موعد التقديم لمسابقة التربية والتعليم 2024, النتائج ,استمارة التسجيل, الاشتراك فى مسابقة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم لمسابقة 30 ألف معلم لعام 2024، وذلك يوم الأحد  2024، وينتهي التقديم يوم الخميس  2024.

الاشتراك في مسابقة التربية والتعليم المحافظات التي بها مسابقة التربية والتعليم  موعد مسابقة التربية والتعليم 2024,اخر اخبار التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم موعد مسابقة التربية والتعليم 2024 حاصلة على ليسانس اداب ومعى الدبلوم ف الدراسات الاجتماعيه وشهادة الخدمة هل يحق لي التقديم والتسجيل فى وظائف مسابقة التربية والتعليم ومتى فتح باب التقديم على وظيفة معلم واختي خریجه کلیه التربیه جامعه عین شمس لغه عربیه تربیه خاصه تقدیر جید لعام   2024 مسابقة التربيةوالتعليم، مسابقة توظيف الاساتذة 2024، مسابقه التربيه والتعليم مصر 2024، موعد مسابقة التربية والتعليم 2024، موعد مسابقة التربية والتعليم 2024 120 ألف، نتائج مسابقة التربية والتعليم 2024مصر، نتيجة تقديم وظيفة وزارة التربية والتعليم، هل يوجدمسابقه معلمين جدد في التربيه والتعليم 2024 استمارة التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2024). الان كل شئ ظهرت نتائج المسابقة بعد انتهاء التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم ،موعد مسابقة التربية والتعليم 2024 120 ألف ،مسابقة التربية والتعليم 120 ألف وظيفة  ،التقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم ،مسابقة الأساتذة 2024120 ألف معلم ،مسابقة توظيف الاساتذة،تم اضافة وحاصلة على تقدير جيد وارجو التوظيف فى الحكومةكنت فى مسابقة التربية والتعليم اصبحت فى الاحتياطى الان بوضع استمارة التسجيل الرسميه في مسابقه التربيه والتعليم العقود المؤقته 50 الف معلم في جميع التخصصات ، تقدم القناة نيوز أحدث متابعة دورية بعدما أكد السكرتير العام للسيد وزير التربية والعليم أن التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم طبقاً مواصفات جديدة لتفادي اخطاء تعينات الـ 30 معلم السابقة التى أجريت منذ 3 سنوات يمضي المتقدم على وظيفة بالتربية والتعليم على إقرار بأنه يقبل العمل بوظيفة معلم مساعد بالإدارات المعلن عنها لشغل تلك الوظائف لسد العجز وفقا لحاجة العمل لمدة خمس سنوات وأن الأوراق المقدمة صحيحة وتحت مسؤولية المتقدم للوظيفة ويسقط حتى فى استكمال أي إجراءات تكميلية لتلك المسابقة في حالة ثبوت ذلك ومصير الاحتياطي.

اخر اخبار مسابقة التربيةوالتعليم 2024، التقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم، التقديم لمسابقة التربية والتعليم، المحافظات التي بها مسابقة التربية والتعليم، مسابقة الأساتذة 2024، مسابقة الأساتذة 2024 ألف معلم، مسابقة التربية والتعليم 2024، مسابقة التربية والتعليم 2024، مسابقة التربية والتعليم 2024 120 ألف وظيفة، مسابقة التربية والتعليم 2024 بالدقهلية، مسابقة التربية والتعليم 2024 عمال، مسابقة التربية والتعليم الجديدة، 

بعد أن نشرنا موعد التقديم فى مسابقة وظائف التربية والتعليم لشهر سبتمبر ايلول, واليوم لمن يبحثون عن من اين الحصول عل استمارة مسابقة التربية والتعليم الجديدة يجب إحضار استمارة فحص طبي من التأمين الصحي وننشر لهم موقع التسجيل فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 .

تحديث أكتوبر 2024 : التقديم مسابقة وزارة التربية والتعليم العقود المؤقتة 120 ألف وظيفة معلم 2024 :

طرحت وزار التربية والتعليم وظائف جديدة في مسابقة ال120.000 ألف وظيفة معلم وإداري ، وتم فتح موقع بوابة التوظيف الإلكترونية المصرية التي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال) وللتقديم في الوظائف ومعرفة الشروط من خلال الرابط التالي www.egmoe.org.

مسابقة 50 ألف معلم :

من المتوقع والمقرر أن يتم اعلان نتيجة المسابقة عبر الرابط موقع وزارة التربية والتعليم tempcontract.emis.gov.eg اسماء الناجحين مسابقة التربية والتعليم 2024 الان رابط النتيجة وكافة التفاصيل .

أوراق مسوغات التعيين المطلوبة

الأوراق المطلوبة للتعين بمسابقة التربية والتعليم عقود مؤقته 2024

بوابة الخدمات الإلكترونية رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2024

اضغط على الصورة التالية للدخول لصفحة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2024، وقم بإدخال المعلومات الصحيحة في الخانات المعدة لذلك.

رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2024

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2029 بالرقم القومي رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2024

شروط وخطوات التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2024

بحسب ما صرح به نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عمر من خلال المؤتمر الصحفي، وذلك بخصوص مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2024 للمعلمين، فقد جاءت كما يلي:

  1.  التقديم بالمسابقة  إلكتروني.
  2. تقديم الأوراق الخاصة بالمسابقة إلكترونياً أيضا.
  3. بعض الفائزين بمسابقة  يونيو 2024 سيتم تعينهم تعين دائم.
  4. والبعض الأخر من الفائزين سيتم التعاقد معهم بعقود مؤقتة.
  5. تعمل وزارة التربية والتعليم على تدريب الكوادر بجميع المديريات التعليمية.
  6. ستعلن الوزارة عن شروط وموعد فتح باب التقديم خلال أيام.
  7. يبدأ التقديم للمسابقة في يونيو 2024.
  8. عدد المعلمين المطلوبين يزيد عن 65 ألف بكافة المحافظات.

شروط دخول امتحانات مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2024

هي نفس شروط دخول امتحانات مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة السابقة، وتتلخص الشروط في التالي:

أولا:  إحضار بطاقة الهوية المسجلة على المنظومة الإلكترونية  سواء كانت بطاقة رقم قومى أو جواز سفر، و يجب أن تكون غير منتهيه الصلاحية.

ثانياً: لن يتم السماح لمن يؤدي الامتحانات أن يغادر القاعة إلا بعد انتهاء الامتحان.

ثالثاُ: لن يتم السماح لمن يؤدى الامتحانات من مغادرة القاعة أثناء فترة الراحة التي تفصل الامتحانات

رابعاً: غير مسموح بتناول الطعام أو الشراب أو التدخين، كما يجب التصرف بطريقة حضارية داخل مراكز الاختبارات وعدم التحدث مع الآخرين وإزعاجهم .

خامساً: غير مسموح لمن يؤدي الامتحانات استخدام أي من المواد المحظور استخدامها، وذلك أثناء الوقت المخصص للامتحانات أو أوقات الراحة،وهذه المواد المحظورة تتمثل فيما يلي:

  • المواد الدراسية
  • المناديل الورقية
  • أقلام الكتابة
  • الآلة الحاسبة
  • الهاتف المحمول
  • الأجهزة الرقمية الشخصية وأي جهاز إلكتروني أخر ، حيث أن جميع الأدوات المساعدة متوفرة داخل القاعات.

عاجل رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2024 التقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم :لمعرفة تفاصيل الـ 50 ألف وظيفة معلم لسد العجز بالتربية والتعليم بالعقود المؤقتة فى المعلمين من هنا .

مسابقة التربية والتعليم 40 الف معلم  2024, مسابقة التربية والتعليم 2024 عمال موعد مسابقة التربية والتعليم 2024

src=”//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js”>

style=”display: block;” “3240907449” data-ad-format=”link”

تعيين 40 الف معلم لسد العجز في المدارس ، عمر : 30 مهارة ومقابلات شخصية ضمن المواصفات الجديدة للاختيار

معلم اساس انجليزي ورياضيات
بكالريوس فيزياء ورياضيات +دبلوم انجليزي
معلم في المدارس الحكومية من 2005 وحتي الان

المحافظات التي بها مسابقة التربية والتعليم, أعلنت وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي في وقت سابق عن أنها تقوم بعمل حصر للحصر والزيادة لكي تقوم بعمل مسابقة معلمين جديدة 2024 وفيها يتم التسابق بين المتقدمين للحصول علي وظيفة معلم داخل وزارة التربية والتعليم ، طبقا للمؤهل والشروط اللازمة لذلك

استمارة التسجيل فى مسابقة وزارة التربية والتعليم تقديم لشغل وظيفة معلم اخصائي مساعد

src=”//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js”>

style=”display: block;” “3240907449” data-ad-format=”link”

 


موقع التسجيل الالكتروني لمسابقة التربية والتعليم 2024_2024 العام الجديد  مسابقة التربية والتعليم 2024 بالدقهلية, وأضاف مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات صحفية، أن الوزارة انتهت من حصر نسب العجز والزيادة فى أعداد المعلمين والتخصصات المختلفة على مستوى المدارس بمختلف المحافظات، وجار توزيع المعلمين بشكل تصورى على الورق حتى يتضح الشكل العام ونسب التوزيع قبل تنفيذ الأمر على أرض الواقع.

src=”//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js”>

style=”display: block;” “3240907449” data-ad-format=”link”

المستندات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024 الخاصة بـ الـ 1800 معلم
أولاًا ينبغي على المتقدم أن يتقدم بشهادة مؤهله الجامعي، ومن الأفضل أن يكون التخصص التربوي، أو معه الشهادة التربوية لغير المؤهلات التربوية.
ثانيًا – لابد من ان يكون المتقدم حاصلا على الشهادة المستخرجة بالكمبيوتر للميلاد ( شهادة ميلاد كمبيوتر).
ثالثًا – ضروري احضار صورة طبق الاصل خاصة ببطاقة الرقم القومى وتكون سارية ولن يتم قبول البطاقات المنتهية .
رابعًا- من الضروري احضار صحيفة الحالة الجنائية (فيش) حديثة وبشرط أن لا يكون قد مر عليها أكثر من ثلاثة أشهر .
خامسًا – ينبغي أن يحضر المتقدم شهادة الخدمة العسكرية للرجال ويفضل أن تكون قدوة حسنة .
سادسًا – من المهم ان يحضر المتقدم إقرار الذمة المالية (من البريد).
سابعًا – احضار استمارة 103 ع .ح من المديرية.
ثامنًا – احضار استمارة فحص طبي من التأمين الصحي (نموذج 111).
تاسعًا – احضار استمارة 105 تأمين ومعاش من المديرية.
عاشرًا – احضار شهادة تأهيل بالنسبة لذوى الاحتياجات والتي تفيد نسبة الإعاقة من الشؤون الاجتماعية.

شروط القبول المتوقع أن تعلنها وزارة التربية والتعليم بخصوص مسابقة 18000 المعلمين 2024 :

وفي هذا الصدد قال الدكتور محمد عمر، مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، إنه سيتم الإعلان عن 1800 وظيفة شاغرة لتعيين معلمين جدد خلال الفترة القليلة المقبلة.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024
تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وعدد من الجهات المختصة الان بتجهيز إعلان مسابقة تعيين 1800 معلم للعام 2024، حيث جارى الان بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم فى كل محافظات مصر حصر الاحتياجات من المعلمين والمعلمين وحصر الاختصاصات المطلوبة.
التقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم
وفي هذا السياق صرح الدكتور محمد عمر، مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية اليوم، إنه سيتم الإعلان عن 1800 وظيفة شاغرة لتعيين معلمين جدد خلال الفترة القليلة المقبلة.

إقرأ أيضا : صرف المقابل النقدى لرصيد الاجازات الاعتيادية مباشرة دون رفع قضية فى القضاء الادارى للدولة

تعرف على التخصصات التي يوجد بها عجز بمسابقة تعيين 1800 معلم جديد على مستوى الجمهورية

التربية والتعليم: التخصصات التي يوجد بها عجز مسابقة تعيين 1800 معلم جديد على مستوى الجمهورية .

اقال الدكتور محمد عمر مدير عام صندوق ودعم تطوير المشروعات بوزارة التربية والتعليم، إنه سيتم الإعلان عن مسابقة لتعيين 1800 معلم جديد على مستوى المحافظات، لسد العجز فى بعض المحافظات، بعد صدور قرار بعودة المعلمين المغتربين لمحافظاتهم، وترقية أعداد كبيرة من المعلمين.

وأضاف عمر، فى تصريحات خاصة لوكالة الشرق الأوسط، أنه يجرى حاليا عمل حصر لأعداد وبيانات المعلمين خاصة بعد الإنتهاء من عمليات النقل، مشيرا إلى أن أكاديمية المعلمين والقطاعات المعينة تقوم حاليا بوضع الشروط اللازمة قبل إعلان المسابقه لتحقيق الشفافية والمساواه بين الجميع .

التخصصات المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم 1800 معلم

ونوه عمر بأنه سيتم تحديد الأعداد المطلوبة بكل محافظة وكذلك التخصصات، وفقا لعملية الحصر التى تجرى حاليا، خاصة أن بعض المحافظات التى حدث بها عجز نتيجة عودة المغتربين لمحافظاتهم، مؤكدا أن الهدف الأساسى من المسابقة هو توفير الأعداد المطلوبة بالمحافظات .

التخصصات التي يوجد بها عجز فى التربية والتعليم
اللغة الأجنبية
اللغة العربية
الفرنساوي
التربية الفنية
الرياضيات
العلوم
الحاسب الآلي
الدراسات الاجتماعية

التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم,

وأكد المصدر أنه سيتم فتح باب للاستفسار والتظلم لمدة 10 أيام فى المديريات التعليمية، فى حالة ما إذا وجد أى من المتقدمين خطأ فى كتابة اسمه أو أى من بياناته فى النتيجة المعلنة.

* للإطلاع على أسماء الفائزين ونتيجة وظائف الـ30 ألف معلم.

* التعليم الفنى

* التعليم العام

وفي حالة موافقة الوزارة علي العرض المقدم من الشركة السعودية بتأجير بوفيهات المدارس ، ستقوم وزارة التربية والتعليم بطرح إعلان عن حاجتها لتعيين عدد من الشباب فيما يقرب من مائة الف وظيفة ، بخمسين الف مدرسة حكومية علي مستوي الجمهورية ، وسيتم توزيع الشباب الذين وقع عليهم الاختيار علي جميع المدارس بمعدل 2 موظف لكل مدرسة .

وننشر لحضراتكم مجموعه من الوظائف الخالية للمدرسين والمدرسات للتعين فوراً بدءاً من العام الدراسى القادم ، فقد أعلنت اليوم السبت 25/5/2024 وزاراة التربية والتعليم عن توافر فرض عمل للمدرسين للعام الدراسى 2024 وذلك عبر موقعها الإلكترونى على الإنترنت أى أن من يتم قبولهم لشغل هذه الوظائف سوف يبدء عملهم من اول العام الدراسى القادم، كما أضافت الوزارة فى إعلانها أن هذه الوظائف متوفرة بالمدرسة المصرية بالشيخ زايد ، والآن تعالو نتعرف سوياً على هذه الوظائف والتخصصات الملطوبة:

  1. – تتوافر فرص عمل خالية لعدد 6 مدرسات رياض اطفال.
  2. – تتوافر فرص عمل لعدد 2 مدرسين لغة عربيه للصفوف الإبتدائية.
  3. – مطلوب عدد 2 مدرس لغة إنجليزية للتدريس للصفوف الابتدائية.
  4. – مطلوب للعمل عدد 2 مدرسين رياضيات للتدريس للصفوف الإبتدائية.
  5. – مطلوب للعمل عدد 2 مدرسين علوم للتدرسين للصفوف الإبتدائية للعام الدراسى الجديد.
  6. – مطلوب للعمل عدد 2 مدرسين دراسات إجتماعية للتدريس للصفوف الإبتدائية للعام الدراسى الجديد.
  7. – كما أن الوزارة أيضاً تتطلب للعمل وكيل إعدادى للعمل كمنسق برامج.
  8. – كما تعلن الوزارة عن توافر فرص عمل للمدرسين للصفوف الإعدادية ، فقد أعلنت الوزارة عبر موقعها عن توافر فرص عمل لمدرسى اللغه الانجليزية واللغه العربية والدرسات الاجتماعية ورياضيات.
  9. – كما تضمن إعلان وزارة التربية والتعليم فرص عمل لمدرسى التربية الموسيقية والتربية الفنية واخصائيون المسرح واخصائيون اجتماعيون وامناء مكاتب .
  10. – كما يتوافر فرص عمل للاداريين .
  11. – كما تضمن اعلان وزارة التربية والتعليم فرص عمل للسكرتاريه والعاملين.
  12. فيما سبق سردنا لكم جميع الوظائف الخالية التى قامت وزراة التربيةوالتعليم الاعلان عنها للمدرسين لجميع التخصصات للصفين الاعدادى والابتدائى ، وتضمن الاعلان ايضاً الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب بالتقدم لشغل هذه الوظائف وسوف نتعرف عليها فيما يلى:
  13. – يشترط فيمن يتقدم لشغل وظائف التربية والتعليم ان يكون من خريجى مدارس اللغات وان يجيد اللغه الانجليزية اجادة تااااامة ، بالاضافة الى كونه من العاملين المعينين بوزارة التربية والتعليم.
  14. – أما بالنسبة لإعلان الوزارة عن حجاتها لوكيل إعدادى يشترط فى المتقدم أن يكون من احدى التخصصات التالية
  15. – لغة انجليزية – علوم – لغة انجليزية – رياضيات والافضلية بالطبع لخريجى اللغات .
  16. وعلى من تتوافر فيه هذه التخصصات عليه التقدم بأوراقة لشغلها وهذه هى الأوراق المطلوب تقديمها:
  17. – السيرة الذاتية.
  18. – الوظيفه الذى يرغب فى شغلها وتقدم بشأنها.
  19. – ان يرفق بالاوراق صحيفة احوال مختومة من الإدارة التى يتبعها المتقدم.

يتم تقديم هذه الاوراق فى طلب للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد

تعيين 100 الف شاب بـ 50 الف مدرسة حكومية برواتب مجزية :

الاوراق المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم,

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أنه بعد إعلان النتيجة، ستكون الخطوة التالية هى تقديم أوراق تعيين الفائزين فى المسابقة للمديريات التعليمية (أصول شهادات الكلية، والمؤهل التربوى، وأوراق التعيين والفيش والتشبيه والكشف الطبى وغيرها..)، موضحاً أن الوزارة وضعت جدولا زمنيا يوضح مواعيد تقديم أوراق التعيين فى المديريات التعليمية، بحيث سيتم تحديد مواعيد لكل تخصص على حدة وفى حالة ما إذا اكتشفت المديريات التعليمية أن هناك أى فائز من الفائزين بالمسابقة مستنداته مزورة أو تقديره أقل من التقدير الذى قام بتسجيله إلكترونيا أثناء التقدم للمسابقة على موقع الوزارة، أو من يثبت من الفيش والتشبيه أنه مطلوب جنائياً على ذمة أى قضية يتم إبلاغ الوزارة بذلك ليتم استبعاده فوراً، واستبداله بأحد الموجودين على قائمة الانتظار ممن تقدموا للمسابقة.

طلبات التعيين التى وصلت للموقع:-

السلام عليكم انا خريجى ليسانس لغه عربيه شعبه عامه من جامعة الازهر التقدير مقبول خريجى 2024 01151535224دا رقمى للتواصل

سلمي جمال عوض الله حسن حاصلة علي بكالوريوس تربية نوعية شعبة إقتصاد منزلي تربوي جامعة عين شمس دفعة 2024بتقدير عام جيد حاصلة علي شهادة خبرة وأتمني التعيين في الحكومة

اسمي-سيدةالأميرعباس حاصلةعلي ليسانس لغةعربية2013تقديرجيدمرتفع عاملةدبلومةتربوي2023أريدأن أعمل

انا رشا جمال حسن أحمد.حاصله علىليسانس تربيه قسم لغه انجليزيه تعليم اساسى جامعة عين شمس بتقدير جيد جدا سنة2007.وخبرة ف مدارس خاصه لمدة 10 سنين تعليم ابتدائى وف أعدادى

الاسم. رحاب زكريا ابراهيم ابو النصر حاصله علي ليسانس اداب قسم لغه عربيه بتقدير جيد دفعه 2024 وحاصله علي دبلومه في التربيه العام من كليه التربيه 2024 وشهاده lcdl من مركز الحساب العلمي جامعة المنصورة. ارجوا الاشتراك في المسابقه. ارجوا الرد

الاسم/علا جمال عبد العزيز عبد السلام حاصله علي كليه تربيه تعليم اساسي شعبه الدراسات الاجتماعيه تقدير جيد جدا لعام 2024 وارجو الاشتراك في مسابقة الوزارة والحصول على وظيفة .

اخر اخبار مسابقة التربيةوالتعليم 2024  إسراء عبد الحميد محمد حاصلة علي كلية تربيه ليسانس لغة عربية ودراسات إسلامية بتقدير جيد جدا مرتفع مع مرتبة الشرف 2024 ودبلومة مهنية 2024 بتقدير امتياز وشهادة ICDL ,وانا خريجى ليسانس لغه عربيه شعبه عامه من جامعة الازهر التقدير مقبول خريجى 2024 01151535224 دا رقمى للتواصل فى نهاية المقال رابط التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم وتفاصيل التقديم لمسابقة التربية والتعليم 2024 وشرح لمتطلبات التقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم .

أنا اسمي عبير طه سعد مصطفى حاصلة على ليسانس آداب قسم التاريخ والآثار المصرية و الإسلامية شعبة التاريخ دفعة 2013 بتقدير عام جيد و حاصلة على دبلومة عامة في التربية بتقدير جيد 2024

انا انجى محمد شفيع عبد الجواد حاصلة على ليسانس آداب وتربية شعبة اللغة الانجليزية وحاصلة على تقدير جيد وارجو التوظيف فى الحكومةكنت فى مسابقة التربية والتعليم اصبحت فى الاحتياطى

ارجو الاشتراك في المسابقه حاصله علي معهد خاص كمبيوتر بتقدير امتياز بعد الثانويه العامه رضا محمد السبع