وفاة سلمان العودة ويكيبيديا ، الحقائق الكاملة حول سبب وفاة الداعية سلمان العودة من هم أولاده وزوجته

الوطن العربي لا يخلو من الاشاعات ، فاليوم أعلن منذ الامس خبر وفاة الداعية السعودي سلمان العودة ، ولكن لم توثق أية من الجهات الرسمية الخبر أو على موقع ويكيبيديا ، ذلك حيث ومن مصر موصوق نفى خبر الوفاة مؤكدة أن صحته متدهورة فقط .

أقرأ ايضــا..

حقيقة موت / وفاة الداعية سلمان العودة

ومن جانبه نفى عبدالله سلمان العودة نجل الداعية السعودي الشهير ، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3 أبريل 2018 ، خبر وفاة والده في السجن بعد شائعات كثيرة راجت في مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص، مؤكدًا أن والده بخير وبصحة جيدة ، وقال عبدالله العودة في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” “‏الوالد #الشيخ_سلمان_العودة بخير وصحته طيبة والحمدلله، هناك تواصل مستمر معه وزيارة دورية..أسأل الله أن يتمم عليه بالفرج العاجل”.

 وهذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها اصدار تلك الشائعات ولكن الحمد لله على صحة الشيخ ، وندعو له جميعاً بالشفاء العاجل ، اللهم اشفه وارفع عنه يارب.

 وسرت شائعات عن وفاة العودة في سجن ذهبان بالقرب من مدينة جدة الذي يرقد فيه منذ أوائل سبتمبر/أيلول الماضي، مع دعاة آخرين وكتاب ونشطاء تم توقيفهم في اتهامات بالقضية المعروفة باسم “الخلية الاستخبارية” التي يتهم أفرادها بممارسة أعمال تهدد أمن المملكة ، وسبق أن أثيرت شائعات عن وفاة العودة أكثر من مرة بعد توقيفه، إضافة لشائعات عن تعرضه للتعذيب خلال التحقيق معه، وهو ما اتضح عدم صحته فيما بعد.

يذكر أنه حزن الداعية الإسلامي بشكل كبير على وفاة زوجته هيا السياري التي توفيت من أشهر مما جعله ينعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك .

ولسلمان العودة إبنه عبدالله والذي يعد المتحد الرسمي بإسمه وينقل اخر اخباره أولاً بأول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.