blue whale APK تحميل لعبة الحوت الازرق التحدى اخر اصدار مفعل 2018 وهل فعلاً تسببت في وفاة خالد حمدي الفخراني

الأخذ بالأسباب عبادة والاعتماد عليها شرك

تحميل لعبة الحوت الازرق للأندرويد وويندوز فون وايفون ، ذلك حيث توفي الشباب خالد أبن البرلماني حمدي الفخراني ، على حسب قول اخته ياسمين بسبب لعبة الحوت الازرق ، وهو ماننتظره في نتيجة التحقيقات .

تحديات الحوت الازرق تتكون اللعبة من تحديات متواصلة لمدة 50 يوما حاملة نفس عدد التحديات بنمط تحدٍ كل يوم، وما إن تجتاز واحدا حتى تأخذك الدوامة في المواصلة .

تحدى الحوت الازرق بمجرد أن تدخل اللعبة وتبدأها تسير نحو نقطة اللاعودة، والتي تجبرك على المواصلة، بتهديدات عن نشر معلوماتك الشخصية التي جرى الحصول عليها مسبقا حال فكرت في الانسحاب.

الحوت الازرق لعبة ، الأعمار بيد الله أولاً ويجب علينا الإيمان بالقدر ، وأن نوعي أبناؤنا بمخاطر مثل تلك الألعاب الالكترونية التي من الممكن أن تقضي عليهم في أي وقت ، بينما تسببت لعبة الحوت “الأزرق” ضحايا في عدة دول، منها، “تونس – بنغلاديش – إيطاليا – روسيا – البرازيل – بلغاريا – الهند – الجزائر – السعودية – فرنسا – المغرب – مصر”، وما يزال الخطر مستمرا .

لعبة الحوت الازرق

قائمة مهام لعبة الحوت الازرق

1- نحت عبارة محددة على يد الشخص أو ذراعه ، 2- الاستيقاظ عند الساعة 4:20 صباحا ومشاهدة فيديو مخيف ، 3- عمل جروح طولية على ذراع المتحدي ، 4- رسم حوت على قطعة من الورق ، 5- كتابة “نعم” على ساق الشخص نفسه إذا كان مستعدا ليكون حوتا، وإلا ينبغي أن يقطع الشخص نفسه عدة قطع.

بعدما يقوم الشخص بالتسجيل لخوض التحدي، يُطلب منه نقش الرمز “F57″، أو رسم الحوت الأزرق على الذراع بأداة حادة، ومن ثم إرسال صورة للمسؤول للتأكد من أن الشخص قد دخل في اللعبة فعلاً، لتبدأ سلسلة المهام أو التحديات، المتنوعة بين الجيد والسيئ والمباح والخطر وغير ذلك من التعليمات التي تتنوع لتنتهي بطلب الانتحار. وتستمر المهمات التي تشمل مشاهدة أفلام رعب والصعود إلى سطح المنزل أو الجسر بهدف التغلب على الخوف.

 6- مهمة سرية (مكتوبة في التعليمات البرمجية) ، 7- خدش (رسالة) على ذراع الشخص ، 8- كتابة حالة على الإنترنت عن كونه حوتا ، 9- التغلب على الخوف ، 10- الاستيقاظ على الساعة 4:20 فجرا والوقوف على السطح ، 11- نحت حوت على يد شخص خاص ، 12- مشاهدة أشرطة فيديو مخيفة كل يوم ،13- استماع إلى موسيقى يُرسلها المسؤول.14- قطع الشفاه.

15- نكز ذراع الشخص بواسطة إبرة خاصة ، 16- إيذاء نفسك أو محاولة جعلها تمرض ، 17- الذهاب إلى السقف والوقوف على الحافة ، 18- الوقوف على جسر، 19- تسلق رافعة ، 20- في هذه الخطوة، يتحقق شخص مؤمن بطريقة أو بأخرى لمعرفة ما إذا كان المشارك جديرا بالثقة.

21- التحدث مع “الحوت” على سكايب ، 22- الجلوس على السطح مع ضرورة ترك الساقين مدلاتين من على الحافة ، 23- وظيفة مشفرة أخرى ، 24- بعثة سرية ، 25- الاجتماع مع “الحوت” ، 26- تعيين اللاعب كمسؤول يوم وفاة الشخص ، 27- زيارة السكك الحديدية، 28- عدم التحدث مع أي شخص طوال اليوم ،، 29- إعطاء يمين حول كونه حوتا ، 49-30: مهام تنطوي على مشاهدة أفلام الرعب والاستماع إلى الموسيقى التي يختارها المسؤول، والتحدث إلى الحوت ، 50- المهمة الأخيرة وهي الانتحار بالقفز من مبنى.

لعبة الحوت الازرق للندرويد 

لعبة الحوت الازرق للويندوز فون 

لعبة الحوت الازرق للكمبيوتر