الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم في قرعة الحج بوزارة الاوقاف المصرية لعام 2018 استمارة حج الأوقاف “هل يحق للعاملين خارج الوزارة التقديم

في مفاجأة سارة للعاملين بديوان وزارة الأوقاف تتعرفون معنا اليوم علي الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم في قرعة الحج بوزارة الاوقاف المصرية ، والت اختصرت الوزارة طريقة التنقيدم من خلال وضع الشروط على موقعها الرسمي ، والتي أتحناها لكم من خلال وضعها مباشرة من الوزارة awkafonline.com .

أقرأ ايضــا..

وبات بإمكان كافة العاملين بوزارة الأوقاف التعرف على شروط التقديم لقرعة الحج والتي اختصرناها لكم ، وقام فريق قرعة الحج المتخصص بالقناة نيوز برصد الشروط والأوراق والمستندات الثبوتية المطلوبة وغيرها من الأمور التي يحتاجها المتقدم .

الجدير بالذكر أن القناة نيوز قد قامت برفع استمارة التقديم لقرعة الحج بوزارة الأوقاف في مصر 2018 والتي بها العديد من الخانات التي يجب ملها وإرفاقها وإرسالها كما هو محدد .

هل يحق للعاملين خارج الوزارة التقديم : 

يبدو أن هذا الأمر غير صحيح ، حيث سوف يقتصر التقديم في قرعة حج وزارة الأوقاف المصرية على العاملين بالوزارة سواء من العمال أو الخدمات المعاون والسائقين والخطباء ، والدعاء وغيرهم من رؤساء مديريات الأوقاف بالمحافظات والعاملين بها .

للتعرف على الشروط والأوراق المطلوبة بقرعة حج وزارة الأوقاف من هنا .

 شرح مناسك الحج والعمرة

نتيجة قرعة الحج 2018 من هنــــــــا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.