الاوراق المطلوبة من الوافدين والمرافقين لتسجيل البصمة الالكترونية في الجوازات السعودية

علي وجه السرعة وفوا نداء الي المقيمين والوافدين ومرافقيهم سرعة تسجيل بصمتهم الالكترونية في الجوازات السعودية تجنبا للعقوبات الموقعة من ادارة الجوازات علي المواطنين واليوم نطلعكم علي الاوراق المطلوبة من الوافدين والمرافقين لتسجيل الخصائص الحيوية البصمة في الجوازات .

أقرأ ايضــا..

الاوراق المطلوبة لتسجيل البصمة 

1- جواز السفر الاصل .

2- هوية مقيم الخاصة .

الفئات المطلوب منها تسجيل البصمة

الوافدين والمرافقين لهم والذي بلغ سن 6 سنوات ومافوقهم في السن حتي يتم الاستفادة الكاملة من خدمات الجوازات الالكترونية لهم مع مراعاة احترام قوانين ولوائح التنظيم للمقيمين في المملكة ومرافقيهم .

الخدمات التي يستفيد منها الوافدين 

خدمة نقل المعلومات والتي تُمكن صاحب العمل من تحديث بيانات جواز المقيم التابع له .

يستطيع رب الأسرة المقيم تحديث بيانات الجوازات الخاصة بالتابعين لديه بعد تجديد جوازات سفرهم من سفارة بلدانهم (الموجودة بالمملكة).

خدمة نقل الخدمات للأفراد والتي تتيح لصاحب العمل الحالي الدخول إلى حسابه الموثق في موقع بوابة الوزارة والموافقة على نقل خدمات المقيم التابع له لحساب مستفيد آخر (صاحب العمل الجديد) وبعد ذلك يقوم صاحب العمل الجديد بتأكيد الموافقة وبالتالي تتم عملية نقل الخدمات بدون الحاجة لمراجعة إدارات الجوازات.

خدمة مقيم برنت والتي تتيح للمستفيد الاطلاع على جميع تفاصيل بيانات المقيمين التابعين لصاحب الحساب وبالإمكان تقديمها لأي جهة حكومية أو جهة طالبة لتلك البيانات وبالتالي لا يحتاج المواطن أو المقيم مراجعة إدارات الجوازات للحصول على برنت.

خدمة التفويض الشامل والتي تمكن صاحب الحساب من تفويض أي شخص لإجراء أي خدمة للتابعين أو المقيمين التابعين له، بشرط وجود حساب موثق للمستفيد المفوض في “أبشر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.