ضوابط أسعار الحج السياحي 2018 اخر اخبار مصاريف تكلفة الزيادة الجديدة في سعر تذكرة الطيران اخر ميعاد التسجيل التقديم بالحج السياحى وميعاد سفر الحجاج في مايو

متابعينا وعشاق زيارة بيت الله الحرام ننشر اسعار الحج السياحي 2018 والحج الاقتصادي كافة المستويات | اسعار برامج الحج 4 و 5 نجوم 1439 ، نقدم لكم متابعة خاصة لكل مايخص الحج السياحي 2018/1439 بعد زيادة الاسعار بنسبة 20 بالمئة ، حيثي شهد الحج السياحي خلال العام الجاري ارتفاعًا في أسعار الرحلات بسبب ارتفاع الدولار والريـال أمام الجنيه المصري، بالإضافة إلى أن وزارة السياحة وضعت قوانين رادعة في نظام التأشيرات لغلق باب المتاجرة بمصالح المواطن المصري.

أقرأ ايضــا..

أسعار الحج السياحي 2018  أسأل أولا عن غرفة السياحة وبعدها تعرف علي تفاصيل أسعار الحج السياحي 2018 بعد الزياده هذا ونقدم لكم اسعار برامج الحج السياحى اليوم “بوابة حج مصر” 2018 تكلفة الحج وزارة الداخلية برى – طيران حيث تبدأ شركات السياحة الخميس، في تسجيل أسماء المتقدمين لأداء الحج السياحي لهذا العام على موقع “بوابة حج مصر”، التابع لوزارة الداخلية على أن يغلق باب التسجيل يوم 26 مايو الجاري وتجرى القرعة مطلع يونيو المقبل، وذلك وفقا لضوابط الحج التي تم اعتمادها أمس الأول.

اسعار رحلة الحج لعام 2018 في مصر بعد الزيادة تكاليف الحج السياحي لسنة 2018 ، أسعار الحج السياحي يقدم لكم موقع elqnah-news.com تغطيته مباشرة عن موضوع هام يهم الكثيرون ممن يريدون زيارة بيت الله الحرام والقيام بفريضة الحج لهذا العام ، فقد تم رسمياً الإعلان من قبل رئيس الشعبة السياحية الدينية بغرفة شركات السياحة على انه تم بالفعل اعتماد وتوثيق ضوابط الحج هذا العام بشكل نهائي من قبل وزير السياحة .

اسعار الحج السياحي 2018 – شروط التقديم على الحج السياحي 1439 ، نقدم لكم اخر اخبار الحج السياحي حيث قررت وزارة السياحة فتح باب تسجيل أسماء المواطنين الراغبين فى أداء الحج السياحى، على الموقع الإلكترونى لخدمات الحج والعمرة، لكافة المستويات يوم 20 أبريل المقبل، مشيرة إلى غلق باب التسجيل يوم 25 مايو المقبل .

أسعار الحج السياحي 1439

حيث تم مراعاة جميع المتغيرات والمستجدات والتي منها زيادة سعر الدولار والريال السعودي وزيادة الرسوم المفروضة على الخدمات السياحية من قبل المملكة العربية السعودية، أسعار الحج السياحي ومنها الخدمات الفندقية حيث تقرر زيادة بنسبة 20% على أسعار الحج لعام 2018 م مقارنة بالعام الماضي واكد المتحدث بأسم وزارة السياحة .

القناة نيوز ينشر لكم أسعار الحج السياحى مصر 2018-1439 ومواعيد الحجز والتقديم، حيث نواصل مع قرائنا الراغبين في تسجيل انفسهم في برامج الحج السياحي لهذا العام اخر الاخبار والتفاصيل حول ذلك الموضوع ، فنتعرف من خلال التقرير اسعار الحج السياحي 2018 في مصر وايضا مواعيد التقديم والحجز في الحج السياحي كما ذكرنا سابقا الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحج السياحي ، حيث قالت مصادر انه تم زيادة أسعار برامج الحج السياحى لعام 1439 هجريا، بنسبة تتراوح من 18% إلى 20% عن العام الماضى اليكم التفاصيل.

أن الوزارة قد فتحت باب التسجيل على البوابة الإلكترونية بوزارة الداخلية المصرية منذ يوم الخميس الماضي 5 مايو وسيستمر التسجيل حتى 26 مايو المقبل حيث تقرر أن يكون أخر ميعاد للتقديم على الحج السياحي على الموقع الإلكتروني ، فيما قد تقرر أن تعلن نتيجة القرعة الخاصة بالحج السياحي يوم 2 يونيو المقبل كما أكد المتحدث باسم الوزارة أن الوزارة ستقوم بفتح باب التسجيل في الحج السياحي والاقتصادي أو البري في كل مستوى على حده .

موقع التسجيل في الحج السياحي 1439 – 2018 | موعد نتيجة قرعة الحج السياحي ، في اطار متابعة اخر الاخبار التي تخص الحج السياحي وتقديم خدمة للراغبين في تسجيل انفسهم في برامج الحج السياحي لهذا العام ، نقدم لكم موقع التسجيل الالكتروني في الحج السياحي للعام 2018 1439  ،حيث تم فتح باب تسجيل أسماء المواطنين الراغبين فى أداء الحج السياحي يوم 20 ابريل 2018 وينتهي التسجيل يوم 25 مايو حسب ماقررته وزارة السياحة فيما يخص الحج هذا العام.

وفيما يلي بيان بأسعار الحج السياحي هذا العام 2018 الحد الأقصى لسعر كل برنامج دون تذكرة الطيران للخمسة نجوم صف أول تحدد 56 ألف جنيه مصري ، صف ثاني 57 ألف جنيه مصري، 4 نجوم صف أول تحدد 47 ألف جنيه مصري، 4 نجوم صف ثاني تحدد 45 ألف جنيه مصري .

نقدم لكم اخر اخبار التقديم فى الحج السياحى 2018 ، نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2018 بالرقم القومى موقع وزارة السياحة، فقد اعلن رئيس غرفة شركات السياحه عن فتح باب تسجيل اسماء الراغبين فى اداء الحج السياحى على الموقع الالكترونى بوزارة الداخليه لكافة المستويات منذ يوم الاربعاء الماضى وسيتم فتح باب التقديم حتى يوم 26/5/2018.

أسعار الحج الاقتصادي يشمل الطيران 27 ألف جنيه مصري، الحج الاقتصادي البري 28 ألف جنيه مصري، الاقتصادي البري 4 نجوم 27 ألف جنيه مصري، الاقتصادي البري 3 نجوم 26 ألف جنيه مصري .

فيما نوه وأكد المتحدث بأسم وزارة السياحة المصرية أن الوزارة لن تسمح بأي زيادات في الأسعار عن الحد الأقصى المعلن من قبل الوزارة ومن سيخالف ذلك من شركات السياحة سيتخذ ضده الإجراءات القانونية اللازمة .

اخر اخبار التقديم فى الحج السياحى 10-5-2018/

اقترحت شركات السياحة ان تكون الأسعار على النحو التالي
أسعار البرنامج الاقتصادى بدون تذاكر الطيران 55 ألفًا و500 جنيه موسم كامل عزيزية.
سعر البرنامج 58 ألف جنيه لموسم كامل مكة شريطة إلا يزيد على 1250 مترًا عن الحرم.
أسعار برامج الاقتصادى تحسين 3 نجوم بلغت 49 ألف جنيه.
سعر تحسين 4 نجوم 50 ألف جنيه.
أسعار برامج الاقتصادى تحسين 5 نجوم مبلغ 51 ألف جنيه.
أسعار برامج 4 نجوم بدون تذكرة الطيران.
فنادق صف أول عن الحرم 95 ألف جنيه.
صف ثانى 90 ألف جنيه صف ثالث 85 ألف جنيه.
أسعار برامج الحج 5 نجوم بلغت لفنادق.
الصف الأول عن الحرم 115 ألف جنيه.
صف ثانى عن الحرم بلغ 110 ألف جنيه.
سعر البرنامج فنادق الصف الثالث عن الحرم مبلغ 100 ألف جنيه.

بالتوفيق للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.