تردد قناة النيل الأرضية ، القنوات الرياضية المصرية Nile Sport الناقلة لمباريات منتخب مصر والسعودية في كأس العالم 2018 على النايل سات بعد تصريحات خالد عبدالعزيز عنها

تردد قناة النيل الأرضية  Nile Sport  على النايل سات مجاناً وطريقة استقبالها أون لاين 

القنوات الناقلة مباريات مصر والسعودية كاس العالم 2018 مجاناً على النايل سات وعرب سات وهوتبيرد ، حيث اذاعت أحد القنوات الرياضية المصرية نبأ الحصول على حقوق بث مباشر اذاعة مباريات المنتخب الوطني المصري لمباريات كأس العالم مجاناً .

أقرأ ايضــا..

تردد قناة النيل الأرضية

ومن المقرر أن تنقل وتذيع قناة النيل الرياضية الارضية البث الحي والمباشر لأهم مباريات اليوم في بطولة كأس العالم والتي ستبدأ رسمياً على النحو التالي ، حيث يخوض المنتخب الوطني المصري مباراته الأولى أمام فريق منتخب الأوروجواي ، أيضاً منتخب السعودية يلعب المباراة الافتتاحية أمام منتخب روسيا .

وحسب البيان الرسمي للهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، والتي أكدت فيه أنها انتهت من جميع إجراءات الحصول على حقوق بث وإذاعة 2 مباراة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 .

القنوات المصرية الرياضية الارضية الناقلة لمباريات منتخب مصر في كاس العالم
القنوات المصرية الرياضية الارضية الناقلة لمباريات منتخب مصر في كاس العالم

وتنقل وتذيع تقوم الهيئة العامة للإعلام عدد 20 مباراة في مونديال روسيا، الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل، على البث الأرضي لمباريات المنتخب الوطني والمنتخبات الشقيقة “السعودية وتونس والمغرب ، ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى، بجانب البلد المستضيف “روسيا” بالإضافة للسعودية وأوروجواي.

ترددات قناة نايل سبورت Nile Sport 2018 ﺍﻷﺭﺿﻴﺔ :

القناة التردد القطبية معامل الترميز
نايل سات الرياضية 11843 أفقى أو H 27500.

أو قناة الثانية الارضية على الترددات الاتية : 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب
نايل سات 11842 (h) 27500 أفقي 3/4.

بالتوفيق .. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وطيبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.