موعد نتائج مسابقة وزارة التربية بسوريا فئة اولى- اسماء المقبولين الناجحين المعينين في مسابقة وزارة التربية السورية 2018 و المتقدمين من ذوي الشهداء

 

التميز – القناة نيوز – تعرف على موعد نتائج مسابقة وزارة التربية بسوريا فئة اولى من امام الميكرفون اسماء المقبولين الناجحين المعينين بمسابقة وزارة التربية السورية 2018 و المتقدمين من ذوي الشهداء اسماء المقبولين في مسابقة موقع وزارة التربية السورية 2018 اخر قرارات وزارة التربية السورية صدور أسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية للفئة الأولى

اسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية السورية 2018 وودعت الوزارة في إعلانها الراغبين بالحصول على المزيد من التفاصيل مراجعة ديوان الوزارة أو الدخول إلى موقعها الالكترونى على شبكة الانترنت.

أقرأ ايضــا..

موعد مسابقة وزارة التربية السورية 2018

وزارة التربية تصدر قرارات المقبولين للاشتراك في المسابقة المعلن عنها بالقرار الوزاري 943/5374 تاريخ 29/11/2017م لتعيين عدد من المواطنين من الفئة الثانية من حملة شهادات المعاهد بوظيفة /معلم حرفة- مدرس مساعد- كاتب- مساعد مهندس- مساعد فني- عامل فني/ في كل من الإدارة المركزية ومديريات التربية في المحافظات وبأجر بدء التعيين.

نتائج مسابقة وزارة التربية السورية الفئة الأولى كشوف أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية 2018

وعلى المقبولين التقدم إلى الامتحان التحريري المؤتمت وفق المواعيد المحددة في قرار المقبولين في كل محافظة على حده وأعلنت وزارة التربية الآن، قائمة اسماء الناجحين في مسابقة الفئة الأولى من حملة الإجازة الجامعية في إطار المسابقة التي طرحتها الوزارة في السابع من مارس من العام الماضي وتم تعميمها على كافة مديريات التربية بالجمهورية السورية.

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy اسماء المقبولين للتعيين من الناجحين في مسابقة الفئة الأولى

للاطلاع على المتقدمين من ذوي الشهداء اضغط هنا

للاطلاع على باقي المتقدمين اضغط هنا

اسماء المعينين في مسابقة وزارة التربية السورية وعلى الراغبين بالتعيين استكمال أوراقهم الثبوتية خلال مدة شهر من تاريخ القرار

نتائج مسابقة وزارة التربية وطريقة حساب #معامل_التثقيل”علامة الشؤون”:

الوزارة “حددت حاجتها خلال الإعلان عن المسابقة بـ 8618 فرصة عمل لحملة الشهادة الجامعية من جميع الاختصاصات يتم توزيعها مناصفة بين ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام من جهة وبقية المتقدمين من جهة أخرى”.

وبين وزير التربية أن “عدد الناجحين بلغ 19376 منهم 577 من ذوي الشهداء و18799 عاديين”, لافتا إلى أنه “سيتم تعيين جميع الناجحين من ذوي الشهداء إضافة إلى 8041 ناجحا من العاديين وأن الوزارة تقوم حاليا بدراسة امكانية زيادة تعيين عدد إضافي وذلك حسب توفر الحاجة والشاغر العددي والاعتماد”.

وكان وزير التربية هزوان الوز اعلن منذ ايام أن 19378 شخصاً نجحوا في مسابقة الوزارة الأخيرة.

#لذوي_الشهداء:
معامل التثقيل = عدد أشهر التسجيل للمتقدم في مكتب التشغيل بدءا من تاريخ التسجيل وحتى تاريخ الإعلان عن المسابقة أو الاختبار ÷ عدد أشهر عمل مكتب التشغيل من 1-3-2001 وحتى تاريخ الإعلان عن المسابقة أو الاختبار × 5 + 10 علامات.
#لباقي_الناجحين:
معامل التثقيل = عدد أشهر التسجيل للمتقدم في مكتب التشغيل بدءا من تاريخ التسجيل وحتى تاريخ الإعلان عن المسابقة أو الاختبار ÷ عدد أشهر عمل مكتب التشغيل من 1-3-2001 وحتى تاريخ الإعلان عن المسابقة أو الاختبار × 15
#ملاحظة : تحتسب أجزاء الشهر التي تساوي أو تزيد عن خمسة عشر يوما شهرا كاملا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.