متابعة سداد رسوم واسعار الحج فى ليبيا شؤون الحج والعمرة ليبيا 2024

اخر اخبار قرعة الحج ليبيا وتكلفة رسوم الحج من ليبيا وأعلنت لجنة رعاية موسم الحج التابعة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عن قيمة تكلفة الحج للعام 2024/1443 التى بلغت 4500 د.ل أربعة الآف وخمسمائة دينار ليبي ومن باب المتابعة اليومية، والحرص على استكمال إجراءات الحجاج في كل التنسيقيات، وفي يوم الخميس 4 / 4 / 2024م قام د. صبري البوعيشي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة بزيارة عمل لتنسيقية حجاج درنة، حيث اطلع على سير العمل بالتنسيقة، واطمأن على جودة العمل، وقام بشكر اللجنة في التنسيقية على جهودهم المخلصة لاستكمال إجراءات الحجاج، قام بعدها بتقديم شهادات الشكر للجان العاملة تقديرا للجهود التي تبذل لنجاح موسم حج هذا العام 1445 هجري 2024م.

اخبار متعلقة بمتابعة سداد رسوم واسعار الحج فى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر متابعة سداد رسوم واسعار الحج فى ليبيا شؤون محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

ما يعادل بسعر السوق الموازي نحو 500 دولار أمريكي ويجب سداد قيمة تكلفة الحج بمبلغ وقدره 10،000 د.ل عشرة ألاف دينار ليبي بموجب صك مصدق باسم إدارة الحج والعمرة.

منظومة الحج 2024 شؤون الحج والعمرة ليبيا 2024 منظومة الحج ليبيا 2024 إدارة شؤون الحج والعمرة ليبيا

نتائج قرعة الحج 2024 ليبيا شروط التسجيل المبدئي في قرعة الحج لموسم 1445هـ / 2024م

أن يكون المتقدم الأداء فريضة الحج ليبي الجنسية.
ألا يكون قد سبق له أداء فريضة الحج مطلقاً وفي حالة ثبوت أداءه فريضة الحج في السابق يتم استبعاده ولا يحق له المطالبة بترجيع المبلغ.

http://www.ehaj.gov.ly/إدارة شؤون الحج والعمرة -ليبيا
أن يكون لائقاً صحياً جسدياً وعقلياً.

أن يقبل السفر والإقامة والنقل وفق لما يقتضيه برنامج تسفير الحجاج في مجموعات إشرافيه.
لا يتم قبول أي تنازل أو استبدال إلا للوالدين فقط.أن يكون حاصلاً على جواز سفر دولياً والمقروء آلياً.
ألا يقل عمر المتقدم عن 45 سنة ويستثنى من هذا الشرط الزوجة المرافقة لزوجها والأبن المرافق لأحد والديه على ألا يقل عمره عن 20 سنة.

نتيجة قرعة الحج ليبيا 2024 سننشرا لحضراتكم فور اعلانها على الموقع الرسمي.

 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر متابعة سداد رسوم واسعار الحج فى ليبيا شؤون الحج والعمرة ليبيا 2024 وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .