باقات بريميوم 1-9 اسعار اشتراك بي ان سبورت bein bein sports -2024| اسعار باقات beIN الرياضية لمشاهدة كأس العالم 2024/2025

تختلف أسعار اشتراك بي ان سبورت 2024 باختلاف الباقة والمدة الزمنية للاشتراك.

أسعار اشتراك بي ان سبورت المفتوحة

تقدم بي ان سبورت باقة مجانية تسمى “بي ان سبورت المفتوحة” والتي تبث العديد من القنوات الرياضية والأخبارية، بما في ذلك:

  • بي ان سبورت بريميوم 1
  • بي ان سبورت بريميوم 2
  • بي ان سبورت بريميوم 3
  • بي ان سبورت بريميوم 4
  • بي ان سبورت بريميوم 5
  • بي ان سبورت بريميوم 6
  • بي ان سبورت بريميوم 7
  • بي ان سبورت بريميوم 8
  • بي ان سبورت بريميوم 9

لا تتطلب اشتراك بي ان سبورت المفتوحة أي رسوم، ويمكن استقبالها مجانًا على القمر الصناعي نايل سات.

أسعار اشتراك بي ان سبورت الرياضية

تقدم بي ان سبورت باقات رياضية مختلفة، بما في ذلك:

  • الباقة الرياضية الأساسية: تتضمن هذه الباقة جميع القنوات الرياضية التي تبث الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والبطولة الفرنسية وكأس أمم أوروبا وكأس العالم والعديد من البطولات الأخرى.
  • الباقة الرياضية الماسية: تتضمن هذه الباقة جميع القنوات الرياضية التي تبث في الباقة الرياضية الأساسية، بالإضافة إلى مجموعة من القنوات الأخرى التي تبث الأحداث الرياضية الحصرية، مثل بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
  • الباقة الرياضية العائلية: تتضمن هذه الباقة مجموعة من القنوات الرياضية والقنوات الترفيهية، بما في ذلك قنوات بي ان سبورت وقنوات بي ان موفيز وقنوات بي ان دراما.

تبلغ تكلفة اشتراك بي ان سبورت الرياضية الأساسية 300 جنيه مصري شهريًا، بينما تبلغ تكلفة اشتراك بي ان سبورت الرياضية الماسية 450 جنيه مصري شهريًا، وتبلغ تكلفة اشتراك بي ان سبورت الرياضية العائلية 500 جنيه مصري شهريًا.

الان ننقل لكم متابعي القناة نيوز ، اجدد الاخبار الحصرية عن كيفية الاشتراك فى بي ان سبورت لمشاهد كافة المباريات فى كافة الدوريات لعام 2024 .. 

الان تقدر تتفرج علي مباريات كأس العالم لعام 2024 ، لمشاهدة المباريات الحصرية والتى سوف تجمع بين عمالقة كرة القدم المصرية والاجنبية ، فاليوم تقدر تشترك فى بي ان سبورت القنوات لمشاهدة المباريات ، كل الى عليك هتعمل باقة معينه واختيار القنوات التى تشاهدها لنقل المباريات ، حيت تشارك مصر بعد مده كبيرة فى كأس العالم ، فكل التوفيق لمصر والدول العربية الاخري السعودي ، تونس والمغرب ، كل التوفيق والنجاح لهم ..

هل أنت مستعد لمشاهدة أضخم حدث رياضي في العالم؟

لا تفوت مشاهدة كأس العالم روسيا 2024 FIFA مباشرةً وحصرياً على beIN ، في حال كنت مشترك حالي أو لديك اشتراك سابق يرجى الضغط هنا للاستمتاع بمشاهدة كأس العالم روسيا 2024

في حال كنت مشترك حالي أو لديك اشتراك سابق يرجى الضغط هنا للاستمتاع بمشاهدة كأس العالم روسيا 2024

اذا كنت ترغب بالاشتراك لأول مرة في باقات beIN يرجى الضغط هنا للاستمتاع بمشاهدة كأس العالم روسيا 2024

ومن الآن بدأ التحضير والتجهيز والبحث عن القنوات التي ستنقل المباريات، وكما هو معروف فإن قنوات bein sports لديها حقوق البث حصريا على شاشاتها المتنوعة.

ومن أجل بطولة “كأس العالم” أطلقت باقة قنوات خاصة باشتراك منفصل عن الاشتراك للقنوات العادية.

وتحدد سعر الباقة في كل الدول العربية، حسبما أعلنت قنوات bein sports، إذ سيدفع المشتركون الجدد في دول الخليج 130 دولار امريكي وفي جميع المنطقة العربية 90 دولار امريكي .

للمزيد من المساعدة، اتصل بنا على:

الكويت :22022011 / الجزائر : 0982402398 / البحرين : 16197000 / قطر : 133 / المغرب : 0520206363 /  تونس : 31334934

لباقي الدول الإتصال بـ44222000 974

للدخول للاستعلام أكثر من الموقع الرسمي اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..