مؤشرات نتيجة انتخابات الرئاسة في محافظة البحيرة 2018 حشود للسلفيين أمام اللجان

نتيجة انتخابات البحيرة ، النتائج الاولية لانتخابات الرئاسة في محافظة البحيرة ، ذلك حيث احتشد السلفيون للإدلاء بصوتهم الانتخابي في انتخابات الرئاسة المصرية ، وفي السياق ننتظر في المساء من أمام اللجان لمعرفة من فاز في نتيجة الانتخابات .

ذلك بينما أدلى الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور بصوته فى الانتخابات الرئاسية، فى مسقط رأسه بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، فى وسط حشود كبيرة من الناخبين والناخبات أمام اللجان الانتخابية ، وعقب انتهائه من الإدلاء بصوته، دعا رئيس حزب النور أبناء الشعب المصرى عامة بضرورة النزول والتصويت بكثافة، مؤكدًا على أن الأوضاع العالمية والإقليمية تحتم على الجميع المشاركة لتفويت الفرصة على من يريدون هدم الدولة أو تقويض أركانها، لعدم إعطاء الفرصة للمتربصين ببلادنا.

وتشمل محافظة البحيرة العديد من المراكز وهي رشيد – شبراخيت – إيتاي البارود – أبو حمص – كفر الدوار – الدلنجات – كوم حمادة – حوش عيسى – دمنهور – المحمودية – إدكو – أبو المطامير – الرحمانية – النوبارية الجديدة – وادي النطرون .

يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

لمعرفة النتائج من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.