هل الخميس 1/3/2018 موعد صرف معاشات شهر مارس 2018 من البنك والبوستة والتامينات الاجتماعية

موعد صرف معاشات شهر مارس 2018 سؤال اليوم يتبادر في اذهان الملايين من المستفيدين من المعاشات شهر فبراير 28 يوم وسوف ينتهي يوم غدا الاربعاء ويبدا شهر مارس يوم الخميس القادم هل سييبدا صرف المعاش في هذا التوقيت ام ان هناك تاجيلات في الصرف للمواطنين من ماكينات البنك او صراف البريد ولو انا معايا سرك معاش هاقبض بردة هانتعرف علي كل المواضيع دي وكمان مش هاننسي اصحاب المعاشات المحولة لبنك ناصر الاجتماعي .

موعد صرف معاش شهر مارس 2018

طبعا النهاردة علشان نجيب هدية عيد الام من معاش بابا لازم الاول هانعرف القبض هاينزل يوم كام وتصرف معاشات شهر مارس 2018 في المواعيد المحددة المعروفة سواء في ماكينات الصرف الآلي atm أو غيرها من أماكن الصرف المعتمدة من مراكز البريد في مصر .

الموعد الاكيد لصرف المعاش 3/2018

بداية من ليلة يوم الخميس 1/3/2018 الساعة 12 صباحاً يبدا صرف المعاشات من خلال ماكينات الصرف الالي لمن يقوم بالصرف من يوم 1 في الشهر اما من يقوم بالصرف يوم 5 في الشهر و10 كماهو الموعد دون تغيير فندعوا جميع المواطنين المستفيدين من صرف المعاشات من عدم الانسياق وراء اي كلام من اي مواقع اخبارية عن تاخير موعد الصرف للمعاشات كموعد قبل الموعد الرئيسي .

في احدث تصريحات الدكتورة غادة والي ان صرف المعاش لن يكون في غير موعده الا في حالات المناسبات الدينية فقط والتي تتواكب مع اجازة وبالتالي ايضا ان صرف المعاش لن يكون مرتين في الشهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.