الان الملك سلمان يعلن عن عفو ملكي جديد للسجناء 2018 أسماء العفو الملكي الجديد 1440 الاعفاء عن خالد بن طلال

اخيراً أسماء العفو الملكي الجديد 1440 ,الملك سلمان يعلن عن عفو ملكي جديد للسجناء 1440 / 2018 حيث يبحث عدد كبير من اهالي السجناء من خلال الانترنت عن العفو الملكي الاخير نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم القناة نيوز اخر اخبار أسماء العفو الملكي 1440 .

العفو الملكي 1440  السعودية تفرج عن الأمير خالد بن طلال بعد 11 شهرا من الاعتقال

أكد أقرباء الأمير خالد بن طلال، الذي تعتقله السلطات السعودية منذ حوالي عام الافراج عنه يوم السبت. وأشارت بعض الصور التي تمّ تداولها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي إلى أنّ الأمير خالد بن طلال ظهر مجددا بعد غياب دام 11 شهرا خلال زيارة لابنه الذي تعرض لحادث سيارة قبل سنوات. كما نشرت الأميرة ريم ابنة الأمير الوليد بن طلال، صورة مرفوقة بعبارة “الحمد لله على سلامتك”.

يشمل العفو الملكي القضاية الصغيرة وذو الاحتياجات الخاصة والمحكوم عليه في شيكات والمتعسريين ولم يشمل العفو كل من السياسي وقضايا الفساد والمحكوم عليهم بالمؤبد والاعدام وقضايا المخدرات.

اخر عفو ملكي للسجناء 1440 جازان

وصل اخر عفو ملكي العام الماضي عدد النزلاء والنزيلات الذين شملهم العفو الملكي لهذا العام منذ إعلان دخول شهر رمضان المبارك حتى الآن (1664) نزيلا ً ونزيلة مؤكداً أن لجان العفو لا تزال مستمرة في أداء أعمالها ودراسة قضايا النزلاء بشكلٍ لحظي وعلى مدار الساعة لإطلاق سراح من تنطبق عليهم الشروط والإجراءات.

وقد أطلقت إدارة السجون بمنطقة عسير سراح 347 سجيناً ممن شملهم العفو الملكي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالعفو عن نزلاء السجون الذين ينطبق بحقهم الأمر الملكي الكريم لشهر رمضان المبارك وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير رحمة الله .

قائمة العفو الملكي 1440

اخر عفو ملكي للسجناء 1440 أعرب مدير السجون بمنطقة عسير العميد مبارك بن محيا السليس عن بالغ الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على هذه اللفتة الكريمة وأنها ليست مستغربة على ولاة الأمر – حفظهم الله – الذين يحرصون على عودة النزلاء إلى الصواب ولم شملهم بأسرهم في هذا الشهر الكريم .
كما اطلقت إدارة السجون بمنطقة الحدود الشمالية سراح 86 نزيلاً من سجناء الحق العامممن شملهم العفو الملكي لشهر رمضان المبارك .
وبينت الإدارةأن لجان العفو مستمرة في دراسة قضايا النزلاء لإطلاق سراح من تنطبق على حالاتهم تعليمات وشروط العفو.

وبحسب رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ( تراحم ) علي بن موسى زعلة فإن هذا العفو تحكمه قواعد ومعايير منصوص عليها في تعميم وزارة الداخلية ويتم تطبيقها من قبل لجان مختصة مكونة من مندوبين من الجهات الحكومية ذات العلاقة تحت إشراف إمارة المنطقة، مشيرًا في هذا الصدد إلى الآثار الإيجابية المتوقعة لهذا العفو على المستفيدين والمستفيدات منه نفسيًا واجتماعيًا من خلال التئام شملهم بأسرهم مرة أخرى.

ومن جانبها رفعت نائبة رئيسة القسم النسائي باللجنة خديجة بنت الحسين النعمي أسمى آيات الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة ولسمو وزير الداخلية على هذه المكرمة الإنسانية، موضحة أن هذا العفو يمثل فرصة ذهبية للنزلاء والنزيلات لمراجعة النفس والندم على ما فات والعزم على عدم العودة لما بدر منهم والاستعداد لبدء حياة جديدة بعيداً عن مواطن الشبهات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.