العربية* التقديم في وظائف الامن العام للنساء في السعودية – شروط وموعد التقديم للنساء لحملة الثانوية برتبة جندي

صرح موقع العربية اليوم مديرية الامن العام بالمملكة عن رغبتها في تعيين نساء علي وظيفة ورتبة جندي في وظائف الامن العام للنساء حيث اطلعت الراغبين في التقديم علي شروط الالتحاق وكذلك المؤهلات المطلوبة للتقديم كما صرحت باخر موعد للتسجيل علي وظائف جندي بالامن العام فعلي الراغبين سرعة التقديم فورا وحددت المديرية مسبقاً شروط القبول التي تتمثل أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن لا يقل المؤهل العلمي عن الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وأن لا يقل عمر المتقدمة عن 25 عاماً ولا يزيد على 35 عاماً، وأن لا يقل طول المتقدمة عن 155 سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن، علاوة على اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية من قِبل الموظفات المختصات، واجتياز الفحص الطبي، وأن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك.

أقرأ ايضــا..

شروط التقديم في وظائف الامن العام للنساء

أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها في وظيفة حكومية خارج المملكة.
ألا يقل المؤهل العلمي عن الثانوية العامة أو ما يعادلها.
ألا يقل عمر المتقدمة عن (25) عاماً ولا يزيد على (35) عاماً.
اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية من قِبل الموظفات المختصات.
اجتياز الفحص الطبي.
ألا يقل طول المتقدمة عن (155) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
أن تكون حسنة السيرة والسلوك.
ألا تكون موظفة في أي جهة حكومية أو سبق لها العمل على نظام الخدمة العسكرية.
ألا تكون متزوجة من غير سعودي.
أن تكون لديها هوية وطنية مستقلة.
أن يكون مقر إقامتها ووظيفة ولي أمرها بنفس المنطقة أو المحافظة التي توجد بها الوظيفة.
الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام بدقة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية المدونة في نموذج طلب التقديم، حيث سيتم استبعاد أي طلب يحتوي على معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة فتحت مديرية الأمن العام بوزارة الداخلية، ممثلة في (شؤون التدريب)، باب القبول والتسجيل للوظائف العسكرية النسائية برتبة “جندي” لحملة الثانوية العامة فأعلى، وفق الشروط والمؤهلات المطلوبة للتعيين عليها بعد التخرج، وذلك في منطقة الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم، عسير، الباحة، المنطقة الشرقية.

ويجب ألا تكون موظفة في أي جهة حكومية أو سبق لها العمل على نظام الخدمة العسكرية، وألا تكون متزوجة من غير سعودي، وأن تكون لديها هوية وطنية مستقلة.

وكذلك أن يكون مقر إقامتها ووظيفة ولي أمرها بنفس المنطقة أو المحافظة التي توجد بها الوظيفة، إضافة إلى الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام بدقة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية المدونة، حيث سيتم استبعاد أي طلب يحتوي على معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، وفق المديرية.

اخر موعد للتسجيل والتقديم 

صرحت مديرية الامن العام بالسعودية انه علي الراغبين من النساء في التقديم علي الوظائف المتاحة يمكنهم سرعة التسجيل فورا بداية من يوم الأحد 9 / 6 / 1439 هـ الساعة 10 صباحاً، وحتى يوم الخميس 13 / 6 / 1439 هـ الساعة 10 صباحاً.

المؤهلات المطلوبة واماكن العمل 

للنساء الحاصلات علي الثانوية العامة فاعلي الان سيتمكنون من العمل في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وعسير والباحة والشرقية.

رابط التقديم 

علي الراغبات في التقديم يمكنهم الان الدخول علي رابط التوظيف عبر بوابة وزارة الداخلية Jobs.moi.gov.sa .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.