السلطات الكويتية تعلن القبض على وافدة مصرية وكويتي إرتكبا فعل فاضح لا يمكن تصديقه!

ننشر لزوار القناة نيوز الاعزاء كل صغيرة وكبيرة وتكون مفيدة تخص موضوع السلطات الكويتية تعلن القبض على وافدة مصرية وكويتي إرتكبا فعل فاضح لا يمكن تصديقه! كما أنة يبحث العديد من المتقدميين على مواقع الانترنت بأستمرار عن السلطات الكويتية تعلن القبض على وافدة مصرية وكويتي إرتكبا فعل فاضح لا يمكن تصديقه! وأحياناً نتائج البحث تكون مضللة او بلا نتائج مفيدة للزائر ولذلك نقدم لكم

متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتمييز تفاصيل

أقرأ ايضــا..

نقلاً عن مصادر مطلعة في وزارة الداخلية الكويتية حول إلقاء القبض علي وافدة مصرية ومواطنة كويتية تدعي إنها صديقتها.. إليكم التفاصيل..

السلطات الكويتية تعلن القبض على وافدة مصرية وكويتي إرتكبا فعل لا يمكن تصديقه!

أحال رجال أمن حولي مواطنة مطلوبة بمبلغ 70 ألف دينار، ومتغيبة مصرية، على الجهات المختصة في وزارة الداخلية، بعد ضبطهما في نقطة تفتيش في منطقة السالمية.

عناصر أمن حولي وعند انهماكهم في التدقيق على هويات قائدي السيارات والمارة، استوقفوا سيارة تستقلها فتاتان وبعد الحصول على بطاقتيهما والاستعلام عنهما من خلال غرفة العمليات المركزية، تبين أن قائدة المركبة مواطنة مطلوبة بقضية مالية بمبلغ 70 ألف دينار.

وصادرت الداخلية بحقها أمر ضبط وإحضار، ومرافقتها مصرية مطلوبة لمخفر منطقة الصليبية على ذمّة قضية تغيب مسجلة بحقها من قبل ذويها.

وأفاد مصدر أمني بأنه «تم القبض على الفتاتين، وأحيلت المتغيبة على مخفر الصليبية، فيما اقتيدت صديقتها المواطنة إلى إدارة معاونة التنفيذ المدني وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.