تحميل اسماء الفائزين في نتيجة قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي المتميز والاكثر تميزاً اليوم 22 ديسمبر 2024قرعة السادات اليوم مسلسل 8.12 – رقم قطعة الارض للفائزين في قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي السادات

اراضي بسعر مريح أول قسط بعد 6 أشهر.. تفاصيل طرح أراضي الإسكان الجديدة في القاهرة والقليوبية سعر المتر بـ 1205 جنيه.

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، في 17 أكتوبر 2024، نتيجة قرعة الأراضي السكنية في مدينة السادات، وذلك بعد انتهاء فترة الحجز التي بدأت في 27 سبتمبر 2024.

ونقدم لكم اليوم بعد توقف بالامس خارج عن الارادة حيث كانت هناك مشاكل في نقل قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي بالسادات والتي تعرض لها القائمون علي القرعة في نقلها من ستاد المقاولون العرب تحت اشراف الاستشاري العقاري الكبير المهندس ياسر عبدالله الذي كان يقوم علي خدمة المواطنين لوجه الله تعالي في نقل اسماء القرعة تابعوا التفاصيل .

 

نتيجة قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي المتميز والاكثر تميزاً اليوم 22 ديسمبر 2024

 أسماء الفائزين بالقرعة الثالثة

اسماء الفائزين بقطع أراضى الاسكان الاجتماعى بالقرعة العلنية الثالثة

مدينة السادات مدينة برج العرب الجديدة
مدينة أسيوط الجديدة مدينة طيبة
  • منطقة التوسعات الجنوبية الشرقية مسلسل 1 ، 2

  • منطقة التوسعات الجنوبية الشرقية مسلسل (3)

  • منطقة التوسعات الجنوبية الشرقية مسلسل 4 ،5

 

  • المنطقة الأولى مسلسل (1)

  • المنطقة الأولى مسلسل (2)

 

نتائج القرعة

تم إجراء القرعة على 15 ألف قطعة أرض بمساحات مختلفة، منها 6000 قطعة أرض بمساحة 200 متر مربع، و9000 قطعة أرض بمساحة 250 متر مربع، و3000 قطعة أرض بمساحة 300 متر مربع.

وقد تم الإعلان عن نتائج القرعة على الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان، حيث يمكن للمتقدمين الاطلاع على نتائج القرعة من خلال إدخال رقم الطلب ورقم الهوية الوطنية.

الخطوات التالية بعد الإعلان عن نتائج القرعة

بعد الإعلان عن نتائج القرعة، يتعين على الفائزين في القرعة اتباع الخطوات التالية:

  1. سداد 5% من قيمة الأرض خلال شهر من تاريخ الإعلان عن نتائج القرعة.
  2. سداد 10% من قيمة الأرض خلال شهرين من تاريخ الإعلان عن نتائج القرعة.
  3. سداد باقي قيمة الأرض على أقساط شهرية لمدة 20 عامًا.

نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي 

اليوم القرعة تقام علي مسلسل 8 ومسلسل 12 للمتقدمين في القرعة التكميليلة في مدينة السادات واذ ننوه لحضراتكم عن انه يمكن الان للمواطنين بكل سهولة الاستعلام عن نتيجة اسمائهم من خلال الرقم القومي من موقع بنك التعمير والاسكان والذي يتيحها الان ولكن انتظر النتيجة في اليوم التالي لكل من يرغب في معرفة انه كان فائزا ام لا اترك رقمك القومي واسمك وسنضع لك النتيجة في التقرير فورا .

اسماء الفائزين 

في بعض المسلسلات من المتقدمين للقرعة تتاح النتيجة فورا حيث نجد ان العديد من تاركي مقدم الحجز في السادات فازوا بها بسبب ان عدد المتقدمين اقل من عدد القطع المتاحة في القرعة .

يرجع سبب عدم نقل القرعة في بث حي هو اعتماد المواطنين المتقدمين الي متابعتها من خلال الانترنت هو ماادي بالطبع الي عدم حضور احد للقرعة وبالتالي فلادخول ولاتذاكر ولاشاي ولاكانتين شغالين حسب راي احد المواطنين المتابعين للقرعة في تعليق علي عدم نقلها علي الهواء في بث مباشر .

نتيجة قرعة السادات اليوم هنــــــــــــــا.