محدث ~ اسعار البورسلين والمرمر الاسباني واحلى سيراميك رخيص وحلو في العراق الجدران واسعار المرمر العماني وافضل انواع السيراميك الإيراني والاسباني للحمامات بمعرض دجله للسيراميك قياس 275*25

القناة نيوز : شاهد المقال التالي عن محدث ~ اسعار البورسلين والمرمر الاسباني واحلى سيراميك رخيص وحلو في العراق الجدران واسعار المرمر العماني وافضل انواع السيراميك الإيراني والاسباني للحمامات بمعرض دجله للسيراميك قياس 275*25 والذي تم نشره للمهتمين بهذا الشأن.

سيراميك رخيص وحلو, احدث اسعار والبورسلين في العراق الكرانيت المرمر العماني احدث اسعار السيراميك الكاشي الإيراني والاسباني والتركي بمعرض دجلة للسيراميك قياس 275*25 التصميم العصري للسيراميك الايطالي والإيراني والمصري والاسباني, ويتمتع البورسلين والمرمر الاسباني بتصميم راقي جديد وممتاز يتناسب مع جميع الاذواق العاليه التي بحث عن الذوق الرفيع وباسعار بمتناول الجميع.

اخبار متعلقة بمحدث ~ اسعار البورسلين والمرمر الاسباني بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وكان هناك ركود كبير في معرض السيراميك فى بغداد بسبب المظاهرات أعلنت الشركة العامة المواد الانشائية اليوم الاثنين عن أسعار البيع المباشر لمادة السيراميك المصري (كيلوبترا )وبانواعه الجدران والأرضيات والديكور المورد لحسابها والاسعار لمادة سيراميك الارضيات حجم50?x50? للمتر المربع الواحد 10.000 عشر الاف دينار وسيراميك ارضيات  حجم 45?x45? بـ 9.750 تسعة الاف وسبعمائة وخمسون الف دينار وحجم 40?x40? بـ9.000 تسعة الاف دينار.

تفاصيل خبر محدث ~ اسعار البورسلين والمرمر الاسباني واحلى سيراميك محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

اسعار السيراميك الاسباني

وبالنسبة لسيراميك الجدران الاسباني حددت الشركة سعر المتر المربع الواحد لحجم 25?x75?بـ 11.000 الف دينار و25?x60? بـ10.750 عشر الاف وسبعمائة وخمسون الف دينار و25?x50? بـ10.000 عشر الاف دينار وحجم 30?x60?بـ9.750 تسعة الاف وسبعمائة وخمسون الف دينار

اسعار احلى سيراميك في العراق


سعر سيراميك الديكور حددت الشركة سعر المتر المربع الواحد لحجم 30?x60? بـ13.750 ثلاثة عشر الف وسبعمائة وخمسون دينار وحجم 15?x60? بـ13.750 ثلاثة عشر الف وسبعمائة وخمسون دينار وحجم 25?x60? بـ15.000 خمسة عشر الف وحجم 25?x75? بـ15.250خمسة عشر الف ومائتان وخمسون دينار من احلي السيراميك.

اسعار المرمر العماني في العراق

 

تركيب المرمر العماني مع تشطيب كامل للمنزل .بأيدي أبوحيدر  نوعيات مرمر واجهيات ورضيات ولدروجه ولكاشي لعراقي لصلي

 

 

 

 

احسن محل في الكماليه شرايت المرمر و كاشي موزايك وجميع انواع تطبيك مرمر ايراني درجه الأولى شاهد لتطبيك في زيونه بلال استخدام الرخام العماني البيج في المطابخ

تطبيك المرمر التركي قصي البحر للسيراميك  المرمر التركي سيسيليا……جمال ومتانه استخدام الرخام العماني في المسابح و قص الرخام للتسليكات المياه

انواع المرمر في العراق

 
يستخدم المرمر او رخام في تغليف الجدران و الواجهات و تطبيق الارضيات والمغاسل و اعمال ديكور ، حمامات ، مطابخ ويكون بعدة ابعاد مثل (30 * 60 سم) اما السمك يكون للجدران بسمك 2 سم و للارضيات 3سم

سيراميك ايراني للحمامات

 
انواع المرمر في العراق
 



المرمر التركي في العراق


المرمر باللغة التركية هو رخام ، أما أصول الكلمة فتعود إلى اللغة اليونانية وتلفظ “مارماروس” ويقال ان تسمية بحر مرمرة باسمه الذي ما زال يحمله نسبة إلى جزر “المرمر” المنتشرة في ذلك البحر. تحولت تركيا إلى ثاني أكبر مصدّر للرخام بعد إيطاليا، يوجد العديد من انواع المرمر التركي في العراق مثل ( افيون و ليلك و شكر)
 
 

اسعار المرمر في العراق 2024

 

مرمر افيون تركي 

Afyon
نسبة الى مدينة افيون التركية المشهورة بالرخام
 

مرمر ليلك تركي 

Lilac
 

مرمر شكر  تركي 

Sugar
 
 

افضل انواع المرمر في العراق

يعتمد على الشكل (معرق) وقوته وصلابته 

اونكس باكستاني 

Pakistan Onyx Marble  
ومستخدم في العتبات المقدسة
 
 

مرمر تاسيوس يوناني

Thassos white

معرض دجله للسيراميك

مرمر كرارا ايطالي Carrara

وتعتبر مدينة Carrara من أهم مراكز إنتاج الرخام في إيطاليا ويعرف هذا النوع من الرخام بإسم رخام كرارا وهو رخام أبيض اكتسب شهرته بلونه الأبيض النقي ويتم استخراجه من جبال الألب القريبة.
 

اسعار البورسلين الاسباني والمرمر في العراق

مرمر الامبرادور الاسباني

Emperador
 

افضل انواع البورسلين في العراق

البورسلين مناسب لتجهيز الأرضيات والأحواش والوجهات والجدران أيضا ويمكن الحكم على البورسلين بأنه يجمع بين مميزات السيراميك والرخام وتعتمد درجة جودته على المنشأ الأصلي له، ولذلك نقدم أفضل الدول المصنعة للبورسلين في العالم لاختيار الأفضل فيما بينهم .
أسبانيا
البورسلين الأسباني هو من أجود أنواع البورسلين في العالم كله ويعتبر من أغلى الأنواع أيضا نظرا لجودته العالية في الصنع والخامات، فيدخل البورسلين الأسباني المنافسة العالمية ويتهافت عليه الكثير من التجار والموزعين بالمملكة لأنه من البورسلين المطلوب بقوة في الأسواق. data-original-attrs=”{"data-ad-client":"ca-pub-1170002228746321","data-ad-slot":"8551051642","data-adsbygoogle-status":"done","style":""}”>
 
البرتغال
تعتبر البرتغال أيضا من الدول المصنعة للبورسلين حيث تدخل أيضا المنافسة فالبرتغال هي الموطن الحقيقي للبورسلين في أوروبا على الرغم من عدم انتشاره كباقي أنواع البورسلين الأخرى بسبب ضعف الدعاية والإعلان وتقدم أجود أنواع البورسلين بأسعار عالية جدا وفي نفس الوقت يقدم أشكال كثيرة وجودة عالية للبورسلين ، ويصنف البورسلين البرتغالي بأنه أفخم الأنواع ويصلح لكل الاستخدامات وهناك أنواع منه تصنع بلا لمعة.
الإمارات
تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أشهر الدول المصنعة للبورسلين في العالم حيث يدخل البورسلين الإماراتي في منافسة على مستوى المصانع الأوروبية والآسيوية وفي نفس الوقت يحمل البورسلين الإماراتي نفس مواصفات البورسلين الأسباني من حيث الجودة والسعر ـأقل بكثير ومن أشهر المصانع هناك رأس الخيمة ومصنع الخليج.
الصين
تقدم الصين أنواع جيدة من البورسلين ويختلف من حيث الجودة والسعر أيضا، فلكل نوع من أنواع البورسلين الصيني مميزات وعيوب، ولكن هناك الكثير من الزبائن الذين يختارون البورسلين الصيني للأحواش لأنه عملي جدا كما أنه سهل في التبليط لأنه خفيف عكس أنواع البورسلين الأخرى ، ومن مميزاته أيضا الأشكال الكثيرة للبورسلين والتي يمكن اختيارها من عدد لا نهائي من الأشكال التي تناسب كل الأذواق.
مصر
تدخل مصر ضمن المنافسة لتصنيع البورسلين حيث تقدم أفخم أنواع البورسلين بكل درجاته، فالبورسلين المصري يشبه إلى حد كبير البورسلين الصيني حيث يحمل نفس المواصفات ولكنه يمتاز عن البورسبلين الصيني بأنه جيد جدا ومناسب لكل التصميمات والمقاسات لذلك فهو أغلى من الصيني ومن أنظف أنواع البورسلين المصري معرض كليوباترا حيث يقدم أفضل الأنواع بأجود الخامات وأقل الأسعار.
ايطاليا
البورسلين الإيطالي هو من أغلى أنواع البورسلين في العالم إذ يعتبر هو والبورسلين الأسباني المقدمة الأولى لأنواع البورسلين الجيد في العالم، فيجمع البورسلين الإيطالي بين الجودة والسعر المناسب، ويمكن الحصول على أجود الأنواع والأشكال للبورسلين الإيطالي من معرض منارة الأندلس.
البرازيل
البورسلين البرازيلي هو من أشهر الأنواع الموجودة في الأسواق العالمية حيث تعتمد البرازيل على تصنيع أجود أنواع البورسلين والمناسب أيضا لكل الاستخدامات، فالبرازيل هي رائدة صناعة البورسلين ويعتبر أيضا من أغلى الأنواع إلا أنه يحظى على إعجاب الجميع سواء في الشكل أو الاستخدام العملي.
تركيا
البورسلين التركي هو واحد من أنواع البورسلين الموجودة في الأسواق حيث يتمتع بالجودة العالية في التصنيع خاصة المتانة الخاصة به والتي تعطي جودة أكبر واستخدام عملي، لذلك فهو مناسب لكل الأغراض خاصة الجدران والأحواش وبالنسبة لسعره فهو غالي ولكن بقدر متانته.