التعليمات حيث يتطلب من المواطن تسجيل افراد الاسرة الموجودين والاهلية المستحقة وادخال قيم الدخل للاسرة كاملة في البرنامج ومتابعة التسجيل والشروط المطلوبة من المسجل حيث يتلقي رسالة هاتفية بالرقم الخاص به . 

شروط التسجيل في حساب المواطن 

الجنسية السعودية والاقامة شرط اول اساسي للحصول علي الدعم .

الاهلية الكاملة ويكون المتقدم بعيدا عن السجون ودور الايواء .

ان يكون الاهم من ذلك هو المصداقية في تقديم البيانات حيث تتم المراجعه فورا مع الجهات المعنية .

ارقام شكاوي واستفسارات حساب المواطن 

يمكنكم متابعة حساب المواطن علي تويتر من خلال الحساب الرسمي له @citizenaccount ويمكنكم ايضا متابعة خدمة العملاء علي تويتر ايضا @Citizen_care وكذلك هناك رقم مختصر للاتصال بالقائمون علي البرنامج من خلال رقم  19912 .

الرابط الرسمي لموقع حساب المواطن للتسجيل والتعديل في البيانات يمكنكم الدخول علي الرابط هنـــــــــــــــا.

اسماء المقبولين في حساب المواطن 

نقدم لكم الان كشف باسماء المقبولين من خلال الدخول علي الرابط التالي من هنـــــــــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.