موقع التسجيل فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2018 2019 اخر اخبار مسابقة 30 الف معلم واخصائي مساعد أسماء الصادر لهم قرارات تعيين بمسابقة الـ30 ألف وظيفة 2018

لمن يبحثون عن مسابقة التربية والتعليم الجديدة ننشر لهم موقع التسجيل فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2018 2019 اخر اخبار مسابقة 30 الف معلم واخصائي مساعد أسماء الصادر لهم قرارات تعيين بمسابقة الـ30 ألف وظيفة 2018

مسابقة التربية والتعليم 2018 2019, مسابقة التربية والتعليم 2018 عمال

المحافظات التي بها مسابقة التربية والتعليم, أعلنت وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي في وقت سابق عن أنها تقوم بعمل حصر للحصر والزيادة لكي تقوم بعمل مسابقة معلمين جديدة 2018 وفيها يتم التسابق بين المتقدمين للحصول علي وظيفة معلم داخل وزارة التربية والتعليم ، طبقا للمؤهل والشروط اللازمة لذلك

أقرأ ايضــا..

مسابقة التربية والتعليم 2018 بالدقهلية, وأضاف مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات صحفية، أن الوزارة انتهت من حصر نسب العجز والزيادة فى أعداد المعلمين والتخصصات المختلفة على مستوى المدارس بمختلف المحافظات، وجار توزيع المعلمين بشكل تصورى على الورق حتى يتضح الشكل العام ونسب التوزيع قبل تنفيذ الأمر على أرض الواقع.

المستندات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2018 الخاصة بـ الـ 1800 معلم
أولاًا ينبغي على المتقدم أن يتقدم بشهادة مؤهله الجامعي، ومن الأفضل أن يكون التخصص التربوي، أو معه الشهادة التربوية لغير المؤهلات التربوية.
ثانيًا – لابد من ان يكون المتقدم حاصلا على الشهادة المستخرجة بالكمبيوتر للميلاد ( شهادة ميلاد كمبيوتر).
ثالثًا – ضروري احضار صورة طبق الاصل خاصة ببطاقة الرقم القومى وتكون سارية ولن يتم قبول البطاقات المنتهية .
رابعًا- من الضروري احضار صحيفة الحالة الجنائية (فيش) حديثة وبشرط أن لا يكون قد مر عليها أكثر من ثلاثة أشهر .
خامسًا – ينبغي أن يحضر المتقدم شهادة الخدمة العسكرية للرجال ويفضل أن تكون قدوة حسنة .
سادسًا – من المهم ان يحضر المتقدم إقرار الذمة المالية (من البريد).
سابعًا – احضار استمارة 103 ع .ح من المديرية.
ثامنًا – احضار استمارة فحص طبي من التأمين الصحي (نموذج 111).
تاسعًا – احضار استمارة 105 تأمين ومعاش من المديرية.
عاشرًا – احضار شهادة تأهيل بالنسبة لذوى الاحتياجات والتي تفيد نسبة الإعاقة من الشؤون الاجتماعية.

شروط القبول المتوقع أن تعلنها وزارة التربية والتعليم بخصوص مسابقة 18000 المعلمين 2018 :

وفي هذا الصدد قال الدكتور محمد عمر، مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، إنه سيتم الإعلان عن 1800 وظيفة شاغرة لتعيين معلمين جدد خلال الفترة القليلة المقبلة.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2018
تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وعدد من الجهات المختصة الان بتجهيز إعلان مسابقة تعيين 1800 معلم للعام 2019/2018، حيث جارى الان بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم فى كل محافظات مصر حصر الاحتياجات من المعلمين والمعلمين وحصر الاختصاصات المطلوبة.
التقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم
وفي هذا السياق صرح الدكتور محمد عمر، مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية اليوم، إنه سيتم الإعلان عن 1800 وظيفة شاغرة لتعيين معلمين جدد خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات لموقع “اليوم السابع”، أن الوزارة انتهت من حصر نسب العجز والزيادة فى أعداد المعلمين والتخصصات المختلفة (لغة عربية – لغة انجليزية – رياضيات – علوم – دراسات اجتماعية – لغة فرنسية – حاسب آلي – تربية فنية) على مستوى المدارس بمختلف المحافظات، وجار توزيع المعلمين بشكل تصورى على الورق حتى يتضح الشكل العام ونسب التوزيع قبل تنفيذ الأمر على أرض الواقع.

الجدير بالذكر أن الـ1800 وظيفة الشاغرة متبقية من الـ30 ألف وظيفة التى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال العام الدراسى 2014، وجار الانتهاء من توابعها سواء الأعداد المتبقية أو المعلمين المغتربين

مسابقة التربية والتعليم الجديدة
الاوراق التى يجب توافرها عند التقديم:
شهادة المؤهل الجامعي ويفضل أن يكون تربويا وشهادة التربوي لغير المؤهلات التربوية.
شهادة الميلاد كمبيوتر.
صورة بطاقة الرقم القومى وتكون سارية ولن يتم قبول البطاقات المنتهية .
صحيفة الحالة الجنائية (فيش) حديثة وبشرط أن لا يكون قد مر عليها أكثر من ثلاثة أشهر .
شهادة الخدمة العسكرية للرجال ويفضل أن تكون قدوة حسنة .
إقرار الذمة المالية (من البريد).
استمارة 103 ع .ح من المديرية.
استمارة فحص طبي من التأمين الصحي (نموذج 111).
استمارة 105 تأمين ومعاش من المديرية.
شهادة تأهيل بالنسبة لذوى الاحتياجات والتي تفيد نسبة الإعاقة من الشؤون الاجتماعية.
إقرأ أيضا : صرف المقابل النقدى لرصيد الاجازات الاعتيادية مباشرة دون رفع قضية فى القضاء الادارى للدولة

تعرف على التخصصات التي يوجد بها عجز بمسابقة تعيين 1800 معلم جديد على مستوى الجمهورية

التربية والتعليم: التخصصات التي يوجد بها عجز مسابقة تعيين 1800 معلم جديد على مستوى الجمهورية .

اقال الدكتور محمد عمر مدير عام صندوق ودعم تطوير المشروعات بوزارة التربية والتعليم، إنه سيتم الإعلان عن مسابقة لتعيين 1800 معلم جديد على مستوى المحافظات، لسد العجز فى بعض المحافظات، بعد صدور قرار بعودة المعلمين المغتربين لمحافظاتهم، وترقية أعداد كبيرة من المعلمين.

وأضاف عمر، فى تصريحات خاصة لوكالة الشرق الأوسط، أنه يجرى حاليا عمل حصر لأعداد وبيانات المعلمين خاصة بعد الإنتهاء من عمليات النقل، مشيرا إلى أن أكاديمية المعلمين والقطاعات المعينة تقوم حاليا بوضع الشروط اللازمة قبل إعلان المسابقه لتحقيق الشفافية والمساواه بين الجميع .

التخصصات المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم 1800 معلم

ونوه عمر بأنه سيتم تحديد الأعداد المطلوبة بكل محافظة وكذلك التخصصات، وفقا لعملية الحصر التى تجرى حاليا، خاصة أن بعض المحافظات التى حدث بها عجز نتيجة عودة المغتربين لمحافظاتهم، مؤكدا أن الهدف الأساسى من المسابقة هو توفير الأعداد المطلوبة بالمحافظات .

التخصصات التي يوجد بها عجز فى التربية والتعليم
اللغة الأجنبية
اللغة العربية
الفرنساوي
التربية الفنية
الرياضيات
العلوم
الحاسب الآلي
الدراسات الاجتماعية

التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم,

الاوراق المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم,

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أنه بعد إعلان النتيجة، ستكون الخطوة التالية هى تقديم أوراق تعيين الفائزين فى المسابقة للمديريات التعليمية (أصول شهادات الكلية، والمؤهل التربوى، وأوراق التعيين والفيش والتشبيه والكشف الطبى وغيرها..)، موضحاً أن الوزارة وضعت جدولا زمنيا يوضح مواعيد تقديم أوراق التعيين فى المديريات التعليمية، بحيث سيتم تحديد مواعيد لكل تخصص على حدة وفى حالة ما إذا اكتشفت المديريات التعليمية أن هناك أى فائز من الفائزين بالمسابقة مستنداته مزورة أو تقديره أقل من التقدير الذى قام بتسجيله إلكترونيا أثناء التقدم للمسابقة على موقع الوزارة، أو من يثبت من الفيش والتشبيه أنه مطلوب جنائياً على ذمة أى قضية يتم إبلاغ الوزارة بذلك ليتم استبعاده فوراً، واستبداله بأحد الموجودين على قائمة الانتظار ممن تقدموا للمسابقة.

وأكد المصدر أنه سيتم فتح باب للاستفسار والتظلم لمدة 10 أيام فى المديريات التعليمية، فى حالة ما إذا وجد أى من المتقدمين خطأ فى كتابة اسمه أو أى من بياناته فى النتيجة المعلنة.

* للإطلاع على أسماء الفائزين ونتيجة وظائف الـ30 ألف معلم.

* التعليم الفنى

* التعليم العام

وفي حالة موافقة الوزارة علي العرض المقدم من الشركة السعودية بتأجير بوفيهات المدارس ، ستقوم وزارة التربية والتعليم بطرح إعلان عن حاجتها لتعيين عدد من الشباب فيما يقرب من مائة الف وظيفة ، بخمسين الف مدرسة حكومية علي مستوي الجمهورية ، وسيتم توزيع الشباب الذين وقع عليهم الاختيار علي جميع المدارس بمعدل 2 موظف لكل مدرسة .

وننشر لحضراتكم مجموعه من الوظائف الخالية للمدرسين والمدرسات للتعين فوراً بدءاً من العام الدراسى القادم ، فقد أعلنت اليوم السبت 25/5/2015 وزاراة التربية والتعليم عن توافر فرض عمل للمدرسين للعام الدراسى 2015/2016 وذلك عبر موقعها الإلكترونى على الإنترنت أى أن من يتم قبولهم لشغل هذه الوظائف سوف يبدء عملهم من اول العام الدراسى القادم، كما أضافت الوزارة فى إعلانها أن هذه الوظائف متوفرة بالمدرسة المصرية بالشيخ زايد ، والآن تعالو نتعرف سوياً على هذه الوظائف والتخصصات الملطوبة:

  1. – تتوافر فرص عمل خالية لعدد 6 مدرسات رياض اطفال.
  2. – تتوافر فرص عمل لعدد 2 مدرسين لغة عربيه للصفوف الإبتدائية.
  3. – مطلوب عدد 2 مدرس لغة إنجليزية للتدريس للصفوف الابتدائية.
  4. – مطلوب للعمل عدد 2 مدرسين رياضيات للتدريس للصفوف الإبتدائية.
  5. – مطلوب للعمل عدد 2 مدرسين علوم للتدرسين للصفوف الإبتدائية للعام الدراسى الجديد.
  6. – مطلوب للعمل عدد 2 مدرسين دراسات إجتماعية للتدريس للصفوف الإبتدائية للعام الدراسى الجديد.
  7. – كما أن الوزارة أيضاً تتطلب للعمل وكيل إعدادى للعمل كمنسق برامج.
  8. – كما تعلن الوزارة عن توافر فرص عمل للمدرسين للصفوف الإعدادية ، فقد أعلنت الوزارة عبر موقعها عن توافر فرص عمل لمدرسى اللغه الانجليزية واللغه العربية والدرسات الاجتماعية ورياضيات.
  9. – كما تضمن إعلان وزارة التربية والتعليم فرص عمل لمدرسى التربية الموسيقية والتربية الفنية واخصائيون المسرح واخصائيون اجتماعيون وامناء مكاتب .
  10. – كما يتوافر فرص عمل للاداريين .
  11. – كما تضمن اعلان وزارة التربية والتعليم فرص عمل للسكرتاريه والعاملين.
  12. فيما سبق سردنا لكم جميع الوظائف الخالية التى قامت وزراة التربيةوالتعليم الاعلان عنها للمدرسين لجميع التخصصات للصفين الاعدادى والابتدائى ، وتضمن الاعلان ايضاً الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب بالتقدم لشغل هذه الوظائف وسوف نتعرف عليها فيما يلى:
  13. – يشترط فيمن يتقدم لشغل وظائف التربية والتعليم ان يكون من خريجى مدارس اللغات وان يجيد اللغه الانجليزية اجادة تااااامة ، بالاضافة الى كونه من العاملين المعينين بوزارة التربية والتعليم.
  14. – أما بالنسبة لإعلان الوزارة عن حجاتها لوكيل إعدادى يشترط فى المتقدم أن يكون من احدى التخصصات التالية
  15. – لغة انجليزية – علوم – لغة انجليزية – رياضيات والافضلية بالطبع لخريجى اللغات .
  16. وعلى من تتوافر فيه هذه التخصصات عليه التقدم بأوراقة لشغلها وهذه هى الأوراق المطلوب تقديمها:
  17. – السيرة الذاتية.
  18. – الوظيفه الذى يرغب فى شغلها وتقدم بشأنها.
  19. – ان يرفق بالاوراق صحيفة احوال مختومة من الإدارة التى يتبعها المتقدم.

يتم تقديم هذه الاوراق فى طلب للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد

تعيين 100 الف شاب بـ 50 الف مدرسة حكومية برواتب مجزية :

وأشار وزير التربية والتعليم أن تعيين الشباب في 100 الف وظيفة بالمدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم سيكون برواتب تتماشي مع الحد الأدني للأجور ، وفي اطار القوانين المنظمة لذلك وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن موازنة العام المالى الجديد 2017/2018 ، والتي قدرت بـ” 76 مليارا و70 مليون جنيه و533 ألفا ، وهي ميزانية لا علاقة لها بوزارة التعليم الفنى الجديدة والأزهر ، حيث خُصص لوزارة التعليم الفني من وزارة المالية ، مليار و441 مليون جنيه ضمن الباب السادس والخاص بالمشروعات الاستثمارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.