المكرمة الاميرية 2018 ” اسماء المشمولين بالعفو الاميري للسجناء في الكويت بمناسبة ذكري العيد الوطني

اخبار عن العفو الاميرى بالكويت 2018 ينتظر اليوم الالاف من المواطنين في الكويت كشوفات العفو الأميري في 2018 العفو عن أكثر من ألف سجين الكويت وماهي قائمة اسماء المشمولين بالعفو الاميري عن السجناء في دولة الكويت بمناسبة العيد الوطني للكويت 2018 .

أقرأ ايضــا..

اسماء المشمولين بالعفو الاميري 2018 في الكويت

تشمل كشوف العفو للعام 2018 ما يزيد على ألف نزيل من إفراج فوري وتخفيض مدة المحكومية إلى النصف والربع وإسقاط غرامات مالية بالإضافة إلى رفع الإبعاد.
وأصدر وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري قراراً بتشكيل لجنة مطابقة كشوف العفو الأميري للعام 2018 برئاسة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام اللواء حقوقي فراج فهد الزعبي وعضوية كل من العميد عادل عبدالكريم الابراهيم من الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية (نائبا لرئيس اللجنة) والعميد بدر محمد الغضوري من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والعميد حقوقي عدنان محمد عبدالله مراد من الإدارة العامة للمؤسسات الاصلاحية والعقيد حقوقي عبدالله طالب الكندري من الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام.

اسماء المشمولين بالعفو الاميري 2018

وبيّنت المصادر أن هذا العدد يعتبر الأقل مقارنة بالسنوات الماضية انطلاقاً من أسباب عدة، أهمها شروط العفو والتي لا تشمل المتهمين في قضايا أمن الدولة والاتجار بالمخدرات، وعدم شمولها القضايا التي فيها حقوق مع أطراف أخرى مثل القضايا المالية، إضافة إلى عدم شمول الشروط للسجين إلا مرة واحدة خلال مدة محكوميته للقضية الواحدة .

سوف نقدم لكم الاسماء فور الاعلان عنها من الجهات المختصة في الدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.