بالرقم القومي.. نتائج قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بـ 10 مدن الان

ننشر لزوار القناة نيوز الاعزاء كل صغيرة وكبيرة وتكون مفيدة تخص موضوع بالرقم القومي.. نتائج قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بـ 10 مدن كما أنة يبحث العديد من المتقدميين على مواقع الانترنت بأستمرار عن بالرقم القومي.. نتائج قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بـ 10 مدن وأحياناً نتائج البحث تكون مضللة او بلا نتائج مفيدة للزائر ولذلك نقدم لكم بالرقم القومي ” نتيجة قرعة اراضى الاسكان الاجتماعى 2018″ نتائج قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بـ 10 مدن وأعلن بنك التعمير والإسكان، أسماء الفائزين في قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزا، والتي تم إجرائها في الفترة من 22 أكتوبر وحتى 28 من الشهر ذاته بـ 10 مدن جديدة.

وشملت المدن التي تم إجراء القرعة بها: القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – الشروق – العبور- الشيخ زايد – 15 مايو – السادات – بني سويف – سوهاج – دمياط.

أقرأ ايضــا..

بالرقم القومي.. نتائج قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بـ 10 مدن

لمعرفة أسماء الفائزين.. اضغط هنا

ويستمر إجراء القرعة العلنية لقطع أراضي القرعة “24024 قطعة”، سواء لكل من أراضي الإسكان والمتميز، والاجتماعي، والتي تم طرحها في 19 مدينة جديدة، خلال الفترة من 6 أغسطس حتى 29 أغسطس، حتى يوم 25 نوفمبر 2017، وذلك بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان.​

كان هذا تقرير شامل لجميع النواحي التى تخص بالرقم القومي.. نتائج قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بـ 10 مدن ونتمنى أن ينال المقال أسانكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.