مواعيد عرض واسماء المسلسلات الجزائرية في رمضان 2018 وأهمها الرايص قورصو

ننشر على القناة نيوز مواعيد عرض المسلسلات الجزائرية الرمضانية 2018 واسماء المسلسلات الجزائرية فى  رمضان وأهمها (الرايص قورصو) مع أظخم الإنتاجات المحلية الفـُكاهية.

المسلسلات الجزائرية في رمضان 2018

في تركياً من بطولة صالح أوقروت (عاشور العاشر) بجانب كل من سيد أحمد أقومي , بلا حة بن زيان وعادل شيخ , علي شرف (رجلاوي) .

أقرأ ايضــا..

اسماء المسلسلات الجزائرية فى رمضان 2018

ممثل جديد يدخل السينما الجزائرية في رمضان بعنوان ‘بين نارين’ مسلسل درامي يضم شخصيات جديدة وحديثة في التمثيل على رأسهم ليليا بويحياوي (حمامة) وعارضة الأزياء سيليا حليلو بالإضافة إلى عدة ممثلين من بينهم عايدة كشود و إيمان نوال .

مسلسل جديد رمضان هذا بعنوان ‘هيدورة’ وهو قصة خرافية فكاهية في شكل مملكة تشبه مملكة عاشور العاشر كماَ انه سيتم تصويرها في مكان تصوير عاشر العاشر الجزء الثاني و على رأس ممثليهاَ الممثلان القديران حميد عاشري وكمال بوعكاز بالإضافة إلى عدة ممثلين من بينهم ريم غزالي وعماد بن شني .
مسلسل جديد يدخل رمضان هذا العام , بعنوان ‘أكبادنا’ من تمثيل الممثلة القديرة ‘فريدة كريم’ (خالتي بوعلام) و كُل من الممثلات الشابات خديجة مزيني إيمان نوال فرح ياسمين و ملكة جمال العرب شانيز بلعيد بالإضافة إلى محمد بوشايب (ساعد القط) .
أظخم الإنتاجات العربية الموسم السابق و الذي بث في رمضان السابق , وهذا العام في جزئه الثاني شهد تغيير وإضافة ممثلين على رأسهم دخول سهيلة معلم كماَ أن المفاجأة الكبرى هي انسحاب بطل المسلسل حسان كشاش و تعويضه بالممثل الكبير سليمان دازي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.