موقع الضمان الاجتماعي الجديد تسجيل الدخول ” الاستعلام عن المساعدات المقطوعة , الرصيد , رقم الضمان – الشؤون الاجتماعية استعلام الافراد (اقرب ماكينة صرف في جازان)

الي كل المنضمين تحت مظلة الضمان الاجتماعي اليوم نقدم لكم في التقرير التالي كل مايهمك عن الاستعلامات الخاصة بالضمان الاجتماعي في السعودية حيث يبغي الكثيرين من الاستعلام عن المساعدات المقطوعة والافراد وعن الموقع الجديد للضمان الاجتماعي وتعلم طريقة تسجيل الدخول الي ماهناك من الامور المهمة في ذلك الشان نتعرف علي التفاصيل الان .

اولا :- الضمان الاجتماعي الاستعلام عن الرصيد

يقع تحت مظلة الضمان الاجتماعي في المملكة الملايين من المواطنين التي تقوم الحكومة مشكورة في توفير اقصي سبل الدعم لهم من خلال وضعهم تحت بند قانون الضمان الاجتماعي وصرف المساعدات والرواتب الشهرية لهم ويمكن لهؤلاء الاستعلام عن الرصيد الخاص بهم في الضمان والمصروف لهم في حساباتهم وهذا بالطبع لاعلاقة له بالمساعدة المقطوعة .

كيف استعلم عن الرصيد الخاص بي 

كل ماعليك عزيزى المواطن هو الدخول علي موقع الضمان الاجتماعي الجديد mlsd.gov.sa والدخول علي اسم المستخدم الخاص بك والاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي للافرد المستحقين للصرف من خلال الوزارة .

ثانيا :- الشؤون الاجتماعية استعلام الافراد

علي المستفيد والمسجل في الضمان الاجتماعي الدخول على الصفحة الرئيسة للموقع الالكتروني الخاص في وزارة الشؤون الاجتماعية عبر الرباط التالي : هنــــــــــــــــــــــا .

وبعد فتح الصفحة الرئيسية القيام بالضغط على ايقونة قطاع الخدمات الالكترونية المتاحة على موقع الوزارة والاتجاه الي نقرة الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي – أفراد) والدخول عليه .

التيقن من رقم الدفتر المواطن , وأيضا التأكد من رقم التكافل المجتمعي , ثم سيقوم بعرض مختلَف المعلومات والتفاصيل المخصصة بصاحب الدفتر المواطن وعملية التكافل المجتمعي وتشمل الاسم ,وأيضاً المخزون والمبلغ المستحق المخصص بحالة الضمان الاجتماعية , ومواعيد الاستبدال المستحقة .

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.