4Kسعر هواوي ميت برو huawei mate 10 pro h اسعار تليفون محمول هواوى الجديد 2024 فضي وذهبي وروز (لايت-برو)

أعلنت شركة هواوى عن هاتفها الذكي الجديد Huawei P70 Pro 2024 في مؤتمرها السنوي الذي أقيم في مدينة شنغهاي الصينية في 20 أكتوبر 2024. يتميز الهاتف بتصميم أنيق وقوي، وشاشة OLED منحنية بحجم 6.8 بوصة، وكاميرا خلفية رباعية العدسة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل.

فيما يلي بعض مواصفات هاتف Huawei P70 Pro 2024:

الشاشة: شاشة OLED منحنية بحجم 6.8 بوصة، ودقة 1440 × 3200 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز.
المعالج: معالج Kirin 9000 Plus.
الذاكرة: ذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت.
الكاميرا الخلفية: كاميرا رباعية العدسة بدقة 50 ميجابكسل (رئيسية)، و50 ميجابكسل (فائقة الدقة)، و12 ميجابكسل (عدسة مقربة)، و40 ميجابكسل (عدسة فائقة الزاوية).
الكاميرا الأمامية: كاميرا بدقة 40 ميجابكسل.
البطارية: بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط.
نظام التشغيل: نظام التشغيل HarmonyOS 3.0.

يتوفر هاتف Huawei P70 Pro 2024 في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في نوفمبر 2024 بسعر يبدأ من 1200 دولار أمريكي وفيما يلي بعض الميزات الرئيسية لهاتف Huawei P70 Pro 2024:

التصميم الأنيق والقوي: يتميز الهاتف بتصميم أنيق وقوي، مصنوع من الزجاج والألومنيوم.
شاشة OLED منحنية بحجم 6.8 بوصة: توفر الشاشة تجربة مشاهدة غامرة وسلسة.
كاميرا خلفية رباعية العدسة بدقة 50 ميجابكسل: توفر الكاميرا الخلفية أداءً ممتازًا في جميع ظروف الإضاءة.
كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل: توفر الكاميرا الأمامية صورًا ومقاطع فيديو عالية الدقة.
بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة: توفر البطارية عمرًا طويلًا للجهاز.
نظام التشغيل HarmonyOS 3.0: يوفر نظام التشغيل HarmonyOS 3.0 تجربة مستخدم سلسة وغنية بالميزات.

سعر ومواصفات هواوي ميت 10، يقدم هواوي Mate 10 lite للمستخدمين إمكانية فتح الهاتف من خلال ميزة بصمة الوجه، فهو يجمع المعلومات عن ملامح الوجه من الصور التي يلتقطها المستخدم، فيمكنه التعرف بسرعة على ملامح الوجه، سواء من الأمام أو الجانب، بزاوية عالية أو منخفضة، ويلتقط تفاصيل الوجه ليفتح الشاشة في في أقل من ثانية، وجاء تصميم Mate 10 Liteمناسبا لمرحلة إطلاقه، في فترة تعج بالكثير من الأجهزة من الشركات الأخرى، فانسيابيته المريحة توحي بالفخامة الممزوجة بالألوان التي تلاقي العديد من أذواق المستهلك وبخيارات كثيرة.

سعر ومواصفات هواوي ميت 10 لايت

هواوي mate 10 lite،وتختلف بصمة الوجه في هواوي Mate 10 lite عن أيفون، الذي يجب على مستخدميه السحب لفتح الشاشة بعد التعرف على وجه المستخدم، أما في Mate 10 lite فإن الإستخدام أسهل، حيث يمكنك اختيار كيفية فتح الهاتف، إما عن طريق بصمة الوجه مباشرة أو السحب للفتح، وفقا للبوابة العربية لأخبار التقنية ، ويوفر Mate 10 lite إعدادات ذكية لعرض الاشعارات على الشاشة المقفلة، وعرض معلومات الاشعارات مثل رسائل الـ SMS، واتساب وفيسبوك، ولا يمكن إلّا للمستخدمين المعنيّين رؤية محتوى الاشعارات، مع إخفائه عن الآخرين لحماية خصوصية المستخدم، كما يمكن لكل مستخدم اختيار إعداداته وفقا لعاداته.

huawei mate 10 سعر،

huawei mate 10 pro سعر،وتأتي ميزة بصمة الوجه في هاتف Mate10 lite بثلاثة تدابير أمنية : الأولى هي ضمان أمانة التخزين حيث تخزن معلومات الوجه في منطقة TEE من وحدة المعالجة المركزية HiSilicon Kirin 659 التي توفر الأمن على مستوى الشريحة , التدبير الثاني هو تحديد الأمانة الخوارزمية، بحيث تجمع الخوارزمية أكثر من 1000 نقطة من بيانات الوجه للتأكد من أن هاتفك لا يتعرف إلّا إلى وجهك ,التدبير الثالث هو منع شخص آخر من فتح الهاتف إذا كان مالك الهاتف نائما، إذ لا يمكن تفعيل الخيار إلا إذا كانت العيون مفتوحة.

سعر هواوي ميت 10 لايت،يحتوي Mate 10 Liteشاشة فائقة الوضوح، وتباين ألوان حيوي وتفاصيل دقيقة، وبتقنية تتيح مشاهدة المحتوى على كامل حجم الشاشة تسمى FullView، والعديد من التطبيقات المميزة. أضف إلى ذلك يومين متواصلين من الاستخدام بفضل البطارية القوية، وقدرات شحن فائقة السرعة. أما الكاميرا فيمتلك Mate 10 Lite أربعة منها، اثنتان على كل جانب، تمنح لقطات فائقة الوضوح بخيارات تعديل لا مثيل لها، تغنيك عن شراء معدات التصوير المتكاملة.

سعر هواوي ميت 10 برو،وعندما يتعلق الموضوع بالتقنية، فاترك الموضوع لـHuawei بالكامل، فلا تغادر الشركة منتجاتها حتى بعد أن يتم إطلاقها بفترة، وهذا ما حدث مع Mate 10 Lite، فقد ألحقته الشركة بتحديثات زادت من قدراته وقيمته. التحديث الأول هو AR Lens الذي يقدم خيارات تركيب الصور على خلفيات متنوعة وبدقة عالية. التحديث الآخر يسمى “Face unlock” الذي يقدم طريقة جديدة لفك إغلاق الهاتف باستخدام بصمة الوجه، يقدم أيضا حماية كبيرة للبيانات. Mate 10 Lite يعتبر الجهاز الأمثل من نواح عدة، حيث يمتلك كل ما يمكن لك أن تتمناه من مواصفات، مع تطبيقات وبرمجيات لا تجدها إلا لدى Huawei.

شاشة هواوي ميت برو :

يأتى هاتف هواوى Mate 10 Pro مزود بشاشة أوسع وحواف ضيقة لتقدم تجربة فريدة. بالإضافة الى تمتعه بتقنية الـ FullView التى تأتى بمقاس 6 بوصة ونسبة عرض 18:9 مع تقنية المدى الديناميكى العالى HDR10 لتتميّز بألوان ساطعة ونابضة بالحياة. والآن، أصبح من السهل قراءة الرسائل الطويلة والكتب الإلكترونية وغيرها.

بطارية هواوي ميت برو :

دائماً ما يعطل فئة رجال الأعمال عن إتمام مهامهم هو عمر البطارية القصير، فنجحت هواوى فى حل هذه المشكلة المزعجة لدى الكثير من المستخدمين، فيتمتع هاتف هواوى Mate 10 ببطارية عالية الكثافة بقدرة 4000 ميللى أمبير/الساعة مع نظام إدارة للبطارية مدعوم بالذكاء الاصطناعى، والذى يمكنه فهم طريقة استخدام المستهلكين لهواتفهم وتوفير استهلاك الطاقة بشكل تلقائى. كما تدعم البطارية ميزة الشحن السريع ‘Super Charge’ من هواوى والمصادق عليها من قبل أكبر شركة ألمانية عالمية فى مجال الأمن والسلامة TUV Rheinland.

تجربة استخدام استثنائية هواوي ميت برو :

يأتى الهاتف مزوّدة بخاصية Huawei EMUI Desktop، التى من شأنها تحويل الهاتف الذكى الى حاسب شخصى متكامل لكى تمكن المستخدمين من استخدام واجهة المستخدم EMUI 8.0 وكأنه سطح المكتب للوصول إلى تطبيقات الأندرويد بواسطة توصيل الهاتف بالتلفاز أو شاشة الحاسب فقط عن طريق توصيلة من نوع HDMI، بالإضافة الى شاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح مع امكانيات قوية تساعدهم على انجاز أعمالهم بطريقة سريعة وسلسة دون أى تأخير.

huawei mate 10 lite سعر،

هواوي ميت 10 ليت

64 جيجابايت
دقة الكاميرا: 13 ميجابكسل
رام: 4 جيجابايت
بنية الشبكات: 4جي ال تي اي

5,310.00 جنيه مصري.

هواوي ميت 10 ليت

64 جيجابايت
دقة الكاميرا: 13 ميجابكسل
رام: 4 جيجابايت
بنية الشبكات: 4جي ال تي اي

5,350.00 جنيه مصري.