بث مباشر لمعرفة الاسم الفائز في مشروع شقق نزهة التجمع الثالث منطقة اسكان المستقبل 3 مدينة القاهرة الجديدة بإدخال الرقم القومى

نتيجة قرعة شقق مشروع النزهة منطقة اسكان المستقبل3 بث مباشر لمعرفة الاسم الفائز في مشروع شقق نزهة التجمع الثالث منطقة المستقبل مدينة القاهرة الجديدة بالرقم القومى التجمع الثالث مدينة القاهرة الجديدة بالرقم القومى.
و تم يوم الأحد المقبل 1/4/2018، فى استاد المقاولون العرب، إجراء القرعة العلنية اليدوية لـ600 وحدة سكنية بمساحات (112، 120م2)، سبق أن طرحها حساب تمويل الإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان، بمشروع “نزهة التجمع الثالث” بمنطقة المستقبل بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة.

اسكان المستقبل 3 التجمع الثالث القاهرة الجديدة

– اسكان المستقبل 3 في التجمع الثالث
– تم تغيير الاسم الي نزهة التجمع الثالث بمنطقة المستقبل
– القرعة يوم 1 ابريل القادم
– باستاد المقاولين العرب
– الدخول من الساعة 10 ص وحتى الساعة 12 ظ
– الحضور للحاجزين فقط او بتوكيل خاص
– سيتم رد مقدم الحجز ابتداء من يوم الاحد 22 ابريل من الساعة 3 عصرا الي الساعة 5 مساءا وحتي يوم الخميس 10 مايو
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

وأضافت وكيل أول الوزارة: سيتم السماح للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز (توقيع المتقدم شخصياً أو توكيل خاص) بحضور القرعة العلنية، وعلى المتقدمين للحجز الراغبين فى الحضور التواجد من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، لإجراء عملية تسجيل الحضور، وسيتم غلق الأبواب فى الساعة 12 ظهراً للبدء فى إجراءات القرعة العلنية، وبالنسبة للحاجزين الذين لم يوفقوا فى القرعة العلنية، سيتم رد مقدم الحجز السابق سداده، اعتباراً من يوم الأحد 22/4/2018، لدى فرع البنك السابق سداد جدية الحجز به، من الساعة 3 وحتى 5 مساءً، وفي موعد غايته يوم الخميس 10/5/2018، موضحة أنه سيتم إعلان نتيجة القرعة على موقع بنك التعمير والإسكان www.hdb-egy.com.

وقالت المهندسة نفيسة هاشم: تقدم 9702 مواطن للحجز، وسيتم تسليم من سيفوزون بالوحدات بنهاية هذا العام، وتم تخصيص نسبة حتى 5% من إجمالي الوحدات المعروضة لذوى الاحتياجات الخاصة، وتُخصص من وحدات الدور الأرضي فقط، على أن يلتزم المتقدم للحجز بتقديم شهادة تأهيل مهني حديثة ومعتمدة من المجلس القومي للإعاقة.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

وبالنسبة لأسلوب السداد لمن سيفوز بالوحدات، أشارت وكيل أول وزارة الإسكان إلى أنه يتم استكمال مبلغ جدية الحجز السابق سداده، والبالغ 50 ألف جنيه، إلى 20 % من إجمالي قيمة الوحدة المخصصة، بالإضافة إلى 2% من قيمة الوحدة كمصاريف إدارية، خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة العلنية للوحدات المطروحة، وذلك دون إخطار أو انذار، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة وقدره 80 % من إجمالي الثمن وفقاً لأحد البديلين، الأول: السداد على 5 سنوات بدون فوائد، حيث يتم السداد على أقساط نصف سنوية متساوية لمدة 5 سنوات بدون فوائد، بعدد (10) أقساط، يستحق القسط الأول منها بعد 6 أشهر من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويلتزم العميل المخصص له الوحدة بتقديم 10 شيكات بنكية بقيمة القسط المستحق وتاريخ استحقاقه ويتم تقديمها لبنك التعمير والإسكان، أما الثاني، وهو السداد بنظام التمويل العقاري.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ويتم السداد على أقساط نصف سنوية متساوية لمدة 5 سنوات بدون فوائد بعدد (10) أقساط، يستحق القسط الأول منها بعد ستة أشهر من تاريخ إجراء القرعة العلنية لحين الحصول على موافقة جهة التمويل من البنوك والشركات المشاركة في تمويل مشتري الوحدات، ولمن تنطبق عليهم الشروط والضوابط والضمانات وفقاً لقانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 وتعديلاته ولائحته التنفيذية، وقرارات البنك المركزي في هذا الشأن، والسياسة الائتمانية المعمول بها لدى البنوك والشركات المشاركة في تمويل مشتري الوحدات، وتتم دراسة الراغب في التمويل ومنحه طبقاً لما تسفر عنه نتيجة دراسة المنح.

كراسة الشروط لشقق المستقبل التجمع الثالث ٣
pdf تحميل كراسة شروط إسكان المستقبل 3 من وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية حساب تمويل الاسكان الاقتصادي بالتعاون مع بنك السكان والتعمير ، والذي يعلنا طرح عدد 540 وحدة سكندية في مشروع اسكانالمستقبل3 في التجمع الثالث ومدينة القاهرة الجديدة وذلك من خلال القرعة العلنية .

ويستقبل بنك الاسكان والتعمير الساعة الراغبين في شراء كراسات الشروط والمواصفات اعتباراً من يوم الأحد الموافق 25/2/2018 خلال أيام العمل الرسمية للبنك من الساعة 03.00 عصرراً حتى الساعة 05.00 الخامسة مساءاً في فروع البنك على النحو التالي :

التجمع الخامس ومقره عماره 114 التجمع الخامس خلف مبنى الجهاز

القطامية ومقره عمارة 2,1 شركة النيل امام قسم شرطة القطامية

المقطم ومقره قطعة 6019 تقسيم ج بنوك 2 شياخة المقطم قسم المقطم القاهرة

مصر الجديدة ومقره عمارة 8,7 عمارات مصر للتعمير مساكن شيراتون مصر الجديدة

المعادى ومقره 4,3 د/5 شارع اللاسلكي القاهرة

المانسترلي ومقره برج 7 ابراج المانسترلي شارع البحر الاعظم أمام القرية الفرعونية الجيزة

الهرم ومقره عمارات جاردينيا الهرم محطة اسباتس شارع الهرم

الحي المتميز ومقره المجاورة الثانية الحي المتميز عمارة 23،22 مدينة 6 اكتوبر .

ويتم استقبال العملاء الراغبين في الحجز اعتبارا من يوم الاحد الموافق 4/3/2018 وحتى يوم الخميس الموافق 15/3/2018 ، وذلك بتقديم استمارة الحجز المرقة بكراسة الشروط بعد استيفائها وسداد مبلغ جدية الحجز مع استمرار بيع الكراسات حتى يوم الخميس 15/3/2018 لدى فروع بنك الاسكان المذكورة أعلاه وبنفس المواعيد السابق ذكرها بعاليه .

وسيتم تخصيص نسبة ال5% من إجمالي الوحدات بالكامل للسادة ذوي الاحتياجات الخاصة دور أرضي مع تقديم المستندات الخاصة في هذا الشأن للدخول في القرعة العلنية .

كراسة شروط اسكان المستقبل
شروط الحجز :

أن لا يقل سن المتقدم عن 21 سنة في نهاية فترة الحجز .

لا يحق للأسرة الزوج والزوجة التقدم لحجز أكثر من وحدة .

يشترط عدم سابقة حصول الاسرة الزوج والزوجة على قطعة أرض أو وحدة سكنية ضمن مسروع الاسكان الاجتماعي أو وحدة سكنية بمشروعي دار مصر أو سكن مصر .

سعر كراسة الشروط 250 جنية مصري .

هذا وقد نفذ الحساب هذا المشروع السكنى بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، على مساحة 7 أفدنة، ويضم 27 عمارة بها 540 وحدة سكنية بمساحات (112، 120م2)، مضيفة أن قيمة مبلغ جدية الحجز 50 ألف جنيه، وفـي حالة رسو القرعة العلنية يتم استكماله إلى 20 % من إجمالي قيمة الوحدة المخصصة، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة عن طريق السداد على 5 سنوات بدون فوائد (10 أقساط نصف سنوية)، أو السداد بنظام التمويل العقارى، تيسيراً على المواطنين.

أسماء الفائزين بوحدات الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة ودهشور بالاسم أون لاين
نشر الزميل إسماعيل النويشي عبر بوابة الأهرام الإلكترونية أنه قد حصلت “بوابة الأهرام” على أسماء الفائزين بوحدات الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة ودهشور بأكتوبر .

وقالت مي عبد الحميد رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، إنه تم اختيار الفائزين بناء على أولويات حددها مجلس الوزراء وفقا لقانون الإسكان الاجتماعي، ويأتي في مقدمة الأولويات المعاقين، والأسر الأقل دخلا والأكثر عددا والأرامل والمطلقات..
نتيجة قرعة شقق مشروع النزهة منطقة اسكان المستقبل التجمع الثالث مدينة القاهرة الجديدة بالرقم القومى

بث مباشر لمعرفة الاسم الفائز في مشروع شقق نزهة التجمع الثالث منطقة المستقبل مدينة القاهرة الجديدة بالرقم القومى

وللبحث عن الاسم الفائز يتم إدخال الرقم القومى أسفل الصفحة