250ج للرول اسعار احدث كتالوج اشكال ورق حائط ثلاثي الابعاد ريسبشن 3d اسعار ورق الحائط 2024 اتحداك تنزل عينك ازاي تختار ورق الحائط في غرف بيتك لغرف نوم الأطفال والكبار تحفة بجد

أسعار ورق الحائط في مصر

  • ورق الحائط التقليدي: يتراوح سعره من 50 إلى 100 جنيه مصري للمتر الواحد.
  • ورق الحائط القابل للغسيل: يتراوح سعره من 100 إلى 200 جنيه مصري للمتر الواحد.
  • ورق الحائط ثلاثي الأبعاد: يتراوح سعره من 200 إلى 500 جنيه مصري للمتر الواحد.

اسعار ورق حائط فى مصر من الأمور المهمة اختيار ورق الحائط في غرف بيتك ، فعبر القناة نيوز نعرض عليك مجموعة من النصائح التي تتبعينها في اختيارك مرافقة لصور عن أجمل هذه التصاميم بألوان متنوعة و أشكال تناسب مختلف غرف المنزل .

اسعار ورق حائط 3d احدث اشكال بالصور

وفي هذا التقرير تتعرفون على ورق حائط ثلاثي الابعاد للاطفال

كورق الحائط المخصص لغرف نوم الأطفال أو ذلك الذي يوضع في غرف الطعام الأنيقة و غيرها من الأشكال .

على ماذا تعتمدين في اختيارك لورق الحائط :
-نوع الغرفة : فورق الحائط لغرف النوم يختلف بالمبدأ عن ما سوف تختارينه لغرف الجلوس أو غرف الاستقبال و خاصة في غرف نوم الأطفال فهنالك ألوان و تصاميم لا تليق بغرف النوم و قد تسبب الأرق أحيانا و كذلك الأمر بالنسبة لغرف الجلوس هنالك أشكال لا يناسب وجودها في هذا النوع من الغرف .

-مكان الجدار: من المهم أيضا مكان الجدار الذي تختارينه فأحيانا ما يكون خلف كنب كبير قد يأخذ من أغلبية الرسوم أو خلف السرير لذلك من المهم اختيار الجدار المناسب لورق الحائط .

-أسلوب التصميم : المتبع بالغرفة ففي حال الغرف المصممة بأسلوب كلاسيكي لا نستطيع أن نختار ورق جدران مودرن و العكس صحيح . إلا في حالات خاصة حين تكون الغرفة عبارة عن تناغم بين أساليب تصميم مختلفة أو في رسومات معينة تليق بالأسلوبين .

-ألوان الغرفة : يجب بالتأكيد أن تنسجم مع الألوان التي اخترناها في ورق الحائط فإذا كانت الغرفة متعددة الألوان يفضل أن نختار ورق حائط بلون واحد أو رسمة متكررة كي لا نبعث إحساس الفوضى في الغرفة .

أسعار ورق الحائط في مصر 2024 

ستيكر حائط مودرن 0065 لغرفة معيشة أو غرفة نوم، متوفر باللون الأسود، ارتفاع 70، العرض 160، مصنوع من مادة البي في سي، يثبت بلصق ذاتي، بسعر 176.00 جنيه.
ورق حائط ثلاثي الابعاد – 1.6×61 متر، متوفر باللون البيج، مصنوع من مادة الورق، ارتفاع 1.6، وعرضه 61، تحتاج إلى لاصق للتثبيت، بسعر 666 جنيه مصري.
رول ورق حائط من وول هاوس، ارتفاع 10، عرض 53 سم، مصنوع من مادة الورق، متعدد الألوان، يحتاج إلى لاصق للتثبيت، بسعر 90.00 جنيه.
ستيكر حائط مودرن 0075، يصلح للمطابخ والحمام وغرف النوم وغرف المعيشة، مصنوع من مادة البي في سي، متوفر باللون الأحمر، ارتفاعه 50، وعرضه 70، يثبت بلاصق ذاتي، بسعر 200.00 جنيه.
ورق حائط 95833-2 خشب وحجر، يصلح لغرف الصالون، متعدد الألوان، ارتفاع 10.05 م، عرض 0.53 م، مصنوع من مادة القماش، بسعر 525 جنيه.

ورق حائط 3d الاسكندرية

احدث ورق حائط ريسبشن,

و نظرا لاهتمامنا بتقديم كل ما هو مفيد لكِ هنا في مجلتك مجلة رقيقة , نستعرض لكِ أهم النصائح التي يجب إتباعها قبل شراء ورق الحائط و الطرق المثلى لاستخدامه و الأماكن التي لا يفضل استخدام ورق الحائط بها بالإضافة إلى مجموعة مميزة من صور ورق الحائط يمكنك الاختيار من بينها لأناقة منزلك , فتابعينا .

نصائح هامة قبل شراء ورق الحائط
أصبح ورق الحائط موضة تغني عن طلاء الحوائط , و ذلك نظرا لانتشار العديد من الألوان و الأشكال حتى تطورت إلى ورق حائط بتقنية ثلاثية الأبعاد و التي تعطي شكل طبيعي و أنيق ليضفي للمنزل شكل ساحر , و لكن يجب قبل اختيار أي نوع من أنواع ورق الحائط أن نراعي بعض النقاط و هي كالآتي :

معرفة قياس الغرف
أولا و قبل أي شيء يجب معرفة قياس الغرفة و الحوائط التي سوف يستخدم بها ورق الحائط بالإضافة إلى النوافذ و الأبواب , و ذلك حتى يتمكن البائع من معرفة التكلفة بشكل صحيح و تحديد عدد اللفائف التي تكفي للمكان المراد حتى لا يتم هدرها .

حسن اختيار ورق الحائط
يعتمد حسن اختيار ورق الحائط للمنزل على عدة عوامل منها :

تناسق ألوان ورق حائط المنزل
هناك بعض الأنواع من ورق الحائط يكون بها تناقض بين لون الأرضية و ألوان الزخارف و النقوش الموجودة بها , مما يظهرها بشكل غير جمالي بالإضافة إلى أنها تعطي إحساس بالازدحام .

تناسق ورق الحائط مع حجم الغرف
ورق الحائط مثله مثل طلاء الحائط يساهم ألوانه و نقشاته في شكل حجم الغرف , فالغرف صغيرة الحجم لا يفضل استخدام ورق الحائط ذات الخطوط أو النقوش الكبيرة و المتسعة و ذلك لأنها تعطي إيحاء بحجم أصغر للغرفة مما هي عليه , و بالعكس فإن النقوش الصغيرة و الخطوط الصغيرة تعطي إيحاء بكبر حجم الغرفة , و لذلك يفضل استخدام ورق حائط ذات نقوش و رسومات كبيرة الحجم للحجرات كبيرة الحجم حتى تعطي شعور بالدفء و الراحة , و استخدام ورق الحائط ذات النقوش الصغيرة للحجرات صغيرة الحجم حتى تعطي شعور بالاتساع و بالأخص إن كان ورق الحائط بألوان مكملة لبعضها البعض حتى تكون أكثر راحة للعين .
الغرف ذات الأسقف القريبة يفضل اختيار ورق حائط بخطوط أو نقوش رأسية و ذلك لأنها تعطي انطباع بعلو سقف الحجرة , و يحبذ أن تكون النقوش بلونين فقط بألوان قريبة من بعضها البعض , و على العكس فالغرف ذات الأسقف البعيدة يفضل اختيار ورق الحائط بخطوط أفقية حتى تعطى انطباع بسقف أقصر , و يفضل تجنب استخدام ورق الحائط ذات الخطوط الأفقية لأكثر من حائط في الغرفة , و ذلك لأن استخدامه لأكثر من حائط يعطي انطباع بقصر الغرفة بشكل كبير .
الألوان المشرقة و الفاتحة تعطي شعور بكبر حجم الغرفة بالإضافة إلى الشعور بالبهجة و الإشراق , أما الألوان الداكنة تعطي شعور بصغر المساحة , و لذلك يفضل استخدام الألوان المشرقة للغرف صغيرة المساحة , مع استخدام الألوان الداكنة للغرف ذات المساحة الكبيرة شرط أن تستخدم على حائط واحد فقط .
تناسق ورق الحائط مع الديكورات
قبل شراء ورق الحائط يجب تحديد لون الحائط بناء على ديكورات الغرفة , فعلى الرغم من صعوبة إمكانية الحصول على ورق حائط يتماشى مع كل ديكورات الغرفة و الأرضية إلا أنه يمكن مزج ديكورات الغرفة مع ورق الغرفة بالإضافة إلى محاولة اختيار لون محايد يتماشى مع كافة الديكورات

السؤال عن نوع ورق الحائط
قبل الشراء قومي بسؤال البائع عن نوع ورق الحائط إن كان قابل للغسل و التنظيف أم لا , و ذلك لأنه يفضل استخدام ورق الحائط ذو القابلية للتنظيف في غرف الأطفال و غرف الطعام و الممرات .

السؤال عن إمكانية إزالة ورق الحائط
هناك بعض الأنواع من ورق الحائط يكون من الصعب إزالتها مما يسبب بعض المعاناة عند الرغبة في إزالته و تغيير ديكورات المنزل , و لذلك يفضل أولا سؤال البائع عن إمكانية نزع ورق الحائط بسهولة أم لا .

نصائح عند استخدام ورق حائط المنزل
عند استخدام ورق الحائط لابد و أن يستخدم نفس ورق الحائط في الغرف المتصلة مثل غرفة الصالون و غرفة المعيشة .
عند استخدام ورق الحائط ذات النقوش في غرفة لابد و أن يلصق على حائط واحد و يكون ذلك الحائط هو الأكثر تميز بين بقية الحوائط .
عند استخدام ورق الحائط ذات النقوش على حائط واحد يفضل أن تكون لون الحوائط الأخرى بنفس اللون السادة و الموجود في خلفية ورق الحائط .
الأماكن التي لا يستخدم بها ورق حائط
الحوائط المعرضة للشمس


لا يجب استخدام ورق الحائط للحوائط المعرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر , فعلى الرغم من أنه قد تم صنع العديد من ورق الحائط حديثا بخامات مقاومة لأشعة الشمس إلا أن تعرض ذلك الورق لأشعة الشمس المباشرة يؤدي إلى تغير لون ورق الحائط و بهتان لون , بالإضافة إلى حدوث تشققات به .

دورات المياه
لا يمكن استخدام ورق الحائط في دورات المياه , و ذلك لأن تراكم الرطوبة بشكل مفرط في دورات المياه يؤدي إلى تلف ورق الحائط سريعا .

المطبخ
لا يمكن استخدام ورق الحائط في المطبخ و ذلك بسبب سوء التهوية و درجات الحرارة المرتفعة و التي قد تتسبب في تلف ورق الحائط سريعا و حدوث تشققات به .

و إليكِ مجموعة من أجمل صور ورق الحائط ذات النقوش الرائعة و ورق الحائط بتقنية ثلاثية الأبعاد .

ايه رأيك في أحلى صور ورق حائط