إسم وصور عبدالمنطلب أحمد حسين علي المصري المتوفي بسبب صاروخ الرياض أمس #أخبار الرياض الان

ان لله وإنا إليه راجعون ،عبر القناة نيوز ننشر لكم إسم وصور عبدالمنطلب أحمد حسين علي المصري المتوفي بسبب صاروخ الرياض أمس ،  فحسب رواية أحد الأهالي أن صواريخ الدفاع الجوي في السعودية وهي تعترض صاروخ من للحوثيين نتيجه ده وقع شظايا من الصاروخ على رجل المصري الله يرحمه .

أقرأ ايضــا..

إسم المصري المتوفي في حادث صاروخ الحوثي على المملكة ، ذلك حيث كشفت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن التحالف العربي قوله إن الحوثيين أطلقوا سبعة صواريخ على المملكة من اليمن مما أدى إلى مقتل مقيم مصري في العاصمة الرياض.

تبين من الأوراق المنسوبة للسائق المتوفي أنه يدعى عبدالمنطلب أحمد حسين علي، ويعمل سائق خاص من مواليد 1979 ، وأظهرت الصور الملتقطة، سقوط الصاروخ في مقر إقامة المواطن وتناثر الشظايا التي أصابت السائق وأدت لوفاته.

اخر أخبار الرياض الان وحسب ما صرح العقيد تركي المالكي لوسائل الاعلام فأن اعتراض الصواريخ أدى لتناثر الشظايا على بعض الأحياء السكنية نتج عنها بحسب المعلومات الأولية وحتى إعداد هذا البيان استشهاد مقيم من الجالية المصرية وأضرار مادية للأعيان المدنية وسيتم الإعلان عن التفاصيل بهذا الخصوص لاحقًا من قبل الجهات المختصة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.