الحج في مصر 2024 باقات حجاج الداخل توكلنا 2024 رابط التقديم فى مؤسسة ابن باز الخيرية للحج”ابن عثيمين” مواعيد حملات الحج المجانية للسعوديين والمقيمين – اسعار حملة الراجحي ابن عثيمين وابن باز و بن لادن للحج 1445 حملات حج مجانية للاجانب ع موقع المسار الالكتروني لحجاج الداخل HG

أعلنت وزارة الحج والعمرة في السعودية عن طرح 4 باقات لحجاج الداخل في موسم حج 1444هـ، تختلف في أسعارها والخدمات التي تقدمها.

ويمكنك الاستعلام عن المزيد من المعلومات حول الحج في مصر 2024 من خلال موقع وزارة الداخلية. اخر موعد لتقديم فى  باقات حجاج الداخل ويجب أن تكون رحلة الحج و العمرة والزيارة سهلة و ميسرة في جو من الطمأنينة, رابط حملات الحج المجانية بالرياض بن لادن، التقديم بحملات الحج المجانية لغير السعوديين الأجانب 2024، حملات الحج المجانية للراجحي حملة ابن عثيمين للحج عبر موقع المسار الالكتروني لحجاج الداخل بعد قرار المملكة بإلغاء حج الخارج،والاكتفاء بحج الداخل بسبب كورونا، أعلنت حملة الراجحي الخيرية للحج 1445، عن اقتراب موعد التسجيل في الحج هذا العام، موضحة أن المواعيد سيتم اعلانها HG ونوهت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، بانتهاء مهلة سداد الدفعة الثانية من تكلفة باقات الحج للراغبين بأداء المناسك هذا العام من حجاج الداخل، إذ إن التأخر عن سداد الدفعة الثانية في موعدها يؤدي إلى إلغاء الحجز، موضحة أن مهلة موعد سداد الدفعة الثالثة للحج تستمر إلى موعد أقصاه 1445/10/10 أى 30 أبريل 2024.

 

src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″>

ويتم بدء التسجيل بداية، وأن التسجيل سيكون متاح من خلال المنسقين المسئولين عن الحملة وكشف رئيس مجلس الإدارة المكلف للمجلس التنسيقي لحجاج الداخل، ساعد الجهني، عن موعد انطلاق حجوزات حجاج الداخل والمتوقع مطلع الأسبوع القادم إتاحة التسجيل لحجاج الداخل ,نزول برامج حجاج الداخل وأتاحت وزارة الحج والعمرة الخدمة للمُستفيد استعراض برامج الخدمات لحجاج الداخل، واختيار البرنامج المناسب ومنشأة الحج التي يرغب في التعاقد مع باقات حجاج الداخل ، وللاطلاع على مزيد من التفاصيل اضغط هنا ويشترط ” أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو مقيمًا داخل المملكة. ولا يتجاوز عمره 65 عامًا ميلاديًا. وأن يكون مكتمل التحصين بحسب الحالة في تطبيق توكلنا”.

نزول اسعار باقات حجاج الداخل

أعلنت وزارة الحج والعمرة، عن تعديل أسعار باقات حجاج الداخل كالتالي:-

  • أقل باقة هي باقة الضيافة 2 “خيام”، أصبح سعرها 9098.80 ريال بعدما كانت 10.2 ألف ريال.
  • باقة الضيافة 1 “خيام مطورة” أصبحت بسعر 11970.35 ريال، بعدما كانت بـ 13 ألفًا.
  • سعر باقة الأبراج “منى” 13943.75 بعدما كانت 14.7 ألف ريال.

حملات حج مجانية للمقيمين, مواعيد التقديم على الحج المجانى حملة بن عثيمين

مؤسسة ابن باز الخيرية للحج،حملات الحج المجانية،حملة محمد بن صالح ،كل عام وانتم بخير مع بدء موسم الحج بدأت الجمعيات والمؤسسات الخيرية بفتح باب التقديم لحملات الحج المجانية للعام 1445 ومتوفر حملات حج مجانية للمقيمين والمغتربين ونتعرف سوياً على حملات الحج المجانية لغير السعوديين 1445  ، جزاكم الله خيرا ان كتب الله لي الحج هذا العام من خلال حملتكم اكون شاكر الله وان يجعله فميزان حسناتكم القناة نيوز تنشر روابط لحملات الحج المجانية للسعوديين والمقيمين منها علي سبيل المثال لا الحصر حملة الراجحي وحملة ابن عثيمين وأيضاً حملات ابن باز و بن لادن للحج 1445 حملة ابن باز للحج 1445 التسجيل في حملة الراجحي للحج ومواعيد التقديم للعام 1445 -2019

binothaimen حملة ابن عثيمين للحج حملات الحج المجانية للاجانب

أَعْلَنَتْ مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية عن فتح باب التسجيل في حملة حجاج الفريضة المحتاجين لعام 1445 من داخل الملكة العَرَبِيّة السعودية.

وأَوْضَحَتْ أن شروط التقديم تتمثل في أن تكون حجة الإسلام عن المتقدم نفسه في حالة الحجاج السعوديين، وليس عن غيره، وأن يكون المتقدم من المحتاجين الذين لا يستطيعون تحمل نفقة الحج، ولا يقل عمر التقدم عن 25 سنة، كما أَتَاحَتْ كذلك للمقيمين العرب ممن إقامتهم سارية المفعول، ومضى على تواجده بالمملكة مدة عام واحد ولا يتجاوز دخله 2000 ريال.

حملات الحج المجانية للراجحي حملات حج مجانية للمقيمين

حملات حج مجانية للمقيمين 1445 حمله الراجحي للحج المجاني التسجيل هذه الايام انشروها للاجر فلاتعلم من يحج بسببك جوال(٠٥٦١٩٨٤٠٩٥) أوضحت المؤسسة كيفية التسجيل في حملة الراجحي للحج 1445 الخيرية، والتي ستتم من خلال المنسقين، وأضافت الحملة أنه سيتم نشر بيانات المنسقين على الموقع الرسمي للمؤسسة، لاستقبال طلبات الراغبين في أداء مناسك الحج، بجميع المناطق والمدن السعودية وهو ما سنرفق لكم رابطه بنهاية الموضوع.

وأعلنت مؤسسة الشيخ محمد بن صالح بن عثيمين رحمه الله، فتح باب التسجيل لحجاج الفريضة لهذا العام؛ وذلك بمقر المؤسسة بعد صلاة العصر مباشرة بمحافظة عنيزة.

وخصصت المؤسسة اليوم (الأحد) وغداً (الاثنين) 17 و18 من شوال؛ لاستقبال طلبات الحجاج السعوديين، ويوميْ الثلاثاء والأربعاء 19 و20 من الشهر نفسه لاستقبال طلبات الحجاج العرب.

وأوضحت المؤسسة أن التسجيل بعد صلاة العصر مباشرة بمقر مؤسسة الشيخ الخيرية في محافظة عنيزة.

وبيّنت: أن على من يرغب في التسجيل، إحضار:
– صورة من الأصل لإثبات الهوية الوطنية للسعوديين، والإقامة لغير السعوديين.
– تعريف مصدّق بالراتب من جهة العمل أو الكفيل.
– صورة شمسية حديثة.

واشترطت المؤسسة للحجاج السعوديين:
1- أن تكون الحجة للمتقدم نفسه وليس عن غيره.
2- أن يكون المتقدم من المحتاجين الذين لا يستطيعون تحمّل نفقة الحج.
3- ألا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة.
4- ألا يزيد عدد المرافقات من النساء عن اثنتين.
5- ألا يزيد الراتب عن 6000 ريال.

أما ما يخص الحجاج العرب غير السعوديين:
1- أن تكون الحجة للمتقدم نفسه وليس عن غيره.
2- أن يكون المتقدم من المحتاجين الذين لا يستطيعون تحمّل نفقة الحج.
3- ألا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة.
4- أن يكون قد أمضى بالمملكة مدة لا تقل عن سنة.
5- أن تكون إقامته سارية المفعول، ولا يُسمح لمن لديه تأشيرة زيارة.
6- ألا يزيد عدد المرافقات من النساء عن اثنتين.
7- ألا يزيد الراتب عن 3500 ريال.

وطالبت كل من يرغب في الاستفسار عن أحقيته في ذلك، بالاتصال على: 0163642107 تحويلة (0) أو جوال رقم: 0503455119.

وأَضَافَت أن التسجيل يتم من خلال الموقع الإلكتروني (هنا الرابط) خلال الفترة من يوم الأحد 8/10/1443 هـ وحتى يوم الخميس 12/10/1443هـ.

حملات الحج المجانية لغير السعوديين 1445

حملات الحج المجانية بالرياض حملات الحج المجانية بن لادن

حملات الحج المجانيه بشركة محمد بن لادن
التسجيل يبدا هذه الايام
انشروها للأجر
فلا تعلم كم تلقى في صحيفتك
يوم القيامه ممن حج بسببكمشرف الحج السيد/ابراهيم محمد باعقيل ٠٥٥٦٦٦٤٦٥١

—————

كفل يتيم بـ (125) ريال شهريا مع تزويدك
بتقارير عن اليتيم و لك الأجر بإذن الله ..

و تذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم :
( آنا و كافل اليتيم كهاتين في الجنه و آشار بأصبعيه السبابه و الوسطى )

و ذلك عن طريق مؤسسة مكه المكرمه الخيريه يمكنكم الإتصال على المؤسسة آو احد فروعها عن طريق الرقم الموحد

– رجال :
920000903

– نساء :
920000906

– آو الإدآره العآمه :
014944647

حملات الحج المجانيه بشركة محمد بن لادن انشروها للأجر فلا تعلم كم تلقى في صحيفتك حج بسببكمشرف الحج السيد/ابراهيم محمد باعقيل ٠٥٥٦٦٦٤٦٥١”

حملات الحج المجانية 1445

حملات حج رخيصة حملة ابن باز للحج 1445

دليل حملات الحج المجانية حملات الحج المجانية لغير السعوديين وشروط التسجيل في حملة الراجحي

يتم تقديم بعض الحملات المجانية للحج للسعوديين و المقيمين ، و من أشهر تلك الحملات هي حملة الراجحي و التي يمكن التسجيل بها بعد الاطلاع على الشروط و استكمال أوراق التسجيل .

حملة الراجحي المجانية للحج 

– أعلن الراجحي عن إطلاقه حملات حج مجانية من خلال العديد من الوسائل بينها الموقع الإلكتروني وعدد من منسقي الحملة في مناطق المملكة ، و يمكن الوصول لبيانات المنسقين في مختلف مناطق المملكة من خلال الرقم الموحد التالي 920033045 ، مع العلم أن هذه الحملة هي حملة خيرية لحجاج الداخل على نفقة أبناء عبدالعزيز صالح الراجحي رحمه الله ( صالح ومحمد -رحمهما الله- وسليمان وعبدالله -حفظهما الله- ) و تحت إدارة وإشراف أبنائهم و أحفادهم .

حملات الحج المجانية لغير السعودين (حملات الحج المجانية بن لادن )

قامت مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية بإصدار اعلان عن فتح باب التسجيل لحملة الحجاج المحتاجين من المملكة كما تضمنت شروط التقديم ان يكون المتقدم للحجة من المحتاجين التي ليس بقدرته تحمل نفقة الحج ، وان عمر الراغب في الحج لا يقل عن 25 سنه ، كما يطبق أيضا علي للمقيمين العرب في المملكة ولابد ان يكون قد قضي عاما ولا يتعدي مرتبه 2000 ريال ويتم التسجيل من خلال الموقع .

المستندات المطلوبة 

1- صور شخصية 4*6 للرجال .
2- صورة من كرت العائلة الأمامي + الخلفي للعوائل .
3- إثبات صلة القرابة للمرافقين .
4- رقم جوال لكل حاج مستقل .

شروط التسجيل 

– يجب على المتقدم للتسجيل أن يكون المتقدم لم يسبق له أداء الحج قبل ذلك ، و أن يكون سعودي الجنسية ، و تكون لدى المسجل الاستطاعة الجسدية و عدم وجود إعاقة ، كما يجب ألا يقل العمر عن 25 عامًا للحاج المستقل و 18 عامًا للحاج التابع ، و يجب أن تتوافر به حسن السير و السلوك ، و توافر متطلبات الحج .

حملات الحج لغير السعوديين 

تتمثل حملات الحج لغير السعودين فيما يلي

– تقوم مجموعة الراجحي بإتاحة الفرصة أمام المقيمين الراغبين في أداء فريضة الحج التسجيل عبر حملات الراجحي للحج ، و التي توفر لهم المبالغ المالية أو الإجراءات الضرورية التي من الممكن أن يتم الالتحاق بها ، و يوجد العديد من الشروط التي يمكن من خلال التسجيل في حملات الراجحي للحج ، و ذلك لفتح المجال أمام مستحقي هذه الحملات في التسجيل بها .

– و قد تمكنت حملة الراجحي الخيرية للحج بأن تستخدم أسلوب مميز و جديد ، فهو مزيجا ما بين العلم و الابداع تحت بند العمل الخيري و الإدراة ، و هذا من خلال قيام الأشخاص الذين يحبون الخير و العطاء للآخرين و يحتسبون الأجر عند الله عز وجل ، كما تحرص حملة الراجحي الخيرية على الاعتماد على استخدام التقنيات الحديثة و الأكثر تطورا في مجال الإدارة لكي يكون الأمر أكثر سهولة على الجميع .

تسجيل الحجاج السعوديين والمقيمين 

– يمكن التسجيل في موقع المسار الالكتروني لحجاج الداخل لعام 2024م من خلال اتباع بعض الخطوات ، و هي : الخطوة الأولى يقوم الراغب فى الحج سواء المواطن السعودي أو المقيم فى المملكة بإدخال المعلومات الشخصية ، و الخطوة الثانية يتم اختيار الخدمة و البرنامج المناسب ، أما الخطوة الثالثة فتتمثل في استكمال عملية الحج ، و الخطوة الرابعة هي الدفع ، و الخامسة هي إستلام التصريح .

موعد التسجيل و التكلفة 

– مع العلم أن موعد بداية التسجيل فى المسار الالكترونى لحج الداخل يكون في الأول من شهر ذي القعدة لعام 1445هـ ، هذا و قد أعلنت وزارة الحج عن أسعار حج الداخل لهذا العام حيث سيكون تكلفة الحج الميسر 3465 ريال ، و برنامج الحج منخفض التكلفة أربعة شرائح من 4000 ريال حتى 4800 بحسب الشريحة و المكان ، و البرنامج العام يوجد منه ثلاثة شرائح يتراوح بين 6508 ريال حتى 8161 ريال ، أما سعر حج الداخل شريحة الأبراج 11905، موقع التسجيل هو : https://localhaj.haj.gov.sa/ .

حملات الحج المجانية من العثيمين الخيرية

– يتم إقامة حملات حج مجانية بواسطة مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية داخل المملكة ، و تتمثل شروط التقديم في أن تكون حجة الإسلام عن المتقدم نفسه في حالة الحجاج السعوديين ، و ليس عن غيره ، و أن يكون المتقدم من المحتاجين الذين لا يستطيعون تحمل نفقة الحج ، و لا يقل عمر التقدم عن 25 سنة ، و هذه الحملة تشمل كذلك المقيمين العرب ممن إقامتهم سارية المفعول ، و مضى على تواجده بالمملكة مدة عام واحد و لا يتجاوز دخله 2000 ريال ، مع العلم أن التسجيل يكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة .