اسماء الفائزين في قرعة السادات اليوم مسلسل 8.12 – رقم قطعة الارض للفائزين في قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي السادات

نقدم لكم اليوم بعد توقف بالامس خارج عن الارادة حيث كانت هناك مشاكل في نقل قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي بالسادات والتي تعرض لها القائمون علي القرعة في نقلها من ستاد المقاولون العرب تحت اشراف الاستشاري العقاري الكبير المهندس ياسر عبدالله الذي كان يقوم علي خدمة المواطنين لوجه الله تعالي في نقل اسماء القرعة تابعوا التفاصيل .

نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي 

اليوم القرعة تقام علي مسلسل 8 ومسلسل 12 للمتقدمين في القرعة التكميليلة في مدينة السادات واذ ننوه لحضراتكم عن انه يمكن الان للمواطنين بكل سهولة الاستعلام عن نتيجة اسمائهم من خلال الرقم القومي من موقع بنك التعمير والاسكان والذي يتيحها الان ولكن انتظر النتيجة في اليوم التالي لكل من يرغب في معرفة انه كان فائزا ام لا اترك رقمك القومي واسمك وسنضع لك النتيجة في التقرير فورا .

اسماء الفائزين 

في بعض المسلسلات من المتقدمين للقرعة تتاح النتيجة فورا حيث نجد ان العديد من تاركي مقدم الحجز في السادات فازوا بها بسبب ان عدد المتقدمين اقل من عدد القطع المتاحة في القرعة .

يرجع سبب عدم نقل القرعة في بث حي هو اعتماد المواطنين المتقدمين الي متابعتها من خلال الانترنت هو ماادي بالطبع الي عدم حضور احد للقرعة وبالتالي فلادخول ولاتذاكر ولاشاي ولاكانتين شغالين حسب راي احد المواطنين المتابعين للقرعة في تعليق علي عدم نقلها علي الهواء في بث مباشر .

نتيجة قرعة السادات اليوم هنــــــــــــــا.