إقرار موعد التسليم لوحدات مشروع مدينة المطلاع السكنية نهاية ديسمبر 2024

موعد تسليم وحدات مشروع مدينة المطلاع السكنية

قالت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إن سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء بارك بدء إجراءات الاستلام الابتدائي لمشروع مدينة المطلاع السكنية في بداية شهر نوفمبر المقبل على أن تبدأ عملية التسليم الفعلي المرحلي للقسائم الإسكانية قبل نهاية ديسمبر 2024.

اخبار متعلقة بإقرار موعد التسليم لوحدات مشروع مدينة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر إقرار موعد التسليم لوحدات مشروع مدينة المطلاع السكنية محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

وكان الإصرار والعزيمة والسعي الجاد للاسراع في الخطوات المتعلقة باستلام المشروع وبدء توزيع القسائم الإسكانية على المواطنين الذين ينتظرون بفارغ الصبر المضي في بناء منازلهم في هذه المدينة الجديدة وجاء ذلك في بيان صحفي صادر عن المؤسسة، خلال لقاء سموه بوزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس ومدير عام المؤسسة المهندس بدر الوقيان.

إقرار موعد التسليم لوحدات مشروع مدينة المطلاع السكنية نهاية ديسمبر 2024
إقرار موعد التسليم لوحدات مشروع مدينة المطلاع السكنية نهاية ديسمبر 2024

واستعرضت الفارس ما تم إنجازه خلال الشهور القليلة الماضية من قبل فريق العمل من تكثيف للأعمال المتعلقة بالبنية التحتية لمشروع مدينة المطلاع السكنية، كما رفعت لسمو رئيس مجلس الوزراء خطة ومراحل استلام المشروع تمهيدا لتسليمها للمواطنين من قبل المؤسسة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر إقرار موعد التسليم لوحدات مشروع مدينة المطلاع السكنية نهاية ديسمبر 2024 وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .