سعر Hugo Boss Energise 75ml”برفان هوجو الاصلى وأسعاره” سعر عطر hugo boss الرجالي 2024 اسعار برفان هوجو الأحمر الرجالي – النسائي الجديد كم سعره في مصر والسعودية الاصلي والهاي كوبي

أسعار برفان هوجو رجالى في مصر:
  • عطر هوجو بوس بوتلد انتنس للرجال – او دي بارفان، 100 مل: يتراوح سعره من حوالي 1,500 جنيه مصري إلى حوالي 2,000 جنيه مصري.
  • عطر هوجو بوس بلو للرجال – او دي تواليت، 100 مل: يتراوح سعره من حوالي 1,000 جنيه مصري إلى حوالي 1,500 جنيه مصري.
  • عطر هوجو بوس انرجايز للرجال – او دي تواليت، 100 مل: يتراوح سعره من حوالي 700 جنيه مصري إلى حوالي 1,000 جنيه مصري.

سعر برفان هوجو الاصلى فى مصر،عطر Boss ،سعر عطر hugo boss، الاناقة تجدها هنا بعد السؤال عن hugo boss سعر، حيث يأتي سعر عطر هوجو الاسود boss الرجالي، بأسعار تنافسية للجميع ، والتي يمكن شراؤها من خلال التوكيلات المعتمدة في المحافظات المصرية .

اخبار متعلقة بسعر Hugo Boss Energise 75ml”برفان هوجو الاصلى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر سعر Hugo Boss Energise 75ml”برفان هوجو الاصلى وأسعاره” سعر محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

سعر برفان هوجو الرجالي، وناك العديد من النوعيات التي جعلت من عطور هوجو المقصد الأول لمحبي العطور ، ويأتي سعر عطر هوجو النسائي، مناسبة مع العديد من اسعار العطور التنافسية الاخرى 

عطر هوجو الأحمر كم سعره، كل الأسعار التي تتساءلون عنها والتي تشهر سعر عطر هوجو في السعودية،سعر عطر boss الرجالي،سعر عطر هوجو الرجالي، حيث وردت إلينا في القناة نيوز العديد من الاسئلة ومنها كم سعر عطر هوجو، بالاضافة إلى عطر boss كم سعره،

سعر عطر boss الاسود،

سعر عطر boss النسائي الجديد،

عطر هوجو الاحمر كم سعره

أطلق دار الأزياء الألماني الفاخر “هوغو بوس” Hugo Boss عطر جديد لعام 2015، تحت اسم Boss Jour Pour Femme Lumineuse. وهو مستوحى من الأشعة الأولى من ضوء الشمس، وتم إنتاجه ليعيد تفسير عطر Boss Jour Pour Femme الأصلي الذي تم إطلاقه في عام 2013. 

ويتميز هذا المستحضر بمكونات عطرية أنثوية ساحرة توجتها نجمة هوليوود “غوينيث بالترو” Gwyneth Paltrow بالجمال والفتون، وذلك من خلال ظهورها كوجه إعلاني للحملة الدعائية الخاصة بالعطر. أما أنتي حواء، فتعرفي على ما يحويه هذا المنتج لتتمتعي برائحة جميلة في العام الجديد…

مكونات العطر: 

يحتوي عطر Boss Jour Pour Femme Lumineuse الجديد على باقة من الروائح العطرية الجذّابة كالزهور والحمضيات المكثفة، التي ستزيد من أناقتك في أي مناسبة تذهبين إليها.

1- مقدمة العطر: الليمون وزهرة الجريب فروت.

2- قلب العطر: زنبق الوادي، فريزيا وزهر العسل.

3- قاعدة العطر: المسك الترابي، البتولا والعنبر. 

عطر Boss Jour Pour Femme Lumineuse مقدم لكِ في قنينة عاجية اللون وبسيطة التصميم، وسيتوفر في الأسواق في شهر فبراير المقبل في زجاجات 30، 50 و75 مل ماء عطر. 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر سعر Hugo Boss Energise 75ml”برفان هوجو الاصلى وأسعاره” سعر عطر hugo boss الرجالي 2024 اسعار برفان هوجو الأحمر الرجالي – النسائي الجديد كم سعره في مصر والسعودية الاصلي والهاي كوبي وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .