صور فرح الإعلامي الكويتي محمد دييغو واللبنانية سازديل يشعل يوتيوب ومواقع التواصل

صور فرح الإعلامي الكويتي محمد دييغو واللبنانية سازديل يشعل يوتيوب ومواقع التواصل ، محمد دييغو وزوجته يشعلان فيسبوك وتويتر بسبب فيديو الرقص في حفل الزفزاف وهو مانوضح لكم تفاصيل هل تزوج الكويتي محمد دييغو من خطيبته الاعلامية اللبنانية سازديل هو مانتعرف عليه في التقرير التالي .

أقرأ ايضــا..

ذلك حيث نشرت أحد المواقع الاخبارية نبأ زواج محمد دييجو والاعلامية سازديل ، ذلك بينما وثقت الإعلامية اللبنانية، سازديل، مقطع فيديو لتجربة زواج مع الإعلامي الكويتي محمد دييغو، وذلك عبر صفحتها الشخصية في موقع “انستغرام”، وظهر محمد دييغو في ممر لأحد الفنادق متجهًا إلى قاعة العرس برفقة سازديل التي كانت ترتدي ثوب زفاف، حيث جلسا معا في “الكوشة”، على وقع الأغاني، فيما تواجدت بعض النساء اللواتي قمن بالتصوير عبر هواتفهن الجوالة.

ورصد مقطع آخر عبر “سناب النجوم”، محمد دييغو بالثوب الخليجي التقليدي، فيما قال صوت “عريسنا ش هالزين هالزين، ناطر منو؟”، فيما رد محمد: “ناطر عروستي الحين” ، و سازديل وضحت حقيقة حفل الزفاف عبر صفحتها: “كان هنا تجربة العرس! بقاعة البركة معرض العرايس مع المصمم حسين بيتان، محمد دييغو، ومنظم الأعراس خالد”.

كما عاد وظهر الإعلاميان وهما يضحكان، ثم تواجدا في غرفة خاصة، حيث علقت سازديل “كان حلو كتير الشو (العرض)”، مبدية إعجابها بفستان الزفاف ، يذكر أن شائعات سابقة انتشرت عن زواج محمد دييغو ومواطنته الفنانة أبرار، والتي نفاها “دييغو” عبر مقطع فيديو.

وكانت ظهرت العديد من الفيديوهات للاعلامي محمد دييغو مع الاعلامية ابرار والتي بدورها قبلت تهنئة دييغو بعيد ميلادة أواخر العام الماضي 2017 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.