لو محوش فلوس علي قدك قدم دلوقتي واعرف اسعار الحج الاقتصادي وزارة الداخليه 2018

نقدم لكم اليوم علي موقعكم القناة نيوز اخر الاخبار والتقارير حول الحج الاقتصادي من وزارة الداخلية 2018 حيث يتم الاعلان عنها للراغبين للتقديم فيها من المواطنين عن طريق الوزارة نتعرف معكم اليوم علي اسعار الحج الاقتصادي للمواطنين لمن يرغب في التسجيل .

أقرأ ايضــا..

الحج الاقتصادي وزارة الداخليه

هناك العديد من الاخبار والتوقعات اليومية انه لابد وان تكون هناك اسعار جديدة للحج في هذا العام وذلك بسبب اسعار تذاكر الطيران الموسم الحالي , وبسبب الضريبة المضافة التي اقرتها المملكة اول العام الحالي في العديد من المجالات في نواحي الحياة في المملكة حيث فرضت الضريبة علي الطيران والفنادق وخلافة مما ادي بدورة الي رفع التكلفة علي خدمات العمرة في البداية وفرض رسوم اضافية وبدورة سيفرض رسوم اضافية علي الحج .

توقعات اسعار الحج 2018

يتوقع الكثير من الخبراء الاقتصاديين في مصر زيادة اسعار الحج هذا العام بنسبة تقترب من 15 % بسبب الرسوم التي ذكرناها لكم من قبل من قبل المملكة علي الخدمات بالسعودية وبدورة الاسعار سترتفع هذا الموسم الجديد للحج 2018 بالنسبة بالطبع لحج القرعة والسياحي والاقتصادي وحج الجمعيات وليست فئة معينة فقط .

اسعار الحج الاقتصادي 2018

طبقا للتقديرات الاولية لاسعار الحج هذا العام سوف تتراوح التكلفة الاولية لسعر الحج الاقتصادي للعام الحالي 2018 مايقرب من 70 الي 75 الف جنية .

 

 شرح مناسك الحج والعمرة

نتيجة قرعة الحج 2018 من هنــــــــا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.